جار التحميل

ما هي رائحة العطور المائية؟

العطور المائية هي تلك التي تستلهم من الماء، وغالبًا ما تكون من المحيط. ولهذا السبب يطلق عليهم أحيانًا عطور محيطية أو بحرية. برزت الروائح المائية في التسعينيات، حيث كانت بمثابة إعادة ضبط حاسة الشم، ومسح مبلل معطر، إذا شئت، لغسل جميع الزهور البيضاء وقنابل التوابل والعطور المفرطة في الثمانينيات...

تويج


ماذا تشبه رائحة العطور المائية؟


العطور المائية هي تلك التي تستلهم من الماء، وغالبًا ما تكون من المحيط. ولهذا السبب يطلق عليهم أحيانًا عطور محيطية أو بحرية. برزت الروائح المائية في التسعينيات، حيث كانت بمثابة إعادة ضبط حاسة الشم، ومسح مبلل معطر، إذا شئت، لغسل جميع الزهور البيضاء وقنابل التوابل والعطور المفرطة في الثمانينيات. تعتمد هذه المجموعة من العطور بشكل كبير على مادة تسمى كالوني، والتي تعطي انطباعًا بنسيم البحر والمياه البلورية والانتعاش الفائق. نظرًا لتطورها على مر العقود، فقد عرضت لنا الروائح المائية العديد من المنظورات المختلفة للمياه من المحيطات الهائجة إلى البرك الهادئة.

لمساعدتك على الإبحار في هذا العالم المائي العبق، قمت بتجميع قائمة من أربعة عطور مائية أساسية توضح مدى تألق وانتعاش الأحياء المائية. لذا نعتذر عن لعبة الكلمات القادمة، ولكن دعونا نلقي نظرة عميقة على عالم المحيطات، المائية والبحرية، لتنظيف أنفسنا بقوة المياه التصالحية!


# 1 العطور المائية المنعشة

عطر دافيدوف كول ووتر مان او دي تواليت

عطر كول ووتر الماء البارد هو المرجع المائي. كل الآخرين لا يستطيعون المنافسة وبصراحة، يجب أن يعودوا إلى ديارهم. هناك العديد من العطور المائية الرائعة، ولكن عطر كول ووتر هو القمة، وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو طبيعية مثل غيرها في هذه القائمة، إلا أنها تحدد الاتجاه لما يمكن أن تكون عليه العطور البحرية. مع الحافة العشبية الرجالية، يخلق عطر كول ووتر إحساسًا بالموجات الثقيلة التي تصطدم بالصخور الحادة والوعرة. إنه منعش جدًا وبحري جدًا، ولكنه أيضًا مدعوم بقاعدة ناعمة من الأخشاب والمسك، مما يجعله أحد أسهل العطور التي يمكن رشها. ترقى إلى مستوى اسمه: رائحة الماء البارد.


# 2 عطور الأزهار المائية

ايسي مياكي ألو ديسي أو د تواليت نسائي

عطر ألو ديسي من الناحية الفنية هو الأزهار، لكنها لا تخلو من النغمات المائية، وهي مثال ممتاز لكيفية استخدام فكرة "المائية" كوجه واحد في العطر. مع روائح الزنبق واللوتس، يخلق عطر ألو ديسي صورة مذهلة للزهور البيضاء تطفو على سطح مائي صافٍ وهادئ. إنه تجريدي تمامًا ومن صنع الإنسان، مما يدفع المرء إلى التفكير فيه كتركيب فني يُظهر هشاشة الطبيعة. إنه جميل جدًا ومثال مثالي على الأزهار الندية.


# 3 العطر الخشبي المائي

ايسي مياكي ألو ديسي بور أوم أو دو تواليت رجالي

الآن، عطر ألو ديسي بور أوم هي أكثر من مجرد مائي، لكنه أيضًا مجرد تمامًا، حيث تجمع بين المياه الصافية والنوتات الخشبية الدافئة، كما لو كانت نقطة إلهامها عبارة عن قطع من الأخشاب الطافية تطفو برفق في مجرى ياباني. إنه عطر من التناقضات، حيث الجودة الباردة المنعشة للنوتات المائية جنبًا إلى جنب مع الدفء الغني للأخشاب. إنه منعش وهادئ ولكن بصوت عالٍ أيضًا، مع أثر مثير للإعجاب. ربما كانت ألو ديسي هي رائحة كل صبي في التسعينيات، لكن أليست هذه هي الموضة هذه الأيام؟ 1990 كل شيء؟


# 4 العطور المائية المتخصصة

ميلر هاريس ألو ماغناتك أو دو بارفوم

تعاني العطور المائية من الوهم بأنها رخيصة الثمن. ربما لأنهم كانوا ناجحين للغاية لدرجة أن كل ماركة تجارية كانت تفعلهم في وقت ما، ولكن في الواقع يمكن أن يكون العطر المحيطي فاخرًا بشكل لا يصدق. عطر ألو ماغناتك من دار ميلر هاريس هي واحدة من هذه الأحياء المائية الفاخرة. مستوحاة من "الفوضى المطلقة" للمحيطات بمواد عالية الجودة، يلتقط عطر ألو ماغناتك الطاقة المكثفة للبحر مع الحمضيات المتلألئة والحبوب الصغيرة وخشب الأرز. يتميز بجودة مالحة ولامعة يتم التقاطها في نسيم المسك الأبيض المتسارع، مما يخلق إحساسًا حيويًا بالهواء العاصف الذي يخفقه المحيط الحركي.


قد تهمك أيضًا هذه المقالات عن العطور:


أضف تعليق