جار التحميل

ما هي رائحة العطور الحارة؟

لقرون قدمت طرق التجارة في العالم لوحاتنا لمجموعة من التوابل الغريبة والمثيرة. لقد وجدوا طريقهم إلى مطابخنا ولكنهم أيضًا عنصر أساسي في العطور التي نرشها. غالبًا ما تُستخدم ملاحظات التوابل كعمل داعم لموضوعات أخرى، مما يضيف لمسة من الغرابة في العطور الدافئة والعنبرية وجو منعش في الأزهار. ولكن لمجرد أنهم لا يلعبون دائمًا دور البطولة لا يعني أن المواد مثل القرنفل والقرفة والفلفل والهيل ليست رائعة في حد ذاتها. هنا خمسة عطور حارة لإثبات ذلك بالضبط!...

تويج


ماذا تشبه رائحة العطور الحارة؟


لقرون قدمت طرق التجارة في العالم لوحاتنا لمجموعة من التوابل الغريبة والمثيرة. لقد وجدوا طريقهم إلى مطابخنا ولكنهم أيضًا عنصر أساسي في العطور التي نرشها. غالبًا ما تُستخدم ملاحظات التوابل كعمل داعم لموضوعات أخرى، مما يضيف لمسة من الغرابة في العطور الدافئة والعنبرية وجو منعش في الأزهار. ولكن لمجرد أنهم لا يلعبون دائمًا دور البطولة لا يعني أن المواد مثل القرنفل والقرفة والفلفل والهيل ليست رائعة في حد ذاتها. هنا خمسة عطور حارة لإثبات ذلك بالضبط!


1. عطور الحار الجريء

عطر إيف سان لوران اوبيوم

دعنا نبدأ بأعظم عطر توابل في العالم إنه عطر اوبيوم من دار عطور إيف سان لوران. عطر اوبيوم هو ملك وملكة وإمبراطور وإمبراطورة عطور التوابل وليس هذا فقط؛ حددت كلا من النوع والعقد من العطور. عطر اوبيوم كبير وجريء، مع افتتاحه مكثفة مليئة بالتوابل الدافئة الغريبة. تنفجر من الزجاجة بظلال من اللون البني والبرتقالي، مما يشير إلى أغنية من القرنفل والقرفة والفلفل. تحته موجات متدرجة من الزهور من الياسمين والورد والراتنجات والفانيليا والعنبر، مما يخلق توقيعًا متموجًا ومكثفًا جريئًا ونحاسيًا. عطر اوبيوم يحزم اللكمات، حتى الآن مرت 43 سنة كاملة منذ إطلاقه.


2. عطور الحار الشفاف

عطر ميو ميو

بالنظر إلى عطر اوبيوم، قد تعتقد أن التوابل تخلق كثافة في العطور، وفي حين أن هذا صحيح فإنها تخلق أيضًا إحساسًا بالشفافية. خذ عطر ميو ميو على سبيل المثال رائحته المميزة هي الأزهار البيضاء الكريمية المضيئة، مع زنبق الوادي الذي يشبه الربيع فوق الأخشاب الناعمة. ما يضيف إحساسًا حقيقيًا بالحيوية والخفة إلى هذه الأزهار الحديثة مع رشة الفلفل الأسود الذي يجلب فورانًا وجوًا فضّيًا من الانتعاش.


3. عطور الحار المنعش

عطر توي بوي

قد يلفت انتباهك حقيقة أن هذا العطر يأتي في زجاجة على شكل دب يرتدي جلدًا أسود بالكامل، لكن ثق بي عندما أقول إن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته في حالة عطر توي بوي. بالإضافة إلى كونه دب غريب الأطوار فهو أيضًا أعجوبة من رائحة التوابل مع الكثير من الفلفل والقرنفل، التي يتم تغبيرها بسخاء على وردة ثلاثية الأبعاد. تُظهر لعبة توي بوي أن التوابل يمكن أن تكون منعشة وخفيفة، حيث تتناغم بشكل جميل مع الحمضيات والزهور والأخشاب لخلق عطر عصري يبدو أكثر جدية مما تعتقده الزجاجة اللطيفة. هذا الفتى ليس لعبة!


4. عطور الحار البارع

عطر دنهل ايقون

الهيل له رائحة مميزة بشكل لا يصدق. إنه غريب ذو طابع مائي ونباتي. يعمل بشكل جيد بشكل لا يصدق في صناعة العطور، ويرتبط بشكل مثالي مع الزهور والأخشاب والنوتات المائية، مما يجعلهم يصلون إلى شيء فريد وفاخر. عطر دنهل ايقون هو أحد أكثر الروائح إثارة التي تتمحور حول الهيل. فهو يجعل الهيل مركزًا له ويزينه باللافندر والجلد والعود لإبراز جوانبه العطرية والدخانية والحسية. عطر ايقون يرقى إلى مستوى اسمه، وأعتقد أنها واحدة من أكثر العطور الرجالية الحارة وسامة الموجودة حاليًا.


5. عطور الحار الناعم

عطر ميلر هاريس باودرد فيل

الانتقال من شيء رجالي صريح إلى شيء أكثر نعومة، لدينا عطر باودرد فيل من ماركة ميلر هاريس. عطر باودرد فيل يفتخر برائحة الفلفل الوردي النابض بالحياة، ونحن نحب الفلفل الوردي لأنه دافئ وحار ولكن أيضًا بطعم الفواكه والزهور أيضًا. الباقي مليء ببتلات الأوركيد الناعمة وخشب الصندل والأخشاب الشبيهة بالكشمير، مما يجعلك تشعر برائحة ناعمة ودافئة تريد أن تستمتع بها مثل بطانية كبيرة ومريحة. تخيل أن الفلفل الوردي يسمع على شكل ترتر وردي صغير يضفي القليل من الخيال على البطانية.


قد تهمك أيضًا هذه المقالاتت عن العطور:


أضف تعليق