جار التحميل

ما هي رائحة العطور الفواحة؟

العطور الفواحة هي تلك التي تميل إلى التركيز على المكونات العشبية مثل اللافندر والنعناع والمريمية. هناك القليل من التقاطع مع عائلة الفوجير وهو السرخس، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، تميل الفواحات إلى أن تكون أكثر جفافًا وأكثر خضرة، وأكثر صرامة، حيث غالبًا ما تكون الفوجير أكثر نعومة وأكثر تقريبية مع مظهر صالون الحلاقة...

تويج


ماذا تشبه رائحة العطور الفواحة؟


العطور الفواحة هي تلك التي تميل إلى التركيز على المكونات العشبية مثل اللافندر والنعناع والمريمية. هناك القليل من التقاطع مع عائلة الفوجير وهو السرخس، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، تميل الفواحات إلى أن تكون أكثر جفافًا وأكثر خضرة، وأكثر صرامة، حيث غالبًا ما تكون الفوجير أكثر نعومة وأكثر تقريبية مع مظهر صالون الحلاقة. تتحدث الروائح العطرية عن نوع من الرجولة الخشنة التي لا يمكن إنكارها، تقدم جمالًا رجوليًا بأكثر الطرق طبيعية. فيما يلي خمس مواد عطرية تحتاجه للوصول إلى أنفك.


1. العطر الفواح المكرر


عطر أراميس الرجالي


عطر أراميس هو الأب الأسطوري لجميع العطور الفواحة، وهناك سبب لرشه من الرجال في جميع أنحاء العالم لعقود من الزمان رائحته رائعة للغاية. عطر أراميس هو جيمس بوند للعطور، لكنه أكثر من جيمس بوند في عطلات نهاية الأسبوع كما تعلم، عندما يعلّق البدلة الرسمية ويطرد العميل المزدوج من سريره وأخذ بضع ساعات من التجسس ليبرد في مكتبه تفوح رائحة عشب أراميس، مع الأفسنتين والمريمية فوق أنعم الأخشاب والجلد، مما يستحضر صورة سيارة رياضية بريطانية خضراء للسباق بمقاعد جلدية مدبوغة ولوحة عدادات من خشب الجوز. أرني رائحة أكثر دقة وتفضل، سأنتظر.


2. العطر الفواح الأخضر


عطر واندر ثريل ذا باركس


يلعب عطر واندر ثريل ذا باركس على الجوانب الخضراء للأسلوب الفواح، مستوحى من نبات القراص اللاذع الذي يطل من خلال الشقوق في أرصفة المدينة. تتميز برائحة أوراق البنفسج الجريئة، وهي خضراء ومعدنية ومائية، مع ظلال من اللون الرمادي، مقابل مرارة الغالبانوم الترابي والطحالب. وهناك الكثير من عصير الجريب فروت في الأعلى أيضًا. والنتيجة هي عطور خضراء وعشبية مكثفة للجنسين والتي تجذبك مباشرة من صخب المدينة إلى الهدوء الهادئ للحديقة الخضراء. خذ نفسا واستمتع به.


3. العطر الفواح المنعش


عطر لاكوست عطر ماتش بوينت


عطر ماتش بوينت هو أحدث إطلاق من ماركة لاكوست وهو الأفضل. من خلال اللعب على تراث التنس، فإن لعبة عطر ماتش بوينت منعشة وخضراء، حيث تمتزج الجودة العشبية الجافة للريحان بهدوء مع انتعاش الجنطيانا والرجولة الجريئة لنجيل الهند. كلها تنبعث منها رائحة حرة وبهيجة، مثل قضاء فترة ما بعد الظهيرة في ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. إذا كان لعب التنس فقط ممتع مثل رائحة عطر ماتش بوينت.


4. العطر الفواح الناعم


عطر أمواج ميموار الرجالي


تشتهر ماركة أمواج بالتطورات الكبيرة والفاخرة والمدمرة في موضوعات العطور، ولا يُعد عطر ميموار الرجالي استثناءً. يقدم هذا العطر رائحة عطرية مثلجة مع ملاحظات متقنة من الأفسنتين والنعناع، مما يخلق مظهرًا زاويًا وجذابًا كما هو ملفت للنظر. ولكن مع مرور الوقت ينعم عطر ميموار الرجالي وتكشف عن خضرتها الحادة لتكشف عن مزيج دافئ وراتنج من اللبان والجلد والطحلب. يذكرنا عطر ميموار الرجالي بأن المظاهر يمكن أن تكون خادعة وأنه حتى خلف الأناقة الأكثر وضوحًا وخشونة، هناك دائمًا جانب أكثر نعومة.


5. العطر الفواح البارع


عطر إيت آند بوب أورجينال


لقد بدأنا الآن في دائرة كاملة حول الطيف الفواح، بدءًا من التطور اللطيف لأراميس وانتهاءً بالتطور اللطيف والرائع في عطر إيت آند بوب أورجينال! هذا العطر وسيم للغاية، كان على جون كينيدي أن يطلب ثماني زجاجات بالإضافة إلى واحدة لأخيه بوبي - ومن هنا جاءت تسميته وهذا هو تأييد المشاهير تمامًا إذا سألتني. مع التوابل الخشنة وأوراق البنفسج والأخشاب، يعتبر عطر إيت آند بوب أورجينال وسيمًا بطرق سهلة. هناك سبب لقولي إن الفواحات هي أكثر الروائح جمالا هناك وهذا العطر هو السبب.


قد تهمك أيضًا هذه المقالات عن العطور:


أضف تعليق