جار التحميل

ما هي رائحة عطور جورماند؟

نحن هنا ليس للحديث عن طعام صالح للأكل؛ نحن هنا للغوص في عالم عطور الغورماند اللذيذ. وفقًا للقاموس، فإن معنى الغورماند هو "شخص مغرم بالأكل الجيد، وغالبًا ما يكون عشوائيًا وبإفراط" لذلك فمن المنطقي أن العطور الغورماند تدور حول روائح لذيذة وصالحة للأكل تقدم مع إهمال متهور...

تويج


ماذا تشبه رائحة عطور جورماند في الواقع؟


نحن هنا ليس للحديث عن طعام صالح للأكل؛ نحن هنا للغوص في عالم عطور الغورماند اللذيذ. وفقًا للقاموس، فإن معنى الغورماند هو "شخص مغرم بالأكل الجيد، وغالبًا ما يكون عشوائيًا وبإفراط" لذلك فمن المنطقي أن العطور الغورماند تدور حول روائح لذيذة وصالحة للأكل تقدم مع إهمال متهور.

الغورماند هو مجال الفانيليا والتوت والفواكه والشوكولاتة وخيط الأسنان والقهوة السوداء. إنها حلاوة ولكنها أيضًا لذيذة وأومامي أيضًا، مع الاتجاهات الحديثة التي تميل نحو الكراميل المملح والأعشاب الصالحة للأكل وأكثر من ذلك بكثير. تمامًا مثل أي مطبخ جيد التجهيز، لا يعرف العطر الغورماند حدودًا. لمساعدتك على التنقل في أرض الحلوى الشمية هذه، اخترت خمسة عطور غورماند أساسية توضح لك كيف يمكن أن يكون العطر لذيذًا. من نوافير الشوكولاتة العطرة المميزة إلى أعشاب من الفصيلة الخبازية الفاخرة والممتلئة المقدمة على فراش من عصير التوت، هذا هو أكثر أنواع العطور إثارة.


#1 أصل الغورماند

عطر تييري موغلر أنجل أو دو بارفيوم

من الصعب التحدث عن الغورماند ولا نذكر عطر أنجيل. كان هو أول غورماند حقيقي وحتى يومنا هذا لا يزال واحدًا من افضلها. مستوحى من ذكريات طفولة تييري موغلر في الملاهي، يدور عطر أنجيل حول التوت والحلوى معًا، ويقطرهم بالكراميل والشوكولاتة الداكنة والفانيليا. كل شيء سيكون الموت بالسكر إذا لم يكن من أجل نوتة الباتشولي المتناقضة بشكل عميق والتي تجلب الشيء بأكمله إلى الأرض في عرض جميل مثير للإعجاب. هناك سبب يجعل عطر الملاك أسطورة.

تسوق الآن


# 2 الغورماند العصري

عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم أو دو بارفيوم

يعتبر عطر بلاك اوبيوم امتدادًا كبيرًا لـعطر أنجيل - واحدًا من أجل الألفية الجديدة. تقترن القهوة السوداء والفانيليا مع روائح الأزهار البيضاء القوية لخلق تباين مميز بين الظلام والضوء. ما تحصل عليه هو الحلاوة والمرارة بمقاييس متساوية، مما يخلق توقيعًا يشعر بالجرأة.

تسوقي الآن


# 3 الغورماند الرجالي

عطر موغلر أي*مان تواليت

هذا هو النظير الرجالي لعطر أنجيل وربما أحد أكثر الذواقة دفعًا للحدود على الإطلاق. تم تصميم عطر مين * اي على طراز بطل الكتاب الهزلي ذا سيلفر سيرفر، وهو عطر فوجير كلاسيكي يعضه عنكبوت مشع مصنوع من الشوكولاتة. مكونات هذا العطر جنونية. نعناع، لافندر، قطران، شوكولاتة، قهوة، فانيليا، مسك وكراميل. يبدو أنه أسوأ شيء في العالم مزيج محموم لا يعمل، ولكن الحقيقة هي أن عطر مين * اي يشعرك وكأنه تماسك مثالي من عناصر متباينة. ليس لأصحاب القلوب الضعيفة، يُظهر عطر مين * اي كيف يمكن إزالة النوتات الغورماند من طبق العشاء وتحويلها إلى شيء خارج هذا العالم تمامًا.


# 4 الغورماند الأكثر مبيعًا

عطر لانكوم لا في إيست بيل أو دو بارفيوم

يعد عطر لا في إيست بيل شهادة على شعبية النكهة، ولكن أيضًا كيف يمكن أن تشعر بالفخامة - إذا كنت قد خرجت من منزلك في السنوات الثماني الماضية، فمن المحتمل أنك قد صُمت في مناسبات عديدة. يجمع عطر لا في إيست بيل بين إيثيل مالتول وهي مادة كيميائية ذات رائحة جذابة تنبعث منها رائحة مثل خيط الحلوى والفراولة المحمصة مع نوتة بودرة السوسن الكبيرة والفاخرة. والنتيجة هي في مكان ما بين السكر البودرة والسكر المغزول، مما يجعل النكهة خفيفة الوزن التي كانت شائعة جدًا، وأنتجت نوعًا فرعيًا كاملًا!


# 5 مكانة الجورماند

عطر جولييت هاس اقان مممم ... أو دو بارفيوم

يمكن أن يكون الغورماند فاخرًا أيضًا، مثل لادوريه ماكرون أو معجنات بيير هيرمي. مممم ... مثال رائع على النكهة الراقية. يُقدم مع اللسان بقوة في الخد مثل جميع عطور جولييت، هذه هي رائحة أعشاب من الفصيلة الخبازية الوردية تقطر مع كومبوت التوت الأحمر الفاتح. قلب من أزهار البرتقال والياسمين ومسك الروم يضفي لمسة زهرية، تضفي حلاوة مع لمسة فرنسية مذهلة من الزهور. إنها رائحة فخمة يجب أن تكون من ذوي الخبرة. هو كل متعة تناول شاي بعد الظهر الفاخر، بدون أي سعرات حرارية.


أضف تعليق