جار التحميل

ما هي رائحة العطور الخضراء؟

كان للعطور الخضراء يومها نوعًا ما. حدث كبير في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، عندما كانت الأزهار الخضراء الألدهيدية والأزهار التشيبر الخضراء الرياضية شيئًا ما، لقد كافحوا للعثور على مكانهم في العصر الحديث. ولكن، هناك أمل، لأنه لا يزال لدينا العديد من الروائح الخضراء الكلاسيكية في السوق العطور التي تشعرك وكأنها لم تتقدم في العمر يومًا واحدًا...

تويج


ماذا تشبه رائحة العطور الخضراء؟


كان للعطور الخضراء يومها نوعًا ما. حدث كبير في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، عندما كانت الأزهار الخضراء الألدهيدية والأزهار التشيبر الخضراء الرياضية شيئًا ما، لقد كافحوا للعثور على مكانهم في العصر الحديث. ولكن، هناك أمل، لأنه لا يزال لدينا العديد من الروائح الخضراء الكلاسيكية في السوق - العطور التي تشعرك وكأنها لم تتقدم في العمر يومًا واحدًا، بالإضافة إلى عدد قليل من اللقطات المثيرة حول هذا النوع والتي بدأت تثبت أنه قد لا يكون من الصعب جدًا أن تكون صديقًا للبيئة.

ما هو العطر الأخضر؟ حسنًا، إنه عطر يثير الخضرة الأمر بهذه البساطة. من خلال الأوراق والأعشاب والنباتات المائية، ترسم هذه العطور صورة للعالم الأخضر من حولنا. يمكن أن تكون لئيمة، آلات الجلبانوم الخضراء، ولكن أيضًا أكواب الاسترخاء من الشاي الأخضر، وكل ذلك في المنتصف. مهما كان ما يخطر ببالك بشأن العطور الخضراء في هذه المقالة، فاستعد لتفجر ذهنك من خلال مأدبة حقيقية من الخضرة المفعمة بالحيوية. لمساعدتك في اجتياز عالم الأخضر، اخترت أربعة عطور؛ اثنان من الكلاسيكيات التي تظهر التاريخ الغني لهذا النوع؛ واثنين من التقلبات المعاصرة التي تظهر مدى إثارة النهضة الخضراء. تمتع!


# 1 عطور الأخضر الجميل

عطر جيرلان فيتفير

نجيل الهند هو مادة جميلة حقًا ذات جوانب عديدة، أحدها أخضر وعشبي، ويتم عرضه على أكمل وجه في كلاسيكيات جيرلان الشهيرة. مغموسة في أوراق الحمضيات الحارة وملفوفة بأوراق التبغ الحلوة، يمنح الدفء المالح لشفرات نجيل الهند الخضراء أناقة رائعة، وتنقل المرء إلى مكان خالٍ مع نسيم التوابل الرجالية. يجب أن يكون لدى الجميع زجاجة من هذا في مجموعتهم، وهي بمثابة دليل على أن اللون الأخضر لا يجب أن يكون مخيفًا، بل يمكن أن يكون محطماً أيضًا.

تسوق الآن


# 2 عطور الاسترخاء الأخضر

عطر بولغاري أو بارفومي أو دو كولون

الشاي هو أحد الأنواع المهمة في العائلة الخضراء، ولا يوجد عطر شاي أكثر شهرة من أو بارفومي أو ذا فيرت من دار بولغاري. كان أول عطر مناسب للشاي، وقد حدد نوعًا من أنواع الشاي، حيث تمزج اتفاق الشاي الأخضر مع أزهار الياسمين الرقيقة والكزبرة والمسك. هناك شيء من الهدوء والراحة في هذا العطر إنه مثل العودة إلى كرسي بذراعين المفضل لديك واحتساء فنجان من الهدوء والاسترخاء.


# 3 عطور الأخضر المنعش

عطر واندر ثريل ذا باركس

نبات القراص اللاذع هذا هو مصدر الإلهام لعطر واندر والذي سأقوله الآن، هو عطري المفضل على الإطلاق من دار ميلر هاريس. يستحضر نبات القراص الصلب الذي يطل من خلال الشقوق الموجودة في ألواح الرصف، وهو عطر أخضر منعش وحاد بهواء معدني ناعم. تخلق المساحات الخضراء المائية لأوراق البنفسج مع ثراء غابات الجلبانوم والتين والأخشاب مظهرًا معاصرًا أخضر منعشًا وحديثًا وسيمًا. جميل.


# 4 عطور مستقبل الأخضر

عطر موغلر أورا أو دو بارفيوم

عطر أورا هي تفسير حديث للون الأخضر، حيث تحتل فكرة التلألؤ الحيوي مركز الصدارة. الجمع بين المكونات الكلاسيكية من الراوند وزهر البرتقال والفانيليا مع المواد الكيميائية العطرية غير التقليدية والتفكير المستقبلي، عطر أورا هو أكثر الخضر غرابة - أخضر نيون متوهج. إنه حلو ومثير، مثل أوراق النخيل العملاقة المليئة بأمطار السكر، مع تلميحات من الخشب المدخن في النسيم. إذا كان هذا هو الاتجاه الجديد للروائح الخضراء، فقم بتلويني مفتونًا.


قد تهمك أيضًا هذه المقالات عن العطور:


أضف تعليق