جار التحميل

ما هي رائحة العطور الفاكهية؟

روائح الفواكه هي العطور المصنوعة من روائح الفواكه والتوت اللذيذ، يمكن أن تكون جميلة بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك، تعتبر أوراق الفاكهة رائعة في تكملة المواد الأخرى، والتأكيد على الجوانب العديدة للأزهار، وأكثر من ذلك بكثير. لذا نعم، دعونا نحتفل بكل ما هو جيد ورائع في كل شيء بطعم الفواكه!...

تويج


ماذا تشبه رائحة العطور الفاكهية؟


روائح الفواكه هي العطور المصنوعة من روائح الفواكه والتوت اللذيذ، يمكن أن تكون جميلة بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك، تعتبر أوراق الفاكهة رائعة في تكملة المواد الأخرى، والتأكيد على الجوانب العديدة للأزهار، وأكثر من ذلك بكثير. لذا نعم، دعونا نحتفل بكل ما هو جيد ورائع في كل شيء بطعم الفواكه!

لمساعدتك على التنقل في هذا النوع الأساسي، اخترت أربعة عطور توضح مدى تنوع الملاحظات الفاكهية والممتعة. من تقلبات الكشمش الأسود وعصائر الكرز الكبيرة إلى كوكتيلات الفاكهة المنعشة، تعد عطور الفواكه هي الأكثر متعة من جميع الأنواع. هنا أربعة لتبدأ.


# 1 عطور الكمثرى

عطر ايسي مياكي لو ديسي بيور بيتال دي نكتار

الكمثرى فاكهة عنيدة. تضعها في وعاء الفاكهة الخاص بك، وترفض أن تنضج، تفعل ذلك فقط عندما تغادر الغرفة لبضع لحظات قبل أن تصبح غير صالحة للأكل عند عودتك. على الرغم من أنها قد تكون محبطة، إلا أن رائحتها رائعة، كما أنها تجلب نكهة منعشة ومائية إلى العطر مع لمسة من الحلاوة الندية.

يمزج عطر لو ديسي بيور بيتال دي نكتار من ماركة ايسي مياكي بين الحلاوة الذهبية الطازجة للكمثرى مع الورد وخشب الصندل لخلق أثر شفاف أنيق يشبه الحرير الملون الكريمي. كل شيء حساس هنا: تلميحات من العسل، بقع صغيرة من ندى الكمثرى وشرائح رفيعة من خشب الصندل الكريمي. إنه جميل مثل الكمثرى الناضجة.


# 2 عطور الكشمش الأسود

عطر بولغاري سبلينديدا توبرس ماستيك

كاسيس أو براعم الكشمش الأسود مادة غريبة. له رائحة فاكهية كثيفة المربى وغنية برائحة التوت التي تعمل بشكل جيد للغاية عند إقرانها بالزهور مثل الورد. إنها مادة غدزيلا ولكن عندما يتم ترويضها يمكن أن تجلب رائحة التوت الأرجواني الغني بشكل جميل. في عطر سبلينديدا توبرس ماستيك، يتحول الكاسيس إلى الترتر الأرجواني المتلألئ على ثوب أبيض مخملي من مسك الروم. فاكهة في أكثر الأزياء الراقية.


# 3 عطور الكرز

عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار أو دو بارفيوم

يضيف الكرز الكثير من العطر والنكهة للعالم. هناك الكرز الأحمر الذري الذي ربما لم ير كرزًا حقيقيًا في حياته، فلنكن فطائر خبز حقيقية ولذيذة، مليئة بالكرز المربى. الكرز حقًا ممتاز ويمنحك طعمًا غنيًا ومكثفًا يعمل بشكل جيد في العطر، حيث يقترن بشكل مثالي بجوانب مربى الورد والفروق الدقيقة العميقة والحبرية للباتشولي.

بالحديث عن الورد والباتشولي والكرز، فإن عطر لا بوتيت روب نوار من ماركة جيرلان هو المثال المثالي لكيفية عمل هذه المواد معًا بشكل مثالي. يمزج هذا الفستان الأسود الصغير بين حيوية الكرز الحلو مع الشاي الأسود المدخن والورود الفخمة والباتشولي لخلق ازدهار فواكه يشبه عرق السوس. إنه دليل على أن أوراق الفاكهة يمكن حقًا أن تكون أنيقة بشكل لا يصدق.

اقرائي المقال الكامل لمجموعة لا بوتيت روب نوار هنا.


# 4 عطور كوكتيل الفاكهة

عطر دولتشي آند غابانا ذا أونلي وان 2

ماذا عن أوراق الفاكهة التي تعمل معًا؟ هل يمكنك العثور على عطر بفاكهة كوكتيل كاملة؟ يمكنك بالتأكيد، وكما تتوقع أن تلتقي جميع أنواع أوراق الفاكهة معًا بشكل مثالي، مما يؤدي إلى تكثيف وتباين جوانب النضارة والحلاوة والعصارة. يُعد عطر ذا اونلي ون 2 من ماركة دولتشي غابانا مثالاً جيدًا على المكونات الفاكهية التي تعمل معًا بتناغم، مع التوت الأحمر والكمثرى والتوت الأحمر الملفوفة حول رائحة بنفسجية خشبية دافئة لخلق توازن مثالي بطعم الفواكه.


قد تهمك أيضًا هذه المقالات عن العطور:


أضف تعليق