جار التحميل

7 أخطاء يرتكبها الرجال عند شراء العطور

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على رائحة عطر جديدة، مثل التكلفة والتوافق والفعالية وحتى مستويات صبرك...

تويج


أخطاء عند شراء العطور الرجالية


7 أخطاء يرتكبها الرجال عند شراء العطور


ما هو أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه عند شراء العطور؟ تشتري الخاطئ. ويمكن أن يكون هذا خطأ باهظ الثمن أو كريه الرائحة. هناك الآلاف من العطور، على الرغم من ذلك يمكن أن يكون العطر الخطأ أي عدد من هذه العطور - حتى لو كان من أفضل العطور.

لكي نكون منصفين، ليس الأمر وكأن هناك عطرًا صحيحًا أيضًا. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على رائحة جديدة مثل التكلفة والتوافق مع مزيل العرق والفعالية وما إذا كنت صبورًا بما يكفي للسماح له بأن يصبح جزءًا منك. إذا كنت تتجنب الأخطاء الشائعة عند التسوق لشراء العطور، فمن المرجح أن ينتهي بك الأمر مع العطر الذي تحبه. هذا هو الهدف، أليس كذلك؟

للتعرف على هذه الأخطاء وكيفية تجنبها، جبنا معلومات من أفضل خبراء العطور في العالم، عن ما يجب أن يشمه الرجال. وإليك هذه الأخطاء التي نرى العديد من الرجال يقومون بها عندما يتسوقون لشراء العطور، بالإضافة إلى النصائح التي تجنبك نفس الأخطاء.


الخطأ الأول في شراء العطور


يفترضون أن السعر المنخفض يساوي جودة منخفضة.

لا تنخدع بالاعتقاد بأن السعر الأعلى يعني رائحة أفضل. يرتبط السعر في كثير من الأحيان بتصميم الزجاجة والتعبئة وتسويق الماركة التجارية أكثر من الرائحة داخل الزجاجة. يمكن أن يتعلق أيضًا بتركيز زيوت العطور أيضًا، مما يعني ببساطة أن الرائحة أقوى أو أكثر ثقلاً ربما لا تكون هذه الأشياء تقدرها أو تحتاجها في الرائحة. هناك عطور رائعة رخيصة يمكن العثور عليها على تويج للعطور، وقد تم إنشاء العديد منها بواسطة صانعي العطور الرائدين الذين يصنعون أيضًا عطورًا ذات تصميم غالي جدًا وعطور نيش. باختصار، لا تخجل من الأسعار المنخفضة. هذه أخبار جيدة، أليس كذلك؟


الخطأ الثاني في شراء العطور


إنهم ليسوا صبورين بما فيه الكفاية.

ما تشمه في النفحة الأولى ليس نفس الرائحة التي يلتقطها الآخرون طوال اليوم. لا أشتري أبدًا عطرًا بعد اختبار سريع في المتجر لأنني أشم رائحة النوتات العليا فقط في تلك المرحلة. نصيحه: من الناحية المثالية، اختبر العطر على بشرتك بدلاً من شريط رائحة الورق لأن هذا هو المكان الذي ستضع فيه العطر إذا اشتريته. ثم اذهب في نزهة وشاهد كيف تنبعث منه الرائحة بعد ظهور النوتات الوسطى والقاعدة. تستغرق هذه العناصر مزيدًا من الوقت لتتكشف، وهي الملاحظات التي تدوم لفترة أطول، بالإضافة إلى أنها تعمل مع كيمياء بشرتك لتتطور إلى شيء خاص أو شيء ليس كذلك. ستحصل على قراءة أكثر دقة للعطر بعيدًا عن الطاولة.


الخطأ الثالث في شراء العطور


يتعثرون في التراكيب الرجالية والنسائية.

إذا كنت تشعر بالجرأة، فتجاهل الجنس عند التسوق لشراء عطر جديد. غالبًا ما أجد عطورًا رائعة للرجال بين مجموعة العطور التي يتم تسويقها على أنها نسائية، غالبًا ما تُعتبر الروائح الزهرية نسائية في حين أن معظم عطور الرجال تحتوي في الواقع على روائح زهرية بداخلها أيضًا، لكن الأشخاص التسويقيين لا ينقلون ذلك لأنهم يعتقدون أنهم سيخسرون المبيعات. لحسن الحظ، تتخلى العديد من الماركات التجارية عن العطور التي تراعي الجنس تمامًا، نظرًا لأن روائحها مناسبة جدًا على جميع الأشخاص.


الخطأ الرابع في شراء العطور


يحدون من أخذ العينات.

عندما يتعلق الأمر باختبار العطور، هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالهما مساعدة نفسك من حيث حجم العينة. أولاً، تعال مستعدًا بملاحظة أو اثنتين تعجبك مثل الخشب أو المسك أو الأزهار، أو رائحة مماثلة تريد محاكاتها. سوف يتعب أنفك بعد شم ثلاث إلى خمس عطور مختلفة، كن مستعدًا لإخبار مندوب المبيعات بالملاحظات التي تعجبك وأي عطور أعجبتك في السابق إذا كنت تتسوق على متجر تويج الإلكتروني استخدم البحث عن الملاحظة. سيساعدهم ذلك على تقليل لعبة التخمين ويمكنهم مطابقة العطور الجديدة مع تفضيلاتك. ثانيًا، يقترح التبديل بين خيارات المبيعات أيضًا. ضع في اعتبارك أنه في المتاجر الكبيرة قد يعمل مندوب المبيعات حصريًا لماركة تجارية واحدة أو بضع ماركات، لذلك قد تكون توصياتهم من عطور قليلة مختارة فقط، وليس المتجر بأكمله. لكن على متجر تويج متاح لك جميع العطور لتتعرف عنها.


الخطأ الخامس في شراء العطور


لا يقومون بالبحث الكافي.

لا يوجد نقص في العطور التي يمكنك تجربتها أيضًا، يتم إطلاق حوالي 2500 عطر جديد كل عام. إحدى الطرق لتضييق نطاق اختياراتك هي معرفة من ابتكر الرائحة أي البحث عن صانع العطور أو الأنف وراء الرائحة. العطر مثل الموسيقى. العطارون مثل الفنانين. الماركات التجارية مثل شركات التسجيلات. أنشئ مجموعة واستمتع برائحة تناسب حالات مزاجية ومناسبات مختلفة مثل إنشاء قوائم تشغيل للموسيقى على هاتفك.


الخطأ السادس في شراء العطور


يخطئون بين قوة وطول مدة الثبات في الأداء العام.

بالنسبة للكثير من الرجال، يتعلق الأداء الجيد المدرك للعطر بمدة بقاؤة أو مدى قوة تخطيط العطور. حاول التفكير خارج هذه الحدود، غالبًا ما تضحي العطور الصاخبة والدائمة بخصائص أكثر دقة وبراعة، أنت بحاجة إلى التفكير في كيفية تأثير الرائحة مع كيمياء بشرتك، وكذلك مرة أخرى، كيف تلعب تلك الرائحة.


الخطأ السابع في شراء العطور


يتجاهلون المنتجات الأخرى في نظام العناية.

لا تنس أن هذه الرائحة ليست سوى منتج واحد في نظامك بالكامل، وغالبًا ما تتنافس هذه الأشياء مع بعضها البعض. إذا وجدت عطرًا تريد أن يكون رائحتك، ففكر في كل شيء آخر يشكل جزءًا من روتين العناية الخاص بك. يحتوي كل منتج تستخدمه تقريبًا، وخاصة منتجات تصفيف الشعر على عطر. يمكن أن تتعارض هذه مع العطر الذي تختاره. أنا أفضل استخدام منتجات العناية الشخصية التي لا تحتوي على أي رائحة. ودائما ضع عطرك أخيرًا - خاصة بعد استخدام أي غسول للجسم، وبعد أن تنخفض درجة حرارة جسمك من الحمام الساخن. أنت لا تريد أن يضر أي شيء بقدرات الرائحة قبل أن تخرج من المنزل.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق