جار التحميل

استعراض عطر لو ديسي فريش تواليت الرجالي

أنا أعرف ما كنت تفكر فيه، عطر لو ديسي بور أوم فريش جديد لتبدأ، والأهم من ذلك، لماذا، وقد أطلقوا عليه إصدار أعذب؟ حسنا، أطلقت ماركة ايسي مياكي عطر لي أو دي ايسي بور أوم في عام 1994، بعد سنتين من إصدار العطر النسائي الذي نجح بشكل لا يصدق...

تويج


تقييم عطر لو ديسي فريش تواليت الرجالي


استعراض عطر لو ديسي فريش تواليت الرجالي


أنا أعرف ما كنت تفكر فيه، عطر لو ديسي بور أوم فريش جديد لتبدأ، والأهم من ذلك، لماذا، وقد أطلقوا عليه إصدار أعذب؟ حسنا، أطلقت ماركة ايسي مياكي عطر لي أو دي ايسي بور أوم في عام 1994، بعد سنتين من إصدار العطر النسائي الذي نجح بشكل لا يصدق. تم إنشاء العطر من قبل الأسطوري جاك كافالير، الذي لديه عطور مبدعه وشهيرة مثل; عطر جان بول غوتييه كلاسيك، عطر ستيلا من ستيلا مكارتني و عطر رايف جوش بور أوم من إيف سان لوران. تمشيا مع نظيرتها النسائية، جاء عطر لو ديسي الرجالي إلى الساحة باعتبارة هواء الغابة العذب، بمثابة ترياق لتجاوزات حاسة الشم في الثمانينات. وأصبح حق أسطورة بين الرجال.

مشاعري نحو عطر لو دايسي بور أوم قد جلست دائما في مخيم الإعجاب بدلا من مخيم الحب. لا تفهموني خطأ، أنا أحب العطر بزيادة في '90 و '00s الرائحة كان حدثا عاديا عن كل شخص كنت أعرف تأرجحه عند نقطة معينة، لذلك نعم، أنا أحب ايسي مياكي بور أوم كثيرا، وأجد أسلوبه البسيط ولكن حجم التطرف أن يكون ايسي مياكي. أنها رائحة مثير للإعجاب تماما بكل وسيلة وجدارة، واحدة من رموز العطور الرجالية الحديثة. لحسن الحظ المعجبين والمستخدمين على حد سواء، لدينا نسخة جديدة من هذه الأسطورة، عطر لو دايسي بور أوم فريش أو دي تواليت.
تم إنشاء عطر لو دايسي بور أوم فريش الجديد لتوفير تجربة تنشيط وإنعاش. العلامة التجارية وصفها بـ "اندفاع الأدرينالين النقي والطبيعي"، ورائحة العطر أستطيع أن أرى تماما ما تعنيه. ويعرض هذا الإصدار فريش Fraîche اثنين من المكونات التي توفر الطاقة والانتعاش، وتحديدا الجريب فروت والباتشولي الأبيض. كل ذلك معا يعتزم العطر إيقاظ الحواس باقتراب نغمات مألوفة وارضاء من أي وقت مضى، عطر لو ديسي بور أوم زاوية جديدة كليا، احتفل بشدة.


ما هي روائح عطر لو ديسي فريش تواليت الرجالي؟


الملاحظات العليا: الجريب فروت، البرغموت، اكليل الجبل، النعناع.
ملاحظات القلب: ماتي، ماي روز والفلفل الوردي.
الملاحظات الاساسية: البتشولي، المسك.


كيف هي رائحة عطر لو ديسي فريش تواليت الرجالي؟


فكيف أنها أعذب؟ حسنا، الجواب بسيط: الجريب فروت. في فريش Fraîche، لقد اتخذ العطرجي كريستوف رينو توقيعه على عطر لو ديسي وحقن ذلك مع جرعة سخية من المر، والجريب فروت اللاذع. وهذا يعطي رائحة واحدة من لكمة لتبدأ، في افتتاح مراحل العطر الأزيز مع ندى الفاكهة لاذع، والأنفاس باردة من الأوزون وتنشيط رائع باتفاق النعناع الطازج، التي حقا تجعلك تريد أن تتنفس. لذلك نعم، فريش بالتأكيد هو أعذب!

الكثير من العطر ما زال مشابه للإصدار الاصلي ومع ذلك، فإن النغمات المائية وأوزونيك مبدع من عطر لو ديسي بور أوم وصولاً إلى همهمة خفية التي لا تزال في الخلفية، هذا الإصدار يشعرك كما لو تم رسمها بألوان أكثر جرأة من النسخة الأصلية، مع نغمات أكثر دفئا من الأصفر والبرتقالي والبنى، هذه الألوان تأتي في شكل ملاحظة الوردة الجريئة التي تضيف لمسة من القرنفل ذ التوابل ويلعب بشكل جيد في الحدة من الجريب فروت، والسماح لتجربة متعددة الأوجه.

في الأساس، يجف عطر لو ديسي بور أوم فريش تواليت وصولاً إلى مزيج من الخشب، البتشول، والمسك. مثل الأصلي هو ليس أمرا هينا على الإطلاق وأنها تحتفل بخشونة هذه القوام الدقيق بشكل لا يصدق. البتشول يضيف شعور غامض، وحامض، في حين الخشب يوفر أساسا متينا يحمل جوانب أكثر توابلا من خلال قاعدة، والمسك يعطي فقط كل شيء إحساس بالارتفاع والتوسع. الشيء الجيد الآخر هو أن القوة الدائمة التي تتطابق مع حجم مثير للإعجاب، لا يخيب. إذا كنت تحب الروائح المنعشة الكبير، وأنا أعني كبيرة، هذا التفسير فريش Fraîche الاصلي العطر الرجالي ايسي مياكي سيكون الصحيح على الشارع الخاص بك.
عطر لو ديسي بور أوم فريش رائحة ممتعة وهذا يوفر المرطبات في الطقس الحار وفتور مجاني في الأوقات الباردة. كما نرى استخدام العطر الأصلي بشكل مريح إلى حد ما في فصل الصيف على أي حال. شخصيا، Fraîche فريش تبرز كرائحة صيف رجالية، تقديم جرعة لطيفة من أشعة الشمس في نمط لا يضاهى من إيسي مياكي.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق