جار التحميل

نصائح لعطور الصيف

الصيف يجلب تحديات لجميع محبي العطور. ونحن نشارككم المشورة لاختيار واستخدام العطر في الأشهر الأكثر سخونة...

تويج


متجر عطور


نصائح اختيار عطور الصيف


نصائح لعطور الصيف


الصيف يجلب تحديات لجميع محبي العطور. ونحن نشارككم المشورة لاختيار واستخدام العطر في الأشهر الأكثر سخونة.


معرفة الملاحظاتك

تماما مثلما ترتدي ملابس صيفية، هناك ملاحظات معينة للعطور التي من الأفضل تركها لمواسم الشتاء الباردة. في حرارة الصيف، المنعشة والطبيعية أو على الأقل المستوحاة من الطبيعة هذه المكونات هي موضع ترحيب. وتشمل هذه الملاحظات الحمضيات والفواكه والمحيطية والخشبية.

ملاحظات العطر التي يجب تجنبها في الصيف أي التي يمكن أن تسبب الصداع عندما تشتد عليها الحرارة، مثل خلطات الأزهار الثقيلة، الشرقية، البتشول والفانيليا وغيرها من الروائح الحلوة أو السكرية.

فيما يلي بعض من أفضل روائح العطور الصيفية:


عطور الحمضيات

روائح الحمضيات مثالية لفصل الصيف لأنها خفيفة ومنعشة. تشمل بعض روائح الحمضيات الشائعة الليمون والليمون والجريب فروت والبرتقال.


عطور الأزهار

تعتبر الروائح الزهرية خيارًا رائعًا آخر لعطور الصيف. فهي خفيفة وأنثوية ، ويمكن أن تكون متعددة الاستخدامات. تتضمن بعض مكونات الأزهار الشائعة الورد والياسمين وزنبق الوادي والخزامى.


العطور المائية

المكونات المائية مثالية لأولئك الذين يريدون رائحة منعشة ونظيفة. تشمل بعض الملاحظات المائية الشائعة ملح البحر ونسيم المحيط والخيار.


خشبية

يمكن أن تضيف الملاحظات الخشبية لمسة من الرقي إلى عطر الصيف. تشمل بعض النوتات الخشبية الشعبية خشب الصندل وخشب الأرز والعنبر.


بغض النظر عن تفضيلاتك الشخصية ، هناك عطر صيفي مثالي لك. لذا خذ بعض الوقت لاستكشاف خياراتك والعثور على الرائحة المثالية لتجعلك تشعر بالانتعاش والثقة طوال الصيف.


أضف تعليق