جار التحميل

نصائح مفيدة عن تجربة عينات للعطور

نعلم جميعا أنه لا توجد طريقة للاستعاضة عن تجربة حقيقية، لأخذ عينات من العطر. المجلات ومقالات العطور ترشدنا للحصول على فكرة تقريبية عن الرائحة...

تويج

متجر عطور ماركات


كيف تجرب العطور؟


تجربة عينات العطور


نعلم جميعا أنه لا توجد طريقة للاستعاضة عن تجربة حقيقية، لأخذ عينات من العطر (العينات تقدم مجاناً من تويج مع كل زجاجة عطر). المجلات ومقالات العطور ترشدنا للحصول على فكرة تقريبية عن الرائحة، وليس هناك طريقة لمعرفة الحقيقة داخلك عن مناسبة العطر لك. كيف يجب تجربة العطور الجديدة بأكبر قدر من الفاعلية بحيث لن تندم بعد أن تدفع وتفتح كرتون العطر في المنزل وتجد أنه لا يشبه ما كنت تعتقد أنه يعجبك. هنا نقدم بعض النصائح والمشورة لمساعتدك في هذه المهمة!


تبدأ بمكان نظيف

بقايا عطر فضلا عن مزيلات الروائح المعطرة، صابون الاستحمام، رذاذ الشعر، وحتى الطعام الذي نأكله (مثل الثوم والكاري والمأكولات البحرية)، تميل إلى التأثير في تصورنا لحاسة الشم. ابدأ يومك لأخذ العينات مع مكان نظيف. لا توجد منتجات معطرة، أو أي طعام لاذع في اليوم السابق، وتكون الملابس عليك خالية من أي رائحة. إذا كنت تنوي الذهاب إلى محل اذهب في الصباح مع بداية فتح المحل، عندما يكون الهواء في المحلات التجارية أكثر وضوحا، وأقل تشويش مع الروائح.


تجربة بحد أقصى 8 عطور على شرائط الرائحة

رش عطور أكثر من اللازم في الهواء وستحصل على مخلوط. إذا وجدت أن أنفك أصبح مبلد، امشي خارج المحل للحصول على بعض الهواء النقي. حبوب البن تبدو علمية ولكنها مجرد رائحة مضافة (رائحة قوية تمنح لطمس غيرها). الخروج في الهواء الطلق سوف يعيد لك حاسة الشم. اختيار 3 أو 4 عطور من التي احببت رائحتها من الشرائط لرشها على جلدك. إعطائها 2-3 ساعات على الأقل لتكوين رأي بشأنها لأنها تضع على جلدك. وعندها يمكنك اتخاذ قرارك.

تقدم تويج عينات عطور هدايا مجانية مع كل زجاجة عطر.


أضف تعليق