جار التحميل

دليل عطور جيفينشي جنتلمان أونلي الرجالية

يوجد كلمتين في عالم العطور تمثلان ذروة العطور الرجالية. تبدأ كلتا الكلمتين بنفس الحرف حرفيّ جي كبار، يمثلان دلالة على الجودة، والوسامة، وأيقونة في عالم العطور...

تويج


دليلك إلى عطور جيفينشي جنتلمان أونلي الرجالية


دليل عطور جيفينشي جنتلمان أونلي الرجالية


يوجد كلمتين في عالم العطور تمثلان ذروة العطور الرجالية. تبدأ كلتا الكلمتين بنفس الحرف – حرفيّ G كبار، يمثلان دلالة على الجودة، والوسامة، وأيقونة في عالم العطور. إن الكلمتين هنا "جيفينشي جنتلمان - Givenchy Gentleman"، ويمكن القول أن العطر الكلاسيكي الذي صدر عام 1974 هو واحد من أهم الأيقونات الحقيقية في العطور الرجالية الحديثة – فهو عطر غني وفواح تبدو رائحته اليوم بنفس جودتها عند صدوره. يعلم جيفينشي مدى جودة هذا العطر، وقد فكروا عام 2013 في بعث الحياة من جديد في "جنتلمان" عن طريق تقديم "جنتلمان أونلي" – العطر الرجالي الكلاسيكي لرجل اليوم.

يأخذ عطر جنتلمان أونلي فكرة "التنقيح الكلاسيكي" الموجودة في عطر جنتلمان الأصلي وينقحها ويصقلها أكثر لتتوافق مع أذواق اليوم. إن عطر جنتلمان أونلي يركز على أن يجعل مَن يضعه الرجل الأكثر أناقة وغموضًا ورِقيًا في المكان الذي يتواجد فيه. إنه عطرللمهذبين والطيبين وسهلي المعشر، وهو ذو توقيع شمي سهل ممتنع، فهو معقد بطريقة رائعة حقًا. يوجد خمس نسخ لـ "جنتلمان أونلي" حتى الآن، تضمن كل منهما وجود عطر مناسب لكل رجل في كل مناسبة. سأصطحبك في هذا المقال في جولة للتعرف على هذه العطور الخمسة، ومنحك فكرة عن النوع المناسب لك.


عطر جنتلمان أونلي أو دو تواليت


عطر جنتلمان أونلي أو دو تواليت


"جنتلمان أونلي"، الأصلية، هو عطر فواح غني بالتوابل والحوامض في القمة، ومدعومًا بقاعدة لمسية من الخشب الناعم والبخور المهدئ. إن انطباعي الأول عن عطر جنتلمان أونلي هو أنه يبدو طبيعيًا دون جهد. إنه نوع العطور الذي يمكن للفرد وضعه مع أي زي، سواء كان تي-شيرت وجينز أو حِلة أنيقة أو ثوب خليجي. يُعتبر عطر جنتلمان أونلي منعش بما يكفي للبس الكاجوال، ولكن به تعقيد كافي ليناسب الملابس الأنيقة الراقية. هذا العطر هو الرجولة مجسمة التي تبرز تنوع الرجل المعاصر، وتعرض مجموعة متنوعة من الجوانب (الدفء، الانتعاش، اللطف، التوابل، إلخ) في هيئة واحدة شديدة الوسامة.. ويمكن وضعها في مواقف لا نهائية أيضًا.


عطر جنتلمان أونلي إنتنس


عطر جنتلمان أونلي إنتنس


يأخذ عطر جنتلمان أوني إنتنس التوقيع الأصلي ويعمّقه أكثر. فكر في "جنتلمان أونلي" مغموسًا في طلاء أسود قاتم ليخلق تأثيرًا شبحيًا، هذه هي النسخة الإنتنس المكثفة. كُثفت التوابل في هذه النسخة، وتوجد لمسة هيل بارزة تقدم نفسها بكل روعتها المائية الغنية بالمكسرات في الافتتاح. يقع تحته التوقيع الأصلي الغني بالبخور والأخشاب، ولكن هذه المرة انضم لهم دفء اللوز في حبوب التونكا، والحدة المالحة لعشب البتشولي، والرائحة اللحمية للجلد. لو كان "جنتلمان أونلي" هو تي شيرت أبيض سادة، أو جاكت أزرق فاتح، فإن "إنتنس" هو جاكت جلد أسود.


عطر جنتلمان أونلي كاجوال شيك


عطر جنتلمان أونلي كاجوال شيك


إن "كاجوال شيك" في رأيي هو العطر الرياضي في المجموعة، ويفوز بجائزة أكثر عطر من المرجح أن تجده في حقيبة الصالة الرياضية الخاصة بالرجال. يكرّم هذا العطر "جنتلمان أونلي" الأصلي من خلال تسليط الضوء على لمسات الحوامض والتوابل في العطر الأصلي. وتمثل الافتتاحية تصادمًا بين الزنجبيل والليمون، خالقة قلبًا منعشًا ممتلئ بالحيوية والقوة الرياضية دون الاعتماد على اللمسات المائية أو البحرية. يأتي الاختلاف من القاعدة، التي تبتعد عن الطبيعة القوية للأخشاب وتتجه أكثر إلى سحر الأمبروكسان، وهو مركب كيميائي صناعي فوّاح موجود في العنبر. يُدخل الأمبروكسان مدى واسع للعطر وكذلك يمنحه حلاوة مملحة تشبه ملمس الجلد البشري. يمتزج الأمبروكسان مع خشب الصندل في كاجوال شيك لخلق قاعدة ناعمة كريمية ذات إحساس معدني. إنه رائع حقًا. إضافة إلى أن العطر الأزرق الفاتح الممتزج مع آلية رش برتقالية تمنحه أناقة تجعل الفرد لا يقاوم الرغبة في الحصول عليه.


عطر جنتلمان أونلي أبسلوت


عطر جنتلمان أونلي أبسلوت


إن "أبسلوت" هو العطر الأكثر ثراءً وحدة بين كل عطور "جنتلمان أونلي"، ولكنه ليس ثقيلاً ولا يبتعد أكثر من اللازم عن شخصية الأصل، بل أنه يمنح انطباعًا بأنه نسخة أكثر انبساطًا وصراحة لروح "جنتلمان أونلي". يمثل العطر تناقضًا بين خشب الصندل الجوزيّ، والفانيليا الناعمة الكريمية، مع لمسة من البيرجموت وجوز الطيب تبرز الروح النبرات المعقدة في كل منهم. إنه النسخة الأكثر أناقة من "جنتلمان أونلي"، وتوحي بحِلات السهرة السوداء وربطات العنق، وتمنح انطباعًا بشيء أكثر حسية، ومرحًا إلى حد ما.


عطر جنتلمان أونلي فراشيه


عطر جنتلمان أونلي فراشيه


إن هذا العطر هو أعجوبة منعنعة بالتأكيد. صُنعت باعتباره العطر الأكثر خفة وانتعاشًا في خزانة "جنتلمان أونلي"، ويتجنب فراشيه الكليشيهات الرجالية في الكولونيا والحوامض ويقدم شيء منعنع بشكل مبهج. إن النمط الأخضر الناتج عن النعناع يؤكَّد أكثر بالنجيل الهندي والمريمية، والتي تضيف إحساسًا بالمكسرات والأعشاب يضفي بعض العمق على فوران لمسات القمة. هناك صلة بين العطور الخمسة في مجموعة "جنتلمان أونلي" ، وهذه الصلة بالنسبة لفراشيه هي الأمبروكسان الرائع الذي يضيف مناخًا معدنيًا للعطر، ويجعله يبدو وكأنه يدوم للأبد ويمنح إحساسًا منعشًا إلى ما لا نهاية.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق