جار التحميل

مجموعة عطور مونت بلانك ليجند الرجالية

إذا كنت تريد أن تعطي العطر اسم جريء "الأسطورة" ستكون الى حد كبير في الجزء العلوي من القائمة. كما ترون كثيراً ما نتكلم عن الأساطير في صناعة العطور مثل عطور كوروس و لي ميل وديور أوم وغيرها. ولكن عندما يتعلق الأمر برموز العطور الرجالية هو الحال أن العطر قد كسب خطوطاً كثيرا جداً. فمن الجرئة تماما عن الماركة أن تطلق العطر مع اسم أسطورة ليجند، ولكن عندما نتحدث عن علامة تجارية موقرة مثل مونت بلاك...

تويج


عطور مونت بلانك ليجند الرجالية


مجموعة عطور مونت بلانك ليجند الرجالية


إذا كنت تريد أن تعطي العطر اسم جريء "الأسطورة" ستكون الى حد كبير في الجزء العلوي من القائمة. كما ترون كثيراً ما نتكلم عن الأساطير في صناعة العطور مثل عطور كوروس و لي ميل وديور أوم وغيرها. ولكن عندما يتعلق الأمر برموز العطور الرجالية هو الحال أن العطر قد كسب خطوطاً كثيرا جداً. فمن الجرئة تماما عن العلامة التجارية أن تطلق العطر مع اسم أسطورة Legend، ولكن عندما نتحدث عن علامة تجارية موقرة مثل مونت بلاك، على ما يبدو من الإنصاف أنهم يمكن أن تعلن عن نفس الأسطورة عطرة. مجموعة الأسطورة أنشئت تكريما للتراث في مون بلان منذ قرن من الزمان. إنها العطور التي تجسد بها الجمالية الأنيقة دون عناء، تحتفل بالصدام بين الكلاسيكية والحداثة التي وجدت في العديد من منتجاتها، وتوصف مجموعة العطور الرجالية الأسطورة من مون بلان بالفاخرة وهي العطور التي تمزج بين الحداثة والتقليد، والتواضع مع الهيبة. سوف نقدم لكم في متجر عرب للعطور استكشاف لهذه العطور.


عطر مونت بلانك ليجند الرجالي


عطر مونت بلانك ليجند الرجالي

Mont blanc Legend


ما هي روائح عطر مونت بلانك ليجند الرجالي؟



مقدمة العطر: برغموت، ليتسيا، خزامي الفرنسية، أوراق الأناناس الأخضر
قلب العطر: جلاء ياسمين، الأرز الأبيض، بوماروسي، ورد
الروائح الأساسية: افيرنيل، خشب الصندل، العنبر، حبوب التونكا الجاف


كيف هي رائحة عطر مونت بلانك ليجند الرجالي؟


كما نرى يقوم عطر الأسطورة حول التجاورات الحديثة والتقليدية، فإنه من المنطقي أن من وجهة نظر حاسة الشم يتباهى باشتباك كبير من الأساليب. انها فويجر منعشة ولاذعة تقريباً، مع استكمال ملاحة الخزامى الرقيق، بينما من ناحية أخرى فإنه من العطر النفيس اللزج التي يتم تشكيلها من قبل ملاحظات مطاطية وحارة من العنبر وفول التونكا. كل ذلك معا، أسطورة رائحة طازجة بعد دفء في نفس الوقت، مما يجعل استخدامه مثير للاهتمام ولكنه يسمح أيضا لتبرز بوصفها شيئا فريدا. وأتصور أن يكون هذا النوع من العطر المهذب يمكن ارتداء في المناسبات الرسمية والعملية على حد سواء لأنه يحتوي على تلميحات، ويرسم صورة الرجل الإجتماعي وثوري قليلا. أود أن أقول أن عطر ليجند بالتأكيد إنه محبوب بدرجة قوية.


عطر مونت بلانك ليجند انتنس الرجالي


عطر مونت بلانك ليجند انتنس الرجالي

Mont blanc Legend Intense


ما هي روائح عطر مونت بلانك ليجند انتنس الرجالي؟


مقدمة العطر: برغموت، بيبيروود
قلب العطر: الهيل، جلاء الياسمين
الروائح الأساسية: خشب الأرز الأبيض، التفاح الأحمر، وحبوب التونكا


كيف هي رائحة عطر مونت بلانك ليجند انتنس الرجالي؟



عطر ليجند انتنس أكثر من مجرد إصدار مكثف من عطر ليجند الاساسي، أنه عطر جديدة في حد ذاته. والفكرة الكامنة وراء ذلك هو أخذ فكرة ليجند وجعلها أكثر دفئا، مع ملاحظات أكثر فخامة وراتنجيه. ومن المفهوم إذن أن انتنس مكثفة يجلس على جانب مختلف من طيف العطور، . عطر ليجند انتنس تنبعث منه رائحة الكشمير على نحو سلس. وهو دافئ مع خشب الأرز مع الينسون يعطي الانطباع بأن شيئا مثل الجلود. مع البرغموت والفلفل توفير تباين حي لأسس أثقل، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر لأنتنس هو لقطة ناعمة ومتوهجة على ليجند أن يغازل أي وقت مضى حتى قليلا مع شره. وأتصور انتنس يأخذ دور ليجند ليلا، مناسب لكل أنواع المساعي مساء.


عطر مونت بلانك ليجند سبيريت الرجالي


عطر مونت بلانك ليجند سبيريت الرجالي

Mont blanc Legend Spirit


ما هي روائح عطر مونت بلانك ليجند سبيريت الرجالي؟


مقدمة العطر: الفلفل الوردي، الجريب فروت، البرغموت
قلب العطر: لافندر، الهيل، المائية الوفاق
الروائح الأساسية: خشب الصندل، الأرز، الكشمير، الطحلب البلوط، المسك الأبيض


كيف هي رائحة عطر مونت بلانك ليجند سبيريت الرجالي؟


الآن ننتقل إلى عطر أسطورة الروح ليجند سبيريت، الذي هو بسهولة المفضل في الثلاثي لبلان من ليجند. لماذا؟ حسنا، لأن هذا هو الوحيد الغريب، هذا هو السبب! يتم وضع عطر ليجند سبيريت من قبل العلامة التجارية باعتباره العطر الحيوي المستوحاة من العديد من ظلال اللون الأبيض، ولكن عندما أشمه أنا احصل على شيء من هوى مختلف تماما: الموز. هذا صحيح، الملاحظات العليا لسبيريت لديه تلميح رواية رائعة، ولكن أيضا يمكن استخدامه بسهولة من الموز الطازج، وبين خلفية من البرغموت والفلفل. انه فعلا جعلني أبتسم وكما العطر المجفف وصولا الى قاعدة من الاخشاب على نحو سلس والمسك، لقد وجدت أن يكون تجربة ممتعة بالكامل من أعلى إلى أسفل. إذا كان عطر ليجند لكل مناسبة وعطر ليجند انتنس للمساء، فإن عطر ليجند سبيريت لا ستخدام نشط. انها سوف تبقى لكم رائحة جديدة، باردة وغريبة قليلا. أكثر ما يمكن أن تريد؟


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق