جار التحميل

عطور جديدة رجالية سوف تحبها

قد يكون شراء العطور صعبًا في أفضل الأحوال، ويتضاعف مستوى الصعوبة عندما تحاول إيجاد العطر المثالي المناسب لشخص آخر. هذا لأن العطور شخصية جدًا، وهو يعكس شعورك خلال لحظة معينة، أو يعكس مَن ترغب أن تكون حتى.كيف ستتمكن من الاستعداد لهذا إذًا لشراء العطر المثالي للآخرين؟ يمكنك فعل هذا بمزيج من التوصيات والبحث...

سلوى


اكتشف هذه العطور الجديدة الرجالية وسوف تحبها


عطور رجالية جديدة سوف تحبها


قد يكون شراء العطور صعبًا في أفضل الأحوال، ويتضاعف مستوى الصعوبة عندما تحاول إيجاد العطر المثالي المناسب لشخص آخر. هذا لأن العطور شخصية جدًا، وهو يعكس شعورك خلال لحظة معينة، أو يعكس مَن ترغب أن تكون حتى.

كيف ستتمكن من الاستعداد لهذا إذًا لشراء العطر المثالي للآخرين؟ يمكنك فعل هذا بمزيج من التوصيات والبحث. ضع في ذهنك العطور التي أحبوها في الماضي والتي يستخدمونها يوميًا، وعائلة العطور التي يميلون إليها، وأخيرًا وليس آخرًا، ضعي في حسبانك العطور الجديدة التي أحدثت ضجة (هذا خيار سهل). مع اقتراب عيد الأب، حاولنا باستمرار على جعل تسوق العطور سهلاً قدر الإمكان، وقد وضعنا قائمة بالعطور الصادرة حديثًا التي حققت كل المعايير. لذا، سواء كنت تبحث عن عطر مميز جديد لوالدكِ أو إيجاد هدية يشتريها له الأطفال، إليكِ قائمة بالإصدارات الجديدة التي تشكل هدايا ممتازة، أيًا كانت المناسبة.


عطر نارسيسو رودريجز فور هيم بلو نوار أو دو تواليت


عطر نارسيسو رودريجز فور هيم بلو نوار أو دو تواليت

Narciso Rodriguez for him Bleu Noir Eau De Toilette

الشخصية: قاتمة ومزاجية ومغرية.

نوع العطر: خشبي-توابل.

مكونات العطر: جوز الطيب، الهيل، المسك، خشب الأرز الأزرق، خشب الأبنوس الأسود.

يمثل عطر فور هيم بلو نوار أو دو تواليت تنويعًا جديدًا على عطر "فور هيم" الأصلي من نارسيسو رودريجز، وهو يمثل تصادمًا بين الانتعاش وبين التوابل الخشبية. إنه عطر ذوي هالة جذابة، وهو عطر للرجال الذين يرغبون في امتلاك هالة متفردة ومثيرة حولهم ليست منتشرة في كل مكان يذهبون إليه. إنه عطر مفضل بشدة في متجر ستور عرب، ويُعتبر فور هيم بلو نوار عطر غامض يبرز سلوكًا راقيًا وأنيقًا.


عطر جيورجيو أرماني كود كولونيا أو دو تواليت


عطر جيورجيو أرماني كود كولونيا أو دو تواليت

Giorgio Armani Code Colonia Eau de Toilette

الشخصية: مسترخية ورجالية ومُلهِمة.

نوع العطر: سراخس منعشة خشبية.

مكونات العطر: بيرجموت، مريمية، خزامي، خشب الأرز، حبوب التونكا.

جيورجيو أرماني كود كولونيا هو عطر يلمع دون أن تتركز عليه الأضواء كلها. إنه دوامة من اللمسات الحمضية والخشبية، وهو "أو دو تواليت" لكل رجل لا يحب المبالغة. جيورجيو أرماني كود كولونيا أنيقة وراقية ومصقولة، وتحتوي على جوهر العطر الأصلي، ولكنها ذات انتعاشة جديدة تمامًا.


عطر جيرلان لا أوم أيديال سبورت أو دو تواليت


عطر جيرلان لا أوم أيديال سبورت أو دو تواليت

Guerlain L'Homme Ideal Sport Eau de Toilette

الشخصية: منعش ورياضي ومتبل.

نوع العطر: خشبي-مائي.

مكونات العطر: اللوز، وخلاصة زهر البرتقال، ولمسات مائية، وكومارين، ونجيل هندي، وعشب البتشولي.

هذا العطر هو دوامة من اللمسات المنعشة والحلوة والمتبلة التي تندمج معًا لخلق عطر لو أوم أيديال سبورت من جيرلان، وهو عطر عصري و رياضي ولكنه غير متوقع على الإطلاق. تمحور أول عطور جيرلان حول اللمسة المائية، ولا يعتبر عطر جيرلان لو أوم أيديال سبورت الاختيار الواضح لمحبي الصالات الرياضية فقط، ولكنه الاختيار الواضح لأي رجل يحب عطره غني بالانتعاش الدقيق، مع لمسة من التوابل، والحلاوة الكامنة الإدمانية بشكل لا شكل فيه.


عطر برادا لونا روسا كاربون أو دو تواليت


عطر برادا لونا روسا كاربون أو دو تواليت

Prada Luna Rossa Carbon Eau de Toilette

الشخصية: معاصر ومنعش وحلو.

نوع العطر: سراخس فواحة.

مكونات العطر: البيرجموت الإيطالي، والخزامي، والجيرانيوم، وعشب البتشولي، وزهر رقيب الشمس، والأمبروكسان.

لو كان يحب الجاذبية الفواحة للروائح الخضراء المنعشة، فإن برادا لونا روسا يجب أن يكون عطره التالي. إنه عطر متفرد دون بهرجة، ويمنحه انتعاشًا طوال اليوم يشع بالرجولة المغرية. يمزج هذا العطر البارع قوة الطبيعة مع اللمسات الصناعية، ويخلق عطرًا شديد الوسامة بشكل يدير الرؤوس.


عطر هوجو بوس بوس بوتلد تونك أو دو تواليت


عطر هوجو بوس بوس بوتلد تونك أو دو تواليت

HUGO BOSS BOSS Bottled Tonic Eau de Toilette

الشخصية: حاد ورجالي ونظيف.

نوع العطر: خشبي توابل.

مكونات العطر: الجريب فروت والبرتقال المر والزنجبيل والقرفة والقرنفل والجيرانيوم والنجيل الهندي.

يحقق منشط "بوس" المعبأ في زجاجة التوازن المثالي بين الانتعاش والتوابل يوميًا. إنه أنيق وعصري، مع سحر كامن يجعله عطرًا مثاليًا للعمل واللهوم. إنه تنويعة متفردة تمامًا على عطر بوس الأصلي ذو الشخصية اللطيفة الحلوة، إن منشط بوس المعبأ هو الاختيار المناسب لو كانوا يحبون العطور اللطيفة الأنيقة.


عطر جوتشي جيلتي أبسولوت بور أوم أو دو بارفوم


عطر جوتشي جيلتي أبسولوت بور أوم أو دو بارفيوم

Gucci Guilty Absolute Pour Homme Eau de Parfum

الشخصية: حلو ودخاني ورجالي.

نوع العطر: خشبي-شرقي.

مكونات العطر: خشب جلدي، خشب ذهبي، ثلاثي زيوت البتشولي، النجيل الهندي.

إن غوتشي جيلتي أبسولوت هو عطر مناسب للرجل الحازم الذي لا يحب المراوغة. إنه عطر جريء وحاد، وعصارته ليست لضعيفي القلوب أو الذين يفضلون البقاء في الخلفية، إنه صاخب ومتفرد، وذو أوجه جلدية قوية. بالرغم من أن عطر غوتشي جيلتي أبسولوت يبدأ جريئًا وحادا، إلا أنه يصبح أكثر شفافية عندما يستقر، ويترك لمسات خفيفة ضمنية من الدخانية المرة على الجلد – إنه اختيار سهل لأي رجل يعشق العطور الجلدية.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق