جار التحميل

عطور جديدة تعرفوا عليها!

انها رسميا أفضل وقت في السنة لإطلاق العطر الجديد! سواء كنت تبحث عن دليل العطور الجديد التي نراها في الموسم الجديد، أو كنتم تراقبون العطور الجديدة لإضافتها إلى السلة على تويج للعطور، مدى استعدادك أنت؟ فسوف يشعرك مثل طفل في متجر حلوى. هناك الكثير لتكوني متحمسة! ولكن مع الكثير من العطور الجديدة التي تصل تويج كل يوم، يمكن أن يكون صعبا لمواكبتها...

سلوى


عطور جديدة تعرفوا عليها!


عطور جديدة تعرفوا عليها!


انها رسميا أفضل وقت في السنة لإطلاق العطر الجديد! سواء كنت تبحث عن دليل العطور الجديد التي نراها في الموسم الجديد، أو كنتم تراقبون العطور الجديدة لإضافتها إلى السلة على تويج، مدى استعدادك أنت؟ فسوف يشعرك مثل طفل في متجر حلوى. هناك الكثير لتكوني متحمسة! ولكن مع الكثير من العطور الجديدة التي تصل موقع متجر عرب كل يوم، يمكن أن يكون صعبا لمواكبتها. وهنا يأتي دور هذا الدليل. اطلاق العطر الأكثر تركيز هذا الموسم إلى الاختيار الصحيح و المفيد. وهنا هي العطور الجديدة لتعرفيها، في المرة القادمة صديقاتك يطلبون منك '؟ ما هي العطور التي تستخدمينها، عليك أن تكوني في الطليعة...


عطور نسائية - لها

عطور نسائية - لها


عطر هوغو بوس ذا سنت فور هير النسائي

Hugo Boss The Scent For Her

النظير الأنثوي لعطر العام الماضي الذي لاقى نجاحا باهراً وهو فور هيم، بوس ذا سنت، عطر بوس ذا سنت فور هير هو خيال الأزهار الفاكهي مع حافة متطورة. ميزان الملاحظات جميل من الخوخ معسل في الافتتاح وصولا إلى أوسمانثوس القلب الغريبة، قبل أن ينهي مع ازدهار الكاكاو المحمص الدسم. إنها آسره تماماً.


عطر جيفنشي داليا ديفين لو نكتار بارفيوم النسائي

Givenchy Dahlia Divin Le Nectar de Parfum

الحديث عن الرائحة الذهبية! كل شيء عن عطر داليا ديفين لو نكتار دي بارفيوم هو إحساس ثمين، من الزجاجة بالبقع الذهبية إلى العصارة لا يصدق. في الملاحظات منقط الشمس من الميموزا والياسمين وخشب الصندل جعل عطر داليا ديفين الأكثر إشعاعاً حتى الآن. العطر الذي يمكنك التمتع برائحته الخاصة إلى آخر قطره.


عطر كالفن كلاين ديب يوفوريا بارفيوم النسائي

Parfum Calvin Klein Deep Euphoria

عطر ديب يوفوريا والذي يعني الابتهاج العميق هو عطر الحلم لفتاة باردة. انها مزيج حسي من الفلفل الأبيض، الوردة السوداء والمسك هو الأنثوي دون أن تكون مفرطة الحلاوة، هذا واحد يستخدم أقرب إلى الجلد من غيرها في القائمة، انها نوع من العطر الذي يترك بريق فضول بعد تركك للغرفة.


عطر بربري ماي بربري بلاك بارفيوم نسائي

Burberry My Burberry Black

بينما عطر ماي بربري الإصدار الأصلي هو انشودة الأزهار المهذبة، عطر ماي بربري بلاك وحشي وأكثر قتامة ومغري بالإجمال أكثر. مستوحاة من العاصفة لندن، يلتقي الياسمين بمعسول الورد ورحيق الخوخ في رعشة شهية. انها مجموعة قوية ومميزة، ورائحة تعبير بأفضل طريقة ممكنة.


عطر مايكل كورز وونديرلوست بارفيوم النسائي

Michael Kors Wonderlust

طفل الصيف في القلب؟ أحدث رائحة من مايكل كورز، عطر وونديرلوست، ملاحظاتها الشمس الغارقة بالاسترخاء، شعور بالغرابة التي يتم ذلك بتعة استخدام بينما لا يزال يشعر بالأناقة والنضج. أنها تأخذ أكثر تطورا في رائحة الانهزامي، والزهور البيضاء ذات الحجم الكبير، الخشب القائظ واندفاعة من حليب اللوز.


عطور رجالية - له


عطور رجالية - له


عطر كارتييه لاينفول الرجالي

Cartier L’Envol

هذا هو العطر الرجالي الاستثنائي تبقى الأنظار عليه لهذا الموسم. عطر لاينفول الرجالي L'Envol هو أول ركن كارتييه الرجالي منذ سنوات، والنتيجة تستحق الانتظار. ألف تحية لروح المغامرة، عصارة عطر L'Envol هو الجاذبية، ، رحلة الحسية لمسات من الملاحظات من المسك وخشب غاياك، مع خيط ذهبي من العسل. في عصارة مكررة يجعل من هذا النوع رائحة لاستخدامه عندما تكون في حاجة لجعل انطباعا جيدا.


عطر فالنتينو أومو انتنس الرجالي

Valentino Uomo Intense

لقد رفعت فالنتينو الرهان على عطر أومو للرجال بيانهم مع هذا الإصدار الأعمق، و الأكثر ثراء والنتيجة مذهلة. فالنتينو انتنس للرجال المكثف يأخذ رحلة استفزازية بقوة المكونات الثلاثة: بووديرينيس غنية آيريس، كريمينيس الحسي لفول التونكا، وحاسة اللمس من الجلد الأسود. هذا درس في الإغواء.


عطر ديزل باد الرجالي

Diesel Bad

كنت قد وصلت عبر هولبروك بويد ربما بالفعل في الإعلانات لعطر ديزل باد – وصفت بأنها أكبر إطلاق عطر رجالي من السنة،، بعد كل شيء. لذا كيف الرائحة؟ التبغ الحار، الخزامى البارد وملاحظة الكافيار المعدنية تقريبا تأتي معا لخلق اشتباك مثيرة للاهتمام من الرائحة. إنها رائحة التنوع.


عطر فيرساتشي ديلان بلو الرجالي

Versace Dylan Blue

إذا الروائح العميقة ليست حقا لديك شيء، وهذه محاولة فويجير fougere المائية الحديثة للحجم. عطر فيرساتشي بور أوم ديلان بلو هو المنعش من العطور الجديدة، مع تواقيع عطرية التي تجمع بين الجريب فروت، والفلفل الأسود، البنفسج. نضارة غير الخطية، على الرغم من أنها عميقة وحسية، مع قاعدة مكثفة من المسك وفول التونكا. انها رائحة مثالية للاستخدام اليومي.


عطر سلفاتوري فيراغامو أومو الرجالي

Salvatore Ferragamo Uomo

يتركز هذا العطر الجديد من سلفاتوري فيراغامو حول اتفاق تيراميسو المتفسخ تماما انها تسبب الادمان الخطير. وإضافة زهر البرتقال يعطي الشهوانية، بينما الثنائي الخشب واندفاعه من فول التونكا في القاعدة إضافة الدفء المغر، هذا هو واحد من العطور استخدمه عندما تريد أغراء الآخرين.


عطور رجالية ونسائية معًا - له و لها


عطور رجالية ونسائية معًا - له و لها


عطر كالفين كلاين سي كي جولد

Calvin Klein CK Gold

يتم التقاط انبعاث كالفن كلاين كعلامة تجارية مصمم، الحدة الشباب الحر بين الجنسين في هذا العطر الجديد. عطر CK جولد هو كل شيء يمكن أن تريد الألفية في رائحة: زجاجة تم صنعها فقط من أجل سناب تشات، حملة فائقة بارد وجذابة، رائحة سعيدة التي يمكن ارتداؤها من قبله أو من قبلها. لها رائحة ذهبية من التين والياسمين وخشب غاياك مثالية للتبادل.


عطر زاديج اند فولتير هذا لها! وهذا له!

Zadig & Voltaire

فولتير & زاديج بيت أزياء باريسية المعروفة بهم الفاخرة الثورية. من العطور الجديدة التقط حقا هذا الفيبي، وتقديم الثنائي من الروائح التي من شأنها أن تكون على نفس القدر المناسب بعد تناول العشاء مع الأصدقاء كما لو كانوا في الصفوف الأمامية في أسبوع الموضة. هذا لها! مزيج محبوب, للكستناء الحسي النهم مع الياسمين، بينما الذي له! الجريب فروت والفانيليا مزيج مع جرعة من البخور.


عطر برادا لا فام برادا و لي'أوم برادا

Prada La Femme Prada & L’Homme Prada

إذا كانت هناك جائزة لأكثر العطور مضيئة من الموسم الجديد، فإنه يذهب إلى لو فيم برادا. هذا السلس، تمثالي رائحة الزهور تتزوج تقليد أنيقة مع لمسة من غير توقع، مع ملاحظات غريبة من فرانجيباني، الايلنغ والفانيليا. بالنسبة له، وأشياء باردة، فويجير في لي أوم برادا، هو مزيج حاجز على آيريس بودري، البتشول و ترابي والعنبر.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق