جار التحميل

9 من عطور الحب الجديدة

في هذا الوقت من السنة و مرة أخرى. إيذاناً ببدء فصل جديد، حان الوقت للتفكير في تحديث خزانة الملابس الخاصة بك بعطورجديدة. الربع الأخير من السنة تكشف دُور العطور عن إطلاق العطور الأكثر إثارة في السنة، وهذا العام نحن في تويج للعطور ندللك مع مجموعة من الخيارات...

تويج


أفضل 9 من عطور الحب الجديدة


عطور الحب الجديدة


في هذا الوقت من السنة و مرة أخرى. إيذاناً ببدء فصل جديد، حان الوقت للتفكير في تحديث خزانة الملابس الخاصة بك بعطورجديدة. الربع الأخير من السنة تكشف دُور العطور عن إطلاق العطور الأكثر إثارة في السنة، وهذا العام نحن في تويج للعطور ندللك مع مجموعة من الخيارات. من متعة المحبة المزينة بازهار الفواكه إلى تشيبريس الفخم تماماً، وإليك العطور الجديدة من فريق الجمال في عرب استور.

هل أنت مستعدة للعثور على رائحة العطر المفضلة الجديدة الخاصة بك؟


الهوى والمرح و الحب


1) عطر جيفنشي لايف ارسيستبل - Givenchy Live Irresistible

هل تريد أن تعيشي الحياة على أكمل وجه؟ إذا كان الأمر كذلك، هذا هو العطر الخاص بك مع جيفنشي لايف ارسيستبل. ساحرة واستفزازية، أحدث إصدار لعائلة جيفنشي لايف ارسيستبل لديه حدة الشباب. مولفتة ورائحة تألق يجعل من المستحيل عليك المقاومة. آسر في كل شيء، عصارة وزجاجة تأخذ العواطف في رحلة مشوقة، إضافة حياة جديدة إلى روتينك اليومي مع كل بخه. هذا الحلو يبدأ مع ملاحظة مرحة من الأناناس، ملاحظة القلب يلاحظ روز كلاسيكي أنيق. آمبر مغر يكمن في القاعدة، بإضافة لمسة من الدفء لهذا العطر السعيد.


2) جيمي تشو إلست - Jimmy Choo Illicit

جيمي تشو إلست يجسد الثقة بالشعور هو لامرأة تحب أن تأخذ مركز الصدارة - العفوية هي شيء لها، والجميع يحبها لذلك. خلاصة العطر في ثلاث الكلمات، أود أن أقول عطر إلست 'مغر، ومغناطيسي وغامض'. يفتتح برائحة ساطعة من الأزهار مع ملاحظات معبرة بالزنجبيل والبرتقال المر، مع تحول الملاحظات للياسمين القائظ في القلب. ومن ثم تكوين جديدة 'كورفيباليد' مع اتفاق العسل والعنبر المغري في القاعدة.


3) مايكل كورز 24 برلينت جولد - Michael Kors 24 Brilliant

الارتقاء إلى مستوى الإسراف من نمط مايكل كورز، عطر 24K الذهب اللامع هو رائحة تألق منمق مع نمط الحياة المترف. عابق من المعادن الثمينة للغاية، والإلهام وراء هذا براقة الذهاب إلى تألق جميل من قطعة من المجوهرات البراقة على الجلد متوهجة بعد عطلة. رائحة الوميض على الجلد مع جوانب الأزهار / الحمضيات. الفروق الدقيقة في البرتقال شرارة فتح العطر، بينما قلبها منمق يضيف بعدا للحسية، وإدخال الغموض المغري للعطر. في عمق القاعدة وضع الملاحظات الخشبية الادمان، كاشفة عموماً عطر مؤنث ومغر.


إمرأة فاتنة، وحسية


4) إيف سان لوران بلاك أوبيوم - Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Toilette

جامحة، وقت متأخر من الليل هناك عطر واحد فقط من شأنه أن يفعل: إيف سان لوران اسود الأفيون. مستوحاة من امرأة تسعى للتشويق والمغامرة هذا العطر لديه الطاقة لمواكبة ليالي مليئة الأدرينالين. سريعة الخطى، وكهربة والحسي، أسود الأفيون هو أكثر بريقا من أي وقت مضى، ويجب أن يكون لكل امرأة لا يمكن مقاومة ليلة من العفوية. زجاجة مزخرفة لها بريق أسود، كما الإدمان كالتغلب على حلبة الرقص، انسجامات تخلق رائحة طيبة لذا لن تكون قادرة على مقاومة ذلك مرة أخرى. تلاحظي أعلى الفلفل الوردي والقهوة المخلوطة مع زهور بيضاء مضيئة وقاعدة من البتشول والأرز، الأفيون الأسود هو الوقود الذي تحتاجة كل انثى عصرية.


5) غوتشي بامبو - Gucci Bamboo

هذا العطر متعدد الأوجه هو متجة إلى امرأة متعددة الأوجه. ولديها العديد من المعجبين، عطر غوتشي بامبو برفوم صمم خصيصاً لتكملة كل سمة لها. تم إنشاء هذا العطر لاستكشاف الجوانب المتنوعة لكل امرأة، مع موجات حسية وانثوية وانيقة مع كل ملاحظة. من الصعب ألا أحب هذا العطر، مع ملاحظات عليا من البرغموت الإيطالي وزهر البرتقال والقلب زهور الدار البيضاء و الزنبق والإيلنغ، بامبو هو تحقيق التوازن المثالي بين القوة والرقة. هذا العطر تحتاجه كل امرأة مثالية في مجموعتها، بتشكيلة الزهور الغريبة ولكن بجاذبية مغناطيسية مع الملاحظات الخشبية المغرية في القاعدة، مما يجعله مثالي وبراق للمساء.


6) كينزو فلاور لي'إكسير - Kenzo Flower L’Elixir

تم إعادة تصور عطر كينزو فلاور الكلاسيكي لأحدث عطر تم إطلاقة كينزو فلاور لي إكسير. مستلهمين من الأصل، تحتفل بقوة زهرة مع تكوين رشيق و مؤنث. زهرة لي إكسير جذابة وساحرة وقبل كل شيء لا تقاوم، إنها تعبير عبق الجمال الخالد. أحدث إصدار لعائلة زهرة كينزو، لي إكسير لديه نوعية إدمان مكثف الذي يجعل الرائحة مثالية للمرأة التي تريد أن تعبر عن نفسها. مع ملاحظات نهمة لذيذة، زهرة لي'إكسير قد تلاحظ الأعلى اليوسفي والتوت، والقلب الزهور من زهر البرتقال والورد البلغاري والقاعدة لا تنسى من اللوز المحلى والفانيلا.


7) مارك جاكوبس ديكدنس - Marc Jacobs Decadence

يمكنك دائماً الاعتماد على مارك جاكوبس بإصدار عطر ديكدنس، العطر والزجاجة المصاحبة له هي أكثر صيحات الموضة والفخامة ومما سوف يسر ما رأيناه سابقا من الملك بريق شاذ، ولكن عليك أن تكوني مسرورة لسماع ذلك ديكدنس مليء بسحر بارع. كل واجهة من الانحطاط يحكي قصة زائدة، من عصارة البرقوق والزعفران والعنبر لزجاج الزمرد كاملة مع سلاسل الذهب وغطاء بشكل الثعبان، في حين أن الرائحة تجذب بلا شك جمهور جديد كلياً إلى عالم مارك الحالم.


8) نارسيسو رودريغيز لي'ابسولو - Narciso Rodriguez L’Absolu

أحدث دخول في خزانة عطور نارسيسو رودريغيز هو لي 'ابسولو ، تكوين فاخر يأخذ نارسيسو في نمط التوقيع تمثالي، أسلوب الحد الأدنى لمستوى جديد. حيث الأصل بالنسبة لها عطر شفاف يركز على الأزهار والمسك، وهذا الفصل الجديد أكثر صراحة وحسي، وإدخال الملاحظات التي تقدم المزيد من الضوء والظل. الياسمين المطلق هو 'النور' هنا، الملاحظات المتقدة الذهبية التي تحول توقيع نارسيسو. البتشول هو الظل، ملاحظة "الظل" التي تضيف نوعية شيبر للتكوين. وهذه هي نيويورك الكاملة الأناقة المعبأة في زجاجات.

9) فالنتينو دونا - Valentino Donna

عمود فالنتينو الجديد دونا هو استكمال مشهد السارق، ولكن يفعل ذلك بطريقة كما تفعل كل النجوم الحقيقية. وهو من العطور المفضلة الجديد التي أطلقت في الموسم، دونا يأخذ اتجاه مصغر لشيبر العطر وإطارات بطريقة الأزياء الراقية، مع جلد وزهرة سوسن لذيذة لأكثر تقشفاً. والنتيجة هي نوع من العطر الذي له نوعا من تأثير مباشر من الفواكه المبهرجة والمزين بالأزهار، سوف يظل يفتن نوعا ما فترة طويلة بعد أن تغادري الغرفة.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق