جار التحميل

أفضل 11 عطر مثير يجب أن تمتلكها كل إمرأة

لا يوجد شيء مثل العطور المثيرة التي تحرك جميع الحواس، لقد جمعنا لك بعض العطور المثير لتكون على رفوف دولابك...

تويج


أفضل 11 عطر مثير يجب أن تمتلكها كل إمرأة


لا يوجد شيء مثل الرائحة المثيرة التي تحرك جميع الحواس، لقد جمعنا لك بعض العطور المثير لتكون على رفوف دولابك.

11 عطر مثير يجب أن تمتلكها كل إمرأة


عطر إيف سان لوران إم7

Yves Saint Laurent M7

ليس لضعاف القلوب، هذا العطر هو كل شيء عن القوة والسيطرة. برائحة مكثفة دافئة، المر الممزوج بالبتشول يجعل الرؤوس تدور، وتنبعث منه رائحة الثقة والنجاح.


عطر فيكتور آند رولف فلاور بومب

Viktor & Rolf Flowerbomb

هذا الإكسير برشقات نارية مع مشكال الأزهار وملاحظات من الياسمين، الورد، أوسمانثوس الهندي والبرغموت. عطر فلور بومب هو التعبير النهائي للأنوثة ويبقى طويلاً حتى بعد أن تذهبي.


عطر لانكوم تريزور

Lancome Tresor Eau de Parfum

مع ملاحظات الورد، الليلك، زهر الخوخ والمشمش، يشبه كل قطره بتلة تفتحت على الجلد. هذا العطر للسيدات الأبرياء بعذوبة مرهفه.


عطور مثيرة للنساء


عطر رالف لورين ميدنايت رومانس

Ralph Lauren Midnight Romance

لا يوجد شيء أكثر غموضاً وجرئة من هذا المزيج المغر من الفاوانيا الوردي والأسود والفانيليا. خليط عاطفي يجعلني أفكر في الحب.


عطر مارك جاكوبس ديزي

Marc Jacobs Daisy

أتحداك أن تجدي عطر هو أكثر من هذا هزلي الأبرياء بعد عطر فليرتي بشكل كبير. ديزي هو عطر من الزهور والأخشاب التي تدق القلب مع النشوة برشقات نارية من الغردينيا.


عطر نارسيسو رودريغيز فور هير

Narciso Rodriguez for Her Eau de Parfum

تستهدف المرأة الحرة العصرية، هذا العطر يعكس رغبة كل امرأة للجذب والإغواء. تكوين حسي من المسك في القلب، وهو حادة بشكل مكثف في البداية ولكن يخفف و يكون معتدل جميل.


عطور مثيرة نسائية


عطر شانيل نو 5

Chanel No 5

بلا شك واحدة من العطور الأكثر شهرة في كل العصور، هذا العطر هو طهو الخلود مع القوة لجعل أي امرأة أشعر بالجمال الكلاسيكي. بفضل مزيج من الفانيليا والياسمين وميرز، من المستحيل تجاهلها.

عطر إستي لودر مودرن ميوس

Estee Lauder Modern Muse

ضرب من الصعوبة، العطر الأنثوي القوي الذي يجسد ازدواجية المرأة الحديثة والمستقلة. التناقض بين ملاحظات الزهور والأخشاب الحسية على الفور تجسد الأنوثة الخلاقة والمغناطيسية للمرأة اليوم.


عطر كلوي

Chloe Eau de Parfum

أنها رائحة نساء جميع أنحاء العالم، لأنها الزهور بطريقة جريئة وشجاعة، ومهذبة جميلة. مع الورد والليتشي والعسل ومكونات العنبر، كنت ملزمة للسقوط رأسا على عقب البخة الأولى.


عطور مثيرة للمرأة


عطر مايكل كورس، مايكل كورس

Michael Kors, Michael Kors

هذا العطر الأنيق سوبر لوكس مطلوب أن تستخدميه. مزيج من مسك الروم، فريزيا، والمشمش، الفاوانيا البيضاء والتين المجفف هذا العطر هو وليمة للحواس.


ديور ميس ديور شيري

Dior Miss Dior Cherie

تم إنشاؤه من أجل المرأة الشابة الأنيقة والحماسية، وهو يجسد عفوية بهجتها من النساء مع سحر فوري وآسر. المزين بالأزهار وفواكه شيبر، تتطور بطريقة أكثر كثافة وطريقة مذهلة. ثق بي.


أي من هذه العطور قد جربتيها، شاركينا رأيك!


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق