جار التحميل

مجموعة من العطور الرجالية المركزة الجديدة

اعتدنا على رؤية العطور الرجالية تتوفر من نوع ماء تواليت، لايت، كولونيا، مجرد شي مخفف. حتى لو كان عطر رجالي كثيف، إذا كان مثل فويجر، يتم تقديمها في تركيز أخف من ماء الكولونيا أو ماء التواليت، ، لكي لا يخيف الخيول، ولاكن ماذا لو أراد الرجل ببساطة عطر مكثف أو قوي أو شديد؟ لحسن الحظ فأن الاتجاهات الاخيرة داخل تيار العطور الرجالية هي العطور القوية أو المكثفة...

تويج


عطور رجالية مركزة جديدة تعرف عليها


عطور رجالية مركزة جديدة


اعتدنا على رؤية العطور الرجالية تتوفر من نوع ماء تواليت، لايت، كولونيا، مجرد شي مخفف. حتى لو كان عطر رجالي كثيف، إذا كان مثل فويجر، يتم تقديمها في تركيز أخف من ماء الكولونيا أو ماء التواليت، ، لكي لا يخيف الخيول، ولاكن ماذا لو أراد الرجل ببساطة عطر مكثف أو قوي أو شديد؟ لحسن الحظ فأن الاتجاهات الاخيرة داخل تيار العطور الرجالية هي العطور القوية أو المكثفة intense. هذه الروائح غالباً ما تكون تركيز بارفيوم eau de parfum من العطور الشعبية التي تم إعادة صياغتها للكشف عن جوانب جديدة ومثيرة. نحن هنا في متجر عرب للعطور اخترنا لكم 5 من العطور الرجالية الجديدة و المركزة الأكثر طلبا.


عطر فالنتينو أومو انتنس الرجالي


عطر فالنتينو أومو انتنس الرجالي

Valentino Uomo Intense

فالنتينو يومو المكثف يحافظ على جوهر العطر الأصلي ولكن قد كثفت به اتفاق آيريس وأضيف جرعة سخية من الفانيليا مثل الكريم لخلق شيء حسي بالإجمال أكثر. مع جلد الغزال وبودري أكثر، انها مثالية للرجل ليستمتع بلمسة من الأناقته.


عطر أرماني كود بروفومو الرجالي


عطر أرماني كود بروفومو الرجالي

Armani Code Profumo

بروفومو عطر الاستكنان، الخزامى المحبوك المغطس في قشر خشب الأرز والفانيلينا الدافئة واليانسون الحاد يضيف حيوية وعمق. يشعرك بروفومو الحالي بأنه أكثر حضورا، وأكثر سلاسة والأهم من ذلك أكثر فخامة.


عطر جيفنشي جنتلمان أونلي أبسلوتي الرجالي


عطر جيفنشي جنتلمان أونلي أبسلوتي الرجالي

Givenchy Gentlemen Only Absolute

صراع الشم، هذه وسيلة جيدة لوصف عطر جيفنشي جتنلمان أونلي ابسلوتي، إنها رائحة الحمضيات المضيئة والحارة مع جرعة كبيرة من البرغموت لامع حتى الأعلى، مصحوبا بالفلفل والقرفة، مع حشد من الفانيليا اللزجة وراتنجات تحتها. هذه الاتفاقيات ضد بعضها البعض تخلق الاحتكاك الهائل، مما يؤدى إلى الدفء الذي يرفع العطر إلى آفاق هائلة.


عطر دولتشي آند جابانا ذا ون بارفيوم الرجالي


عطر دولتشي آند جابانا ذا ون بارفيوم الرجالي

D&G The One Eau de Parfum

عطر ذا ون وميض ذهبي من الحمضيات والأعشاب العطرية. الاخشاب الشائكة والشاملة تفوح منها رائحة روجلية رائعة.


عطر دانهيل ايكون إليت الرجالي


عطر دانهيل ايكون إليت الرجالي

Dunhill ICON Elite

ايكون إليت هو عطر سموكير بكثير وأصعب أن يستحضر فكرة من المعدن الساخن، وقطع غيار السيارات والظلام وجلد الغزال انها بالتأكيد أكثر خشونة، مع نجيل الهند والفلفل وتعمل الغابة السوداء معا لخلق شيء رقيق.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق