جار التحميل

عطر الزفاف المناسب للرجال

أنها الجزء الصعب من حفل زفاف في اليوم الكبير، ولكن في هذه الأيام التي هي بالتأكيد ليست القضية. في الواقع، فإن احتمال وجود التزام مدى الحياة شيئا بالمقارنة مع الإجهاد في محاولة للعمل بالضبط على ما تفضل للزفاف الذي كنت بحاجة لشرائة لضيوفك، هناك الكثير للتفكير عند جدولة حفل زفاف، حتى بالنسبة للرجال...

تويج


عطر الزواج المناسب للرجال


عطر الزواج المناسب للرجال


أنها الجزء الصعب من حفل زفاف في اليوم الكبير، ولكن في هذه الأيام التي هي بالتأكيد ليست القضية. في الواقع، فإن احتمال وجود التزام مدى الحياة شيئا بالمقارنة مع الإجهاد في محاولة للعمل بالضبط على ما تفضل للزفاف الذي كنت بحاجة لشرائة لضيوفك، هناك الكثير للتفكير عند جدولة حفل زفاف، حتى بالنسبة للرجال. سيكون من السهل أن يهمل عنصرا هاما في زي الزفاف: عطر الزفاف. مع رائحة كونها أقرب صلة إلى ذاكرتنا، من الضروري اختيار رائحة لليوم الذي كنت تريد أن تكون حاسة الشم الخاص بك كبسولة زمنية إلى تلك اللحظة في الوقت المناسب. إذا قمت باختيار العطر الصحيح، فإنه سوف يكون اللمسات الأخيرة ليوم خاص بك لحسن الحظ لك، ونحن هنا في تويح للعطور لتوجيهك في الاتجاه الصحيح، سواء كنت العريس، ضيف العريس أو والد العريس !


عطور العريس


عطر كلاسيكي: عطر جيرلان فتيفر الرجالي

ليس هناك الكثير عندما يتعلق الأمر بعطر جيرلان فتيفر. فإنه لا يحتاج إلى تعريف، نجيل الهند هو شيء مهذب منذ القدم، عطر كلاسيكي ومريح نجيل الهند هو رائحة العريس المثالي لأنه أنيق تماما. مع انها ملاحظات حيوية من الحمضيات، أز الزنجبيل والأرض، ونجيل الهند رمادي تقريبا، عطر جيرلان هذا الكلاسيكي يرسم صورة رجل خبير بشؤون الحياة والناس مع روح حساسة. نجيل الهند فتيفر لا تحتاج مني لتشجيع المواهب، فإنه وسيم بما يكفي لتبيع نفسها، ولذا فإنني سوف أقول هذا: عطر جيرلان فتيفر يجعل رائحة العريس مثالية. لا يوجد وصف آخر ضروري.


عطر حديث: عطر إيتا ليبر دي أورانج انتاهيورس الرجالي

للعرائس، من التقليدية ارتداء الزهور في يوم الزفاف، وعادة باقة الربيع من الزهور البيضاء مثل الغردينيا، مسك الروم والياسمين وزهر البرتقال وفريزيا شيء نقي وجميل. هذا للعروس ولكن ماذا عن العريس؟ ما هي الزهرة التي ينبغى أن يختار؟ تصويتي يذهب إلى الخزامي، زهرة العطور الذكورية كما قوس ربطة العنق تعادل الرجل المناسب: أنها صالحة لكل زمان.
أنا أعرف ما كنت تفكر، الخزامى ليست بالضبط زهرة واحدة مع شريك أيام الزفاف وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يمكن أن يبدو من الطراز القديم، ولكن في الحقيقة كانت هذه الزهرة البنفسجية المتواضعة العنصر الرئيسي في صناعة العطور الرجالية لعدة قرون، أخذ مكانا أساسيا في قلب الاتفاق من الفويجر fougère، ابتهاج آخر لأنماط العطر. اختار للعريس الخزامى عطر إيتا ليبر دي أورانج انتاهيورس الرجالي الحديث تماما. خزامى شمعى صابوني بطريقة خفية، إرسال نسيم لين ومنثول يزهر بشعور اجتماعي بطريقة معاصرة. فإن العلاقة طويلة الأمد بين الخزامى والعطور الرجالية هو بالتأكيد فأل خير على الأعراس وعلى العريس!


أفضل رجل ضيف العريس



عطر كلاسيكي: عطر كوم دي غارسون 2 مان الرجالي

كونه أفضل رجل ضيف العرس هي وظيفة ممتعة. ليس لديه واحده من أعصاب وتوتر العريس، في الواقع، من المهم،أن تكون رائحة حكيمة إن أفضل رجل ضيف العرس تكمّل العريس ولكن يجب ألا تضره. لهذه المسألة - يمكنك أن تتخيل ؟! حيث انه يحتاج العطر الذي يعتبر رسمي ولكن ليس ساحق. . وأعتقد أيضا أن أفضل رجل وهو ضيف العريس يمكن أن يذهب لشيء أكثر قليلا غير عادي لأن كل الأنوف لن تكون بالضرورة عليه. الكلاسيكي يمكنه استخدام عطر كوم دي غارسون 2 مان الرجالي، بخور الدخان الذي يشعر بقوة الرجولة وذلك بفضل خشب الأرز حار، ولكن أيضا تخريبية بسبب الديهيديك تأثير الشموع.


عطر حديث: عطر جيرلان أوم لو بوازي

أود أن أعتقد هذا واحد كمجاملة جيدة للعريس الذي يستخدم عطر جيرلان فتيفر، هذا العطر مؤلفة تييري فاسر وهو مجرد تحية في الحقيقة كلاسيكة جانو بول غيرلان. هذا هو موخيتو حاسة الشم، مليئة بالزيزفون الشهية، والنعناع، والروم، قدّم مع لمسة من عرق السوس شبيه نجيل الهند لحسن القياس. رائحة جديدة وحديثة.


عطور والد العريس


عطر كلاسيكي: عطر أكوا دي بارما كولونيا الرجالي

كان عطر واحد في الاعتبار عند التفكير في رائحة كلاسيكية لوالد العريس وكان عطر كولونيا أكوا دي بارما. كولونيا جيد حتى أن كنت سأقترحه كخيار للذين يرتدون الزي الرسمي كالعريس وضيف العرس ووالد العريس، ولكن هذا لكن يكون؛ هذا هو كولونيا على التوالي مع جميع العناصر التي يتوقعها المرء، الحمضيات المنعشة، المسك النظيف، الزهور والأعشاب، لكنه لا يملك لدغة إليها ومصنوع من الجلد، فيبي انملك التي تجعلها تبدو أكثر رجولية وموثوقة. أساسا انها مثالية تقريبا في كل شيء!


عطر حديث: عطر أولفاكتيفي ستوديو شامبر نوار الرجالي

الآن عن شيء قليلاً أكثر حداثة لأبي العزيز. استوديو أولفاكتيفي هي علامة تجارية لمرتبي زواج التصوير مع العطر، السماح لعوالم الرؤية والرائحة إلى الاصطدام مع نتائج جيدة مذهلة. الكثير من عروضها رائعة، ومع موقع الصدارة كونها شامبر نوير، الذي يظهر عطر بنصفين. من ناحية أنها نهم دافئ وخشبي مع ملاحظات راتنجية وبخور عميق، بينما من جهة أخرى أنه الأزهار المقلقة والزلقة التي لديها حس جيد. وهذا هو خيار جيد لوالد العريس.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق