جار التحميل

كيفية اختيار عطر الزفاف

إذا كنت قد حصلت على فستان الزفاف وتخطيط المكياج – ولكن هل اخترتي عطرك؟ هنا بعض النصائح لاختيار عطر الزفاف المثالي ليوم خاص بك...

تويج

متجر عطور


كيف تختاري عطر الزفاف


عطور الزفاف


إذا كنت قد حصلت على فستان الزفاف وتخطيط المكياج – ولكن هل اخترتي عطرك؟

هنا بعض النصائح لاختيار عطر الزفاف المثالي ليوم خاص بك.


عطر الزفاف قديم أو شيء جديد؟

هذا هو السؤال الأول الذي يواجه العروس عندما يتعلق الأمر بعطر الزفاف. يجب أن تستخدم عطر جديد يتم اختياره فقط لهذا اليوم الخاص، أو عطر مفضل؟

يمكنك استخدام نفس العطر الذي استخدمته عند أول لقاء بهذا الرجل مثل وقت الخطوبة أو بعد عقد القران.

العديد من العرائس، يفضلن اختيار عطر جديد. قد تظني أن عطر الزفاف الخاص بك هو رمز خاص لذلك اليوم السحري، تماما مثل فستان الزفاف ارتداء لمرة واحدة فقط، وكشعار جديد لك. ونظرا للرائحة المرتبط بقوة إلى الذاكرة، أنت-وزوجك-سوف تكونا قادرين على استحضار ذكريات الزفاف إلى الأبد بمجرد شم رشة واحدة فقط من عطر زفافك في أي وقت.


اختيار رائحة عطر يوم زفافك

إذا كنت قد اخترت استخدام عطر جديد في يوم زفافك، فإن الخطوة التالية هي تضيق الخيارات المتاحة أمامك من العطور. هل لحفل زفافك أسلوب معين داخل القاعة، يمكن أن تختاري عطر مكمل لهذا الاسلوب. على سبيل المثال، إذا كنت قد خططت لحضور حفل زفاف على شاطئ استوائي، فتختاري عطر برائحة الأزهار الفاكهية، أو عطر بملاحظات بحرية.

بالنظر في الانطباع الذي كنت تريديه في يوم الزفاف. ما هي الكلمات التي تتبادر إلى الذهن عند تخيل نفسك في قاعة الأفراح؟ تلك الكلمات الرئيسية - سعيدة، هادئة، رومانسية، واثقة، جميلة، الخ - يمكن أن تساعدك في بحثك لعطر الزفاف.


نصيحة مهمه لأختيار عطر زفافك:

هل يمكن تحمل عبق الزهور الحقيقية في الممر على الجسر؟ أو التي حولك في الكوشة. رائحة عطرك يمكن أن تتعارض مع باقات ورودك. إذا هي تزهر بعبق عطري (مثل الورود أو الفريزيا)، يجب مراعاة ذلك في حفل زفافك.

ولنساعدك قليلا في اختيار عطر الكمال لزفافك، انظري إلى العطور التالية. كل واحدة مختلفة بطريقتها الخاصة، ولكن يشتركون جميعاً في القدرة على خلق جو خاص.


اختيار عطر الزفاف


Vera Wang for Women by Vera Wang

عطر فيرا وانغ النسائي من فيرا وانغ

هل حلمك بالزفاف حكاية خرافية منذ كنت طفلة صغيرة؟ أحلامك كـ زفاف الأميرة في هذا العطر الكلاسيكي المصمم من فيرا وانغ. الذي جعل اسمها في فساتين الزفاف، صمم هذا العطر من الزهور الرومانسية للعرائس لاستخدامه في يوم الزفاف. مزيج طازج وجميل مزين بالأزهار البيضاء، انها إضافة جميلة أنيقة للعروس الكلاسيكية.


Coco Mademoiselle Perfume for Women by Chanel

عطر كوكو مدموزيل بيرفيوم النسائي من شانيل

مشمس وأنيق مع اشارة مثيرة، كوكو مدموزيل من شانيل هو خيار العطور للعروس الحديثة. يفتح الرائحة مع ملاحظات حمضيات البحر الأبيض المتوسط المشرقة من البرتقال والبرغموت، وتعمق بحرارة لدعوة الباتشولي والفانيليا السحابية. دعوة دافئة، وهذا هو عطر الأنيقة الذي يتحول من العطر الحلو إلى المثير على مدى عدة ساعات. وهو وقت رقصك في ليلتك الكبيرة.


Light Blue Perfume for Women by Dolce and Gabbana

عطر لايت بلو بيرفيوم النسائي من دولتشي وغابانا

تحتاجِ إلى "شيء أزرق" ليوم زفافك؟ عطر صيفي أنيق، وهذا يمكن أن يكون فقط ما كنت تبحثي عنه. هذا العطر هو توازن جميل من الفواكه الهشة والمزين بالأزهار البيضاء الرائعة، وعلى قاعدة مثيرة من الأخشاب والمسك. ضوء منعش في الافتتاح، ومثير بعمق، وهذه الرائحة تدوم طويلاًإلى أن تتسللي لغرفة الفندق.


Beautiful Perfume for Women by Estee Lauder

عطر بيوتفل بيرفيوم للمرأة من إستي لودر

الأزهار المورقة الرائعة، جميل (بيوتفل) هو عطر الرومانسية بشكل رائع ليوم زفافك. الرائحة هي مزيج بارع من أكثر من 200 من المكونات الفريدة لإعطاء كل امرأة الفرصة لرائحة بشكل مختلف قليلا. تحت خضراء ومتموج على القمة، الاسراف ورومانسي في الأسفل، وهذا اختراع رائع من الزهور الناعمة والفانيليا والأخشاب الثمينة هو انثوي باسراف ورومانسي للغاية.


Amarige Perfume for Women by Givenchy

عطر آمريج بيرفيوم النسائي من جيفنشي

انشاء جيفنشي هذا العطر الأنثوي المترف للتعبير عن عاطفة الحب من النظرة الأولى. المثير والشبابي، وهذا العطر من الزهور الشرقية البيضاء هو مناسب تماما لملابس الزفاف. آمريج يجمع بين الميموزا مع الفواكه والأخشاب الثمينة، والمزين بالأزهار الناعمة والفانيليا، لخلق تأثير رشيقة وأنيقة ومثيرة خفية.


Falling in Love Perfume by Philosophy

عطر فالنق أن لوف بيرفيوم من فلاسفي

العرائس الصغيرات - أو أولئك الذين يحبون العطور في جرعات صغيرة - قد تختاري هذا العطر الجميل. يستحضر فلسفة تثير الرومانسية المبتهجة مع هذا المزيج-فاكهي الأزهار من ثمرة العليق والزهور الناعمة، وأكثر من الفانيليا والمسك تلاحظ في القاعدة. الضوء ورائحة رومانسية بحيوية.


Kenzo Flower Perfume for Women by Kenzo

عطر كنزو فلاور بيرفيوم النسائي من كنزو

يجب أن يكتمل عطرك بمحيطك البارد. زهرة كينزو هي العطور الشرقية المحدثة للمرأة العصرية التي لديها النغمات الدافئة من الفانيليا والمسك الأبيض وجاوشير، جنبا إلى جنب مع ملاحظات الورود البلغارية، البنفسجي والقرفة. زهرة في المدينة، مثلك تماما.


Romance Perfume for Women by Ralph Lauren

عطر رومنس بيرفيوم النسائي من رالف لورين

سوف يحبون فتيات المدينة هذا العطر برائحة الزهور المكررة. الورود الطازجة، زنبق اليوم، والزنجبيل، القطيفة، البنفسجي، طحلب السنديان والمسك الجمع في تركيبة كلاسيكية وأنثوية جدا. رشيقة بهدوء وجميلة جدا، وقد تم تصميم هذه الرائحة عمليا لملابس يوم الزفاف.


J'Adore Perfume for Women by Dior

عطر جادور النسائي من ديور

عشقت النساء عطر جادور J'Adore منذ ان بدأ في وقت مبكر 1990. كلاسيكي فاكهي الأزهار، إنه يذوب بالرائحة الخصبة من الأوركيد والبنفسجي مع حلاوة من البرتقال والفانيليا و الكشمش الأسود. التأثير يعبق بالأنوثة، هناك خيار مرح ليوم زفافك.


Rose for Women by Paul Smith

عطر روز النسائي من بول سميث

الورود هي زهور الحب، ورائحتهم المؤنثة جميلة لحضور لحفل زفاف. عطر روز بول سميث – التي تم إنشاؤها كقصيدة حب لزوجته - يلتقط جوهر هذه الزهرة الرومانسية في تركيبة خفيفة وحديثة. روز، البنفسجي وماغنوليا تختلط مع الأرز والمسك في رائحة الطازجة وغزلية.


هناك المزيد من العطور المميز والحصرية على تويج للعطور

شاركينا برأيك عن عطور ليلة الزفاف!


أضف تعليق