جار التحميل

أفضل 7 عطور حلوة ليوم زفافك

يمكن للرائحة المناسبة أن تحدد نغمة يومك الكبير، ويمكن لنفحة منها في أي وقت أن تعيدك إلى ذكريات حفل زفافك لسنوات قادمة. ولكن كيف تجدي العطر المناسب؟

سلوى

أفضل 7 عطور حلوة لاستخدامها في يوم زفافك


عطور الزفاف


يمكن للرائحة المناسبة أن تحدد نغمة يومك الكبير، ويمكن لنفحة منها في أي وقت أن تعيدك إلى ذكريات حفل زفافك لسنوات قادمة. ولكن كيف تجدي المناسب؟ من الطراز القديم، هو مثل الفستان تمامًا، لا أعتقد أن العريس يجب أن يكون مطلعاً على رائحة عروسه قبل اليوم الكبير. وبينما أعترف أنه من المغري رش أحد روائحك المميزة، فهناك شيء مميز بشأن الاحتفال بيوم زفافك مع عطر آخر جديد حلو.


عطر شانيل شانس او فيف


عطر شانيل شانس او فيف - Chanel Chance Eau Vive

سوف تقعي رأسًا على عقب مع عطر شانيل شانس او فيف. مليء بالجريب فروت والبرتقال الدموي الذي ينبض على الجلد قبل ظهور الياسمين والمسك الأبيض ونجيل الهند المنعش، هذه الرائحة رومانسية. اركلي حذائك وارقصي حافية القدمين مع أحبائك في كوشة مليئة بالورود تحت مظلة من الأضواء الخرافية بينما تستمتعي بساعاتك الأولى كزوجة له.


جورجيو أرماني سي تواليت


جورجيو أرماني سي تواليت - Giorgio Armani Sì

سي Sì هو عطر رائع يكاد أن يأخذ أنفاسك بعيدا. يمتاز هذا العطر برائحة من الكشمش الأسود والكمثرى الخضراء والفريزيا وزهرة مايو، وينتهي بلمسة من المسك وخشب العنبر والفانيليا والباتشولي. إنها تثير الرومانسية والشباب، وهي جميلة في بساطتها. في حال لم تتمكني من معرفة ذلك، إنه الحب الحقيقي. سوف تتذكري الطريقة التي نظر بها زوجك إليك في المرة الأولى التي رآك فيها في فستان زفافك.


عطر لانكوم تريسور بارفيوم


عطر لانكوم تريسور بارفيوم - Lancôme Trésor Eau de Parfum

عطر تريسور Trésor مليء بالأزهار الرومانسية والعنبر المغري بالإضافة إلى الورد والخوخ والليلك والمشمش والقزحية والفانيليا. توجهي إلى الكوشة المغطاة بالورود بكل ثقة.


عطر مارني سبايس بارفيوم


عطر مارني سبايس بارفيوم - Marni Spice Eau de Parfum

للعروس الرائعة في حجابها المنقط وعريسها المحبب، لا يوجد عطر أفضل ليومك الكبير. يفتح التكوين بنكهات حارة من الفلفل الأسود والوردي، مدعوم بالليمون والزنجبيل والهيل. في القلب، يتوحد اتحاد الأزهار من الورود، الميموزا والياسمين ويحلى بالقرفة، جنبا إلى جنب مع أثر عميق من الباتشولي والبنزوين والمسك.


عطر نارسيسو رودريغيز نارسيسو


عطر نارسيسو رودريغيز نارسيسو - Narciso Rodriguez Narciso

هذا العطر الرائع من Narciso Rodriguez بأجزاء متساوية راقي لا يقاوم. بمكونات زهرية رقيقة من الورد والغردينيا التي تفسح المجال لنجيل الهند والأرز الأسود والأبيض، هذا العطر فريد من نوعه. توفر النوتات المسكية الدفء والإثارة والحسية. افرحي مع الأصدقاء والعائلة، وأنت تحتفلي باللحظة المميزة.


عطر رالف لورين رومانس


عطر رالف لورين رومانس - Ralph Lauren Romance

لو كان للحب رائحة لكان هذا العطر، مزيج من الورد والزيوت الحمضية يخلق لحنًا فريدًا لا يمكن نسيانه. زنبق الماء والبنفسج الأبيض يمنح هذا العطر جمال مؤكد، في حين توفر المكونات الحارة من القرنفل والزنجبيل لحظة منعشة. في النهاية، يغمر طحلب السنديان والمسك الأبيض والباتشولي في الجلد. احتفلي بأفضل يوم في حياتك برائحة تأسر قلب من حولك.


عطر إيف سان لوران باريس بارفيوم


عطر إيف سان لوران باريس بارفيوم - Yves Saint Laurent Paris Eau de Parfum

قومي بتكريم الزهرة واستولي على جوهر أكثر إزهارًا ورومانسية مع عطر إيف سان لوران باريس برفوم. على الرغم من أنها تحتوي على البنفسج والبرغموت والفانيليا ونجيل الهند، إلا أنه تهيمن عليه في القلب ورد مايو واتفاقات زهرة السوسن. إنه عطر عميق وأنيق ورائع. كوني مطمئنة ستقعين في الحب بجنون.


شاركينا برأيك بالكتابة أسفل

ما العطر الذي رشيتيه أو سترشيه في يوم زفافك؟


مواضيع ذات صلة:


عطر نارسيسو رودريغيز نارسيسو
عطر إيف سان لوران باريس بارفيوم
عطر لانكوم تريسور


أضف تعليق