جار التحميل

تجربة عطر جيرلان مون جيرلان

لقد صدر عطر مون جيرلان أخيرًا، ولدينا الكثير من الأمور التي سنتحدث بشأنها بخصوص هذا العطر المُنتظَر بشدة، لذا دعنا ندخل في الموضوع مباشرة. من أين نبدأ؟ حسنًا، هذا هو أول عمود نسائي لجيرلان منذ عطر لا بوتيت روب نوار...

تويج

اكتشفي عطر جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم


استعراض عطر جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم


لقد صدر مون جيرلان أخيرًا، ولدينا الكثير من الأمور التي سنتحدث بشأنها بخصوص هذا العطر المُنتظَر بشدة، لذا دعنا ندخل في الموضوع مباشرة. من أين نبدأ؟ حسنًا، هذا هو أول عمود أنثوي لجيرلان منذ عطر "لا بوتيت روب نوار" عام 2012، وسيكون من المنصف القول أن نجاح عطر "ليتل بلاك دريس" لجورلان جعل توقعات العطر الجديد كبيرة جدًا، بل يمكنني القول أن شخصية "لو بوتيت روب نوار" الكرتونية وضعت سقفًا عاليًا من المنتظر أن يتجاوزه العطر الجديد، ولكن "مون جورلان" قدّم شيئًا مختلفًا تمامًا خلب به العقول: اللمسة الشخصية. إن عطر مون جيرلان تعني "جيرلان الخاص بكِ"، فالمنزل الباريسي التاريخي الواقع في رقم 68 تشانزليزيه أصدر "جورلان خاص بك" ليس خاص بي ولا خاص بأي شخص آخر، بل هو ينتمي لكِ، وعندما تضعيه، فأنتي تنقلين ما يقرب من 200 عامًا من تاريخ العطور، والذين اجتمعوا معًا ليقدموا إليكِ عطرًا تحبيه. لذا نعم، مون جورلان هو عطر جديد مثير للحماس بالتأكيد، ولكنني أشعر أن هناك شيء آخر نسيت ذكره – تفصيلة مهمة تغافلت عنها. إمممم هذا صحيح! أنجلينا جولي!

إن دار جيرلان لا تختار عادة مشاهير ليتصدروا عطورها، ولكن هذا الإصدار الأخير كسر التقاليد بالكامل، واختار واحدة من أشهر وأجمل نساء العالم لتكون ناطقة باسم عطر مون جيرلان. أعتقد أن أنجلينا اختيار ممتاز لأنها امرأة متعددة المواهب، فهي ليست ممثلة رائعة فقط، بل أنها مخرجة مذهلة كذلك، ولكن كلتا هاتين الموهبتين تبهتان تمامًا مقارنة بمقدار العمل الإنساني الضخم الذي قامت به خلال مسيرتها المهنية. أثناء عملها كمبعوثة خاصة للأمم المتحدة، عملت أنجلينا بجهد شديد لتسليط الضوء على حقوق الإنسان، وتصدرت حملات حول العنف الجنسي في مناطق الصراع العسكري. لذا ما الذي قدمته أنجلينا جولي لعطر مون جورلان ليس مجرد جمال مادي، ولكنه كرم الروح الذي يتوافق بشدّة مع العمل البيئي الذي تقوم به جورلان، والذي يركز على شراء المواد المستدامة، والمسئولية البيئية، وتحسين ظروف عمل مورديها. إن التعاون بين أنجلينا جولي وجورلان يبدو مثاليًا.

استلهمت جورلان عطر "مون جورلان" من روح أنجلينا جولي الحرة وطبيعتها الإنسانية لتصميم عطر معاصر قوي وأنثوي وحُر. كانت وشومها إلهامًا محوريًا كذلك، حيث وصفت جورلان الروائح بأنها مشرقية منعشة تضعها على جسدك كوشم لا مرئي. وهو يقدم مكونات دار العطور المفضلة مثل الخزامي والفانيليا في عطر يعمل كتصادم بين الحديث والكلاسيكي. إن الزجاجة تاريخية كذلك، ومون جورلان هو أول عطر سائد يوضع في زجاجة جورلان رباعية الفصوص الأيقونية، والتي ارتبطت بعطور الدار النقية منذ تصميمها عام 1908، وأشهر هذه العطور هو جيكي. أتت الزجاجة دون عنوان أو تصنيف، حملت وحسب اسم دار جورلان الأسطورية، مما جعلها تبدو كتحفة مميزة تنتمي فقط لحاملها – سرًا يتشاركونه مع جورلان. إن كل هذا معًا يمنح شعورًا مذهلاً بالتميُز، وأنا واثق الآن أنك تتحرق شوقًا لمعرفة كيف تبدو رائحته، لذا سأريح بالك وأخبرك.


مكونات عطر جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم


ماهي مكونات جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم؟


خزامي كارلا، فانيليا تاهيتية، وياسمين سومباك، وألبوم الصندل.


كيف هي رائحه جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم؟


يُفتتح مون جورلان بلمعة خفيفة من البيرجموت قبل أن يشع برائحة الخزامي المجيدة. يعاني الخزامي من سُمعة سيئة ظالمة لو أردت رأيي. يقول الناس عادة أنه "قديم الطراز" وأقرب لـ "طراز الجِدّات" (وهم مخطئين في هذا، فالخزامي سيظل دائمًا رائعًا)، ولكن في الواقع هو ذو رائحة جميلة جدًا. إن الخزامي هو رائحة الصيف، وهو يمثل عدد كبير من التفاصيل الدقيقة، وتبدو رائحته منعشة كالنعناع، والعشب وحلو كالسكر المكرمل. إن الخزامي المستخدم في مول جورلان هو خزامي كارلا الذي ينمو في بروفينس، وبه لمسة من الطزاجة والانتعاش العشبيين، ولكن رائحة السكر هي التي تغلب عليه في الواقع، ويظهر كلمسة مارزيبان قوية ذات درجة أرجوانية رائعة، قد تكون عالية السعرات الحرارية ولكنها شفافة ومبهجة بشكل لافت للنظر. سيغير مون جورلان رأيك في الخزامي وأنا أؤمن أنك قد تقع في حبه.

تحت كل هذا الخزامي، يوجد قاعدة شرهة قوية تمزج بين الفانيليا وخشب الصندل في تناغم مثالي. إن النتيجة هي تصادم بين الحلاوة الناعمة والدقيقة وبين الخشبية الشفافة التي تخلق ملمسًا مثيرًا للاهتمام حقًا في القاعدة. وتخلق هذه المكونات معًا صفة أقرب للزبدة تذكرها بحلوى الطوفي المجمدة. إن كل ما يمكن أن يصبح أكثر من اللازم ويؤدي لسوء هضم شمي تم تقييده بشكل مذهل، واتخذ طابعه الأكول اللذيذ هذا ملمسًا حريريًا مريح وفخم بشكل رائع. وعلى النقيض من الخزامي، كانت قاعدة الطوفي في مون جورلان المكونة من الفانيليا وخشب الصندل تثير الدفء وتمنح شعورًا حسيًا ومخمليًا بطريقة شقية لا يستطيع أحد سوى جورلان فعلها.

إن مون جورلان مناسب للاتجاهات السائدة بشكل مثالي، خاصة مع عصارته وردية اللون والمكونة من الفانيليا اللذيذة الشبيهة بالطوفي، ولكنه تمكّن كذلك من إتقان روح جورلان بشكل تام ومتميز. يبدو كأنه شيء شديد التميز والندرة، أكلة جميلة شهية ذات حس مبهج بالانتعاش يجعله سهل وضعه في أي مناسبة دون أن يمنحك شعورًا باللزوجة. إن مون جورلان هو إهداء لكل كلاسيكيات جورلان، حيث تذكرنا رائحة الخزامي بعطر جيكي الذي صدر عام 1889، والفانيليا تعمل كإيماءه احترام لشاليمار وجوانبه ذات لمسات الفاكهة أكسر، وهزة رأس مهذبة ل "لا بوتيت روب نوار". إن مون جورلان قادر على الوقوف منتصبًا ورفع رأسه عاليًا، وهو عطر دقيق شهي من دار جورلان يجب ألا تفوّت فرصة شمه حقًا. إن نصيحتي الوحيدة هي أنه قد يكون "جورلان الخاص بك"، ولكنني آمل أن تدرك أنه أجمل من ألا يتم مشاركته. هيا، كن كريمًا معه.


شراء عطر جيرلان مون جيرلان أو دو بارفيوم


عطر جيرلان مون جيرلان بارفوم


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق