جار التحميل

استعراض عطر جيرلان شاليمار

الاسم الذي يعني حرفيا "معبد الحب" في اللغة السنسكريتية، شاليمار هو عطر العنبر الشرقي. وهنا استعراضنا لهذا العطر الشهير. عطر جيرلان تأخذ اسمها من حدائق شاليمار، حيث التقى الإمبراطور شاه جاهان المرأة الذي ألهمه لبناء تاج محل في الهند...

تويج


تقييم عطر جيرلان شاليمار


جيرلان شاليمار


الاسم الذي يعني حرفيا "معبد الحب" في اللغة السنسكريتية، شاليمار هو عطر العنبر الشرقي. وهنا استعراضنا لهذا العطر الشهير. عطر جيرلان تأخذ اسمها من حدائق شاليمار، حيث التقى الإمبراطور شاه جاهان المرأة الذي ألهمه لبناء تاج محل في الهند. وقد نجح نجاحاً باهراً منذ انتاجه في عام 1925، وقد أعطى مزيج شاليمار ملاحظات عطر لا تقاوم مكان الصدارة على حطام جلاموربوسيس من ريتا هيورث لكيت موس.

وقد أسرت رائحة شاليمار النساء والمعجبين لما يقرب من قرن من الآن. تم إنشاء جرعة الحب المبدعة عن طريق مزج الملاحظات العليا ليموني مزين بالأزهار العطرة على قاعدة غنية من الفانيليا والبتشول والعنبر والمسك. والنتيجة هو كوكتيل برائحة غريبة تتعمق بقوة إلى سلاح الحسية، ويبقى على مدى ساعات على ملابسك.


نموذج خالص من الإطراء

استنادا إلى جرعة عنيفة من العنبر والفانيليا والبتشول والمسك، شاليمار هو عطر العنبر الشرقي الأصلي الذي أنتج قطيع من المقلدين. استند كالفين كلاين بعطر أوبسيشن على قاعدة الفانيليا والبتشول والحمضيات. ولكن ربما التحية والتكريم الأكثر مباشرة إلى عطر شاليمار. وأيضاً رائحة لاقت نجاحا كبيرا في حد ذاته هو عطر انجيل من عطور تييري موغلر، والذي يضيف الملاحظات التي يسيل لها اللعاب من العسل والشكولاته والحلوى إلى اتفاق الفانيليا، البتشول، وخشب الصندل.


مكونات شاليمار


الأسطورة تحصل على تغيير


يمكن للمرء أن يفترض أن العطر الذي لا يزال يباع بعد 85 عاما لا يحتاج إلى تحسين، بل في بعض الأحيان قليلاً من الترتيب. في عام 2010، كان الاحتفال بالذكرى الخامسة والثمانين لعطر شاليمار، قامت جيرلان بشراكة مع اليشم جاغر لإنشاء زجاجة جديدة لعطر شاليمار. زجاجة جديدة متعرجة وحسية، مع سدادة تشبه الأحجار الكريمة يليق هذا بجوهرة غريبة من العطور.


من أين يمكن شراء عطر جيرلان شاليمار الأصلي؟

يمكنك شراء عطر شاليمار من أفضل متجر للعطور وهو تويج للعطور. لأنه يقدم مميزات فريدة من نوعها.


مواضيع ذات صلة:

عطر جيرلان شاليمار


أضف تعليق