جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا

بيت عبق التماثيل من جيرلان افتتح مؤخرا متجرا في باريس دعا بوتيك "جيرلان برفومور" ويرى الدار يظهر جانبهم أكثر سخونة. يرتدي على زجاجات النحل في ظلال أخضر مصفر وكستنائي في قوس قزح حقيقي من عبق الجمال. في البوتيك، جيرلان تحتفل بتاريخها المحترم، ولكن يظهر أيضا جانبهم أكثر مرح وشعور بالمتعة التي قد تجلى في عطور مثل عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار و لي أوم أيديل...

تويج


تقييم عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا


عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا


بيت عبق التماثيل من جيرلان افتتح مؤخرا متجرا في باريس دعا بوتيك "جيرلان برفومور" ويرى البيت يظهر جانبهم أكثر سخونة. يرتدي على زجاجات النحل في ظلال أخضر مصفر وكستنائي في قوس قزح حقيقي من عبق الجمال. في البوتيك، جيرلان Guerlain تحتفل بتاريخها المحترم، ولكن يظهر أيضا جانبهم أكثر مرح وشعور بالمتعة التي قد تجلى في عطور مثل عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار و لي أوم أيديل.
خط جيرلان أكوا أليغوريا، مجموعة من الأناشيد صغيرة خفيفة وعابرة التي تحتفل بمواد واسعة لصناعة العطور، وهو المكان المثالي للماركة لتكون أكثر قليلا مرحة ولصيف 2016، وهذا بالضبط ما فعله جيرلان مع بيرا جرانيتا. مستوحاة من أشجار الكمثرى التي تنمو بكثرة في بساتين هيسبيريديس، يوصف أكوا أليغوريا كـحلم اليقظة الحلو.


ما هي روائح عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا؟


مقدمة العطر: برغموت كالابريا، فروت، الليمون، الكمثرى
قلب العطر: والاثمانتوس
الروائح الأساسية: الأرز، الطحلب، المسك الأبيض


كيف هي رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا؟


يفتح بيرا جرانيتا مع ومضة مشرقة من الحمضيات الصيفية الحلوة، مثل كوكتيل المتعددة الألوان، لأنفي يجود مهرجان الفواكه في الافتتاح. تفاح البستان الهش، الجريب فروت الوردي الفوار، الليمون الحاد، والكمثرى الحلوة. الكمثرى باردة ومنعشة، مع شعور أخضر ندي الذي يرفرف بين العصير وحليبي كما يستقر على الجلد. شعور بشربات لذيذة منعشة تحتاج فقط ملعقة من الثلج.

قلب بيرا غرانيتا، شأنها شأن العديد من "الليجوريا أكوا" للإزهار اعتذاري. هنا، الاثمانتوس وهو ازهر غريبة لديها رائحة مشابهة لمربى المشمش والجلود الناعمة. والاثمانتوس هنا، مشرق وعاصف مع فيبي الأزهار البيضاء القوية. الزهور والفواكه يسيران جنبا إلى جنب مثل الجلي والآيس كريم والبيرا جرانيتا يصنع معظم هذا الاقتران، استخدام الاثمانتوس لإضافة إحساس بثراء الطبيعة المبهرة الذي يعبق من الفاكهة. في الأساس، بيرا جرانيتا المسك الكامل، والسماح لتلك الفواكه والزهور بالركوب على نسيم الصيف الدافئة الناعمة من الكشمير الغامض. انتهاء سار كما البداية.


أنا سوف ألخص عطر جيرلان غرانيتا بيرا بالضبط ماذا يتوقع المرء من الليجوريا أكوا الحديثة. أنها فرحة الفواكه على نسيم ناعم من المسك، مما يجعله عطر الصيف المثالي. ما أحب أكثر حول أكوا أليغوريا هو فقط كيف هي المتعة. الفواكه، شربات تشبه البوب حيوية بيرا جرانيتا يشعرك تماما بأنك على الاتجاه مع مداعبة غيرلان الجديد مع الألوان الجريئة. لذا، إذا كنت تريد شيئا جديدا، الفواكه والأزهار بألوان فن البوب هذا الصيف، ثم لا مزيد من البحث!


شراء عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا


عطر جيرلان أكوا أليغوريا بيرا جرانيتا


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق