جار التحميل

عطور جيرلان مون جيرلان

تبدأ رحلة " عطور مون جيرلان" بمبدعها ثيري واسر. بالرغم من أنه قد لا يحمل لقب جيرلان في اسمه، إلا أنه جيرلان بطبيعته بكل تأكيد. إن نمطه الشمي الجريء يسير على الخُطى الواضحة لبيير فرانسوا باسكان، وإيمي، وجاك وجون بول، لتمثيل الجيل الخامس من صانع العطور الأستاذ في جيرلان...

تويج


اكتشفي عطور جيرلان مون جيرلان


عطور جيرلان مون جيرلان


تبدأ رحلة " عطور مون جيرلان" بمبدعها "ثيري واسر".

بالرغم من أنه قد لا يحمل لقب جيرلاين في اسمه، إلا أنه جيرلان بطبيعته بكل تأكيد. إن نمطه الشمي الجريء يسير على الخُطى الواضحة لبيير فرانسوا باسكان، وإيمي، وجاك وجون بول، لتمثيل الجيل الخامس من صانع العطور الأستاذ في جيرلان.

على مر قرنين من الزمان تقريبًا، أدى تقديم صُنّاع العطور الجدد في جيرلان إلى إعادة ابتكار كل شيء في جيرلان، بل وعالم العطور بأكمله. إن كل صانع للعطور ينسج بإتقان خيوط المواد الخام الثمينة من خلال الابتكار المستمر والاستكشاف الذي لا حدود له في المهنة، مما يساعده على خلق شيء جديد تمامًا، كبسولة زمنية دائمة تنقل الحالة المزاجية والشعور. إن صناعة العطور هي شكل من أشكال الفنون، وصانع العطور في جيرلان هو فنان.

إن عطر مون جيرلان هو أحدث عطور جيرلان، وانضمن لمجموعة من 1100 تركيبة متفردة صُنعت منذ عام 1828. صهّر ثيري واسر عناصر كورلاين الكلاسيكية مع استكشاف الساحات الشمية الجديدة أثناء صنعه لهذا العطر الرئيسي الجديد، وقد اتبع تقاليد عمرها قرون في إنتاج خلاصات وتركيزات العطور داخليًا، واستيراد المكونات النادرة والدائمة فقط من الخارج. سافر ثيري عبر أنحاء العالم بحثًا عن الإلهام، تقوده أنفه، ويلهمه الناس الذين يراهم والمكونات الاستثنائية التي يقابلها.

"أنا ممتلئ دائمًا بعطف لا ينتهي للأراضي البعيدة، والرغبة في الذهاب لما هو أبعد، بحثًا عن روائح جديدة".


مكونات عطور جيرلان مون جيرلان


ثيري واسر

إن هذه العلاقات هي التي أدت على تركيب مون جيرلان، وهي مزيج من المعارف والتفاعلات الحقيقية والتأثير المستمر والمغناطيسي للنساء. إن العطر الناتج هو رسالة حب لكل النساء، من كل من زرعوا واستخلصوا وقطّروا مكوناته، مرورًا بمصدر إلهام العطر..أنجلينا جولي. إنه إهداء إلى لمسات وروائح امرأة.

المكونات الطبيعية الاستثنائية في مون جيرلان هي ما يجعل العطر لا يُنسى. فهي تتكشف تدريجيًا كقُبلة مشرقية منعشة على الجلد، وتصبح وشم لا مرئي يندمج مع من يضعه ليصبحا واحدًا.


خزامي كارلا.

إن خزامي كارلا هو نوع نادر من الخزامي يُزرع في درومبروفيناكل في جنوب فرنسا، وهو يُكوّن رائحة القمة في مون جورلاين. إن روائحه الذكورية تصبح أنعم عند اقترانها مع كريمية الفانيليا التاهيتية، مما يمنحه توقيعًا متفردًا.

_____

"أنا أحب بساطة الخزامي بالتوازي مع جانبه الجريء، فهو يجلب الضوء والوهج والانتعاش لروائح القمة في هذا العطر".


ياسمين سامباك

يُجمع عند الفجر من الحصاد في تاميل نادو في جنوب الهند، وهو مُكوّن راقي، وهو الخيط الذهبي الذي يربط كريمية الفانيليا اللذيذة مع طزاجة الخزامي الجريئة.

_____

"أنا أحب برعم تلك الزهرة الصغيرة ذات الحسية المذهلة تمامًا. إنها تمثل الجسم الزهري، الجسم الأنثوي"


مجموعة خشب الصندل (ألبوم الصندل)

مُكوّن خشبي حاسم، فخشب الصندل المُستخدم في عطر مون جيرلان هو " ألبوم الصندل" المستورد من شمال استراليا، وقوته وثراءه يوازيان قوة وثراء كل النساء.

_____

"نحن نقطر تلك الأشجار، ونحصل على خلاصة ذات كثافة وغموض متفرد جدًا، وهي التوقيع العظيم الذي يتركه محصول ألبوم الصندل".


الفانيليا التاهيتية

جزء جوهري من تاريخ جيرلان، وتأتي الفانيليا التاهيتية من بابو غينيا الجديدة، وكانت نقطة البدء لعطر مون جيرلان. إنها المادة الخام المختارة لدى معظم صناع العطور في جيرلان، وموجودة في كل التحف الفنية الخاصة بجيرلان، وخاصة شاليمار وجيمي.

_____

"تُبرز هذه الفانيليا لطفًا وحنانًا حسيًا يكاد يكون أموميًا"

ثيري واسر


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق