جار التحميل

استعراض جيرلان مون جيرلان فلورال أو دو بارفيوم

قد يبدو بالأمس فقط أن جيرلان صنعت موجات جميلة برائحة اللافندر مع إطلاق أحدث عطر مميز لها مون جيرلان، ولكن هذا كان في الواقع منذ عام تقريبًا! لقد مر ما يقرب من عام وأعتقد أنه من الآمن أن نقول إن مون جيرلان أصبح رمزًا مبدعًا لأسلوب جيرلان الجديد، حيث تسود الحلاوة والخفة...

تويج


اكتشفي جيرلان مون جيرلان فلورال أو دو بارفيوم


استعراض جيرلان مون جيرلان فلورال أو دو بارفيوم


قد يبدو بالأمس فقط أن جيرلان صنعت موجات جميلة برائحة اللافندر مع إطلاق أحدث عطر مميز لها مون جيرلان، ولكن هذا كان في الواقع منذ عام تقريبًا! لقد مر ما يقرب من عام وأعتقد أنه من الآمن أن نقول إن مون جيرلان أصبح رمزًا مبدعًا لأسلوب جيرلان الجديد، حيث تسود الحلاوة والخفة. حبيتيها أو كرهتيها، من الصعب إنكار أن مون جيرلان تمكنت من السير على حبل مشدود غادر للحفاظ على تراث الماركة وأسلوبها الكلاسيكي، مع جعلها ملائمة وحديثة للعصر الحديث. في هذا الصدد، حققت مون جيرلان نجاحًا كبيرًا. حقيقة أن رائحته مثل اللافندر اللذيذ المغلف بالتوفي تكاد تكون مجرد مكافأة!

الإصدار الجديد هو مون جيرلان فلورال أو دو بارفيوم، وهو يأتي كتفسير أكثر انتعاشًا وتهوية وحيوية للأصل الذي يستخدم نوتة الفاوانيا المركزية لإضافة بعض نغمات الأزهار الرقيقة إلى كل نكهة الجورماند الشهية. الآن أعتقد أنه من الجدير الإشارة إلى أن فلورال ليس إعادة تفسير ثورية للأصل وأقول أن جيرلان قد اتبعت كثيرًا مدرسة التفكير، تحريف على الأصل بدلاً من الإصلاح الكامل. والنتيجة هي مون جيرلان التي تم التقاطها في حقل من زهور الفاوانيا المبهرة وهل تعرفي ماذا؟ انها حقا جميلة جدا!


ماهي مكونات مون جيرلان فلورال؟


اللافندر والبرغموت والياسمين والباراديسون والنيرولي والفاوانيا والسوسن وخشب الصندل والفانيليا


كيف هي رائحة جيرلان مون جيرلان فلورال أو دو بارفيوم؟


في البداية يمكن للمرء أن يهدأ للاعتقاد بأنهم في الواقع يستنشقون مون جيرلان وليس الإصدار الجديد من فلورال. الافتتاحية تشبه إلى حد كبير النسخة الأصلية للعطر، مع الكثير من اللافندر الرائع والكراميل والحمضيات. الاختلاف الرئيسي في المكونات العليا والذي هو في حد ذاته دقيق للغاية هو نقاء اللافندر. في مون جيرلان، حصل المرء على انطباع لذيذ عن أزهار اللافندر المحمصة الممزوجة بالكراميل الذهبي، لكن بالنسبة إلى فلورال، تم تغيير الوجه الغورماند قليلاً، مما سمح لطبيعة الخزامى العشبية الأكثر إشراقًا بالاطلاع عليها. إنه يشعرك بالانتعاش قليلاً وهناك مرافقة حمضيات أكثر وضوحًا تجعل فلورال أكثر حيوية وأقل حسية من مون جيرلان.

يتمثل الاختلاف الرئيسي في فلورال في تضخيم القلب الزهري من خلال إضافة الفاوانيا. تتحد هذه النوتة الوردية المنعشة مع نوتة الياسمين من مون جيرلان لخلق جودة ندية هادئة لا تستحضر فقط البتلات الخجولة، ولكن أيضًا المساحات الخضراء المحيطة بها. ما يفعله هذا الاتفاق هو تفريق كل السكر والشراب الذي جعل مون جيرلان منحل للغاية وبدقة مما أخرج التكوين من المعجنات إلى الحديقة. يتم المساعدة في هذا الانتشار من خلال استخدام مادة الباراديزون، وهي مادة كيميائية عطرية تعمل بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بتضخيم أي شيء زهري بعيدًا في الطبيعة.

عندما يجف، يسير فلورال بالتوازي مع مون جيرلان، مستمتعًا بنعومة خشب الصندل والمسك. حيث تختلف نسخة فلورال عن النسخة الأصلية من حيث الوزن. تتمتع مون جيرلان بشفافية ملحوظة على الرغم من حلاوتها و فلورال يأخذ فكرة الدفء عديم الوزن إلى آفاق جديدة. الجزء الجاف متجدد الهواء ونظيف مع تلميحات من بتلات اللافندر والفاوانيا المحمصة. يجلب المسك جوًا رقيقًا من الانتشار بينما يغرس خشب الصندل ملمسًا كريميًا، مما ينتج عنه رائحة جلدية قريبة في القاعدة التي ترتديه مثل الحرير.

يعتمد ما تعتقده في مون جيرلان فلورال إلى حد كبير على رأيك في مون جيرلان. في النهاية إذا لم يعجبك الإصدار الأصلي، فأنا لا أعتقد أن هذه النسخة الزهرية ستقنعك بتغيير رأيك، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود الكثير من القواسم المشتركة بينها وبين سابقتها. ومع ذلك، إذا كنت تريدي أن تحبي مون جيرلان ولكنك وجدت النوتات الأكثر حلاوة أكثر من اللازم، فقد يمنحك فلورال المساحة والانتشار والجفاف الذي تحتاجيه. بالطبع إذا كنت تعشقي مون جيرلان، فإن فلورال أمر لا بد منه، وأنا متأكد من أنها ستكون الطريقة المثالية لتمديد فترة ارتداء العطر خلال الربيع وحتى الصيف. لذلك باختصار، يمنحك عطر مون جيرلان فلورال أو دو بارفيوم الكثير مما أحببته في الأصل.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق