جار التحميل

استعراض جيرلان لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو

من العدل أن نقول إن لا بوتيت روب نوار لها شخصية البستوني وأن جيرلان قامت بعمل رائع في أخذ نوع الأزهار الفاكهي والامتلاك المرح معها. تقدم كل من العطور في خزانة ملابس لا بوتيت روب نوار لمسة مرحة على اتفاق الكرز الدخاني المميز الذي يجعل عطر جيرلان رائعًا وعصريًا للغاية. الآن مع هذا التفسير الأخير، تقدم جيرلان عطرها الفاخر والممتع المحبب بحافة صخرية...

تويج


استعراض جيرلان لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو


استعراض جيرلان لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو


من العدل أن نقول إن لا بوتيت روب نوار لها شخصية البستوني وأن جيرلان قامت بعمل رائع في أخذ نوع الأزهار الفاكهي والامتلاك المرح معها. تقدم كل من العطور في خزانة ملابس لا بوتيت روب نوار لمسة مرحة على اتفاق الكرز الدخاني المميز الذي يجعل عطر جيرلان رائعًا وعصريًا للغاية. الآن مع هذا التفسير الأخير، تقدم جيرلان عطرها الفاخر والممتع المحبب بحافة صخرية. يُطلق على لا بوتيت روب نوار اسم بلاك بيرفيكتو، وقد وصفته جيرلان بأنه ماء الزهرة، ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يعرض ثلاث مواد من الورد؛ ماء الورد وخلاصة الورد. تم وضع هذه الجوانب الوردية على خلفية من الجلد الأسود، مما يخلق شيئًا ينوي أن يكون أكثر وحشية وتهورًا، لذلك دعونا نتعمق في خزانة لا بوتيت روب نوار ونختار هذا الإكسسوار الأخير لنرى ما إذا كان هو أحدث مظهر لهذا الموسم.


ماهي مكونات عطر جيرلان لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو؟


الروائح العليا: ماء الورد
روائح القلب: خلاصة الورد، الورد المطلق واللوز
الروائح الأساسية: الشاي الأسود، الجلد الأسود، المسك الأسود


كيف هي رائحة عطر جيرلان لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو؟


افتتاحية بلاك بيرفيكتو مليئة بالعصارة ولاذعة مع حلاوة الكرز الحادة والمرطبات الندية اللذيذة لماء الورد. يمكنك شمها والتعرف على الفور أن هذا هو لا بوتيت روب نوار، ولكن بطريقة ما تشعري بأنها أكثر حيوية، كما لو كان هذا هو العطر المصبوب فوق وهج بنفسجي. ومع ذلك هناك أجواء أقل مما هو عليه في ماء البارفيوم، التي ستحب بلاك بيرفيكتو بعيدًا عن كونه بريقًا رقيقًا إلى منطقة شيء أغمق وأكثر وحشية وأعين أكثر صلابة. إنها تعني العمل مع بلاك بيرفيكتو، هذا أمر مؤكد.

في جوهرها تتمحور بلاك بيرفيكتو حول اللوز. هنا يكون الملمس مقرمشًا وداكنًا، مما يعطي انطباعًا بأن الفطيرة اللذيذة المخبوزة كثيرًا جدًا. الجانب المحمص جميل ويعمل كحلقة وصل لطيفة بين عصارة المكونات العليا والظلام الغني للقاعدة. بالطبع لن يكتمل أي عطر لا بوتيت روب نوار بدون الوردة الزهرة التي ترتديها كصدور لها. في بلاك بيرفيكتو تبدو الوردة كهربائية كما لو أنها تحمل تيارًا حيًا من الأشواك والتوابل عبر بتلاتها. إنها تهز وردة كهربائية، كيف هذا الوصف؟

في القاعدة، تخرج جميع المواد المظلمة والدخانية للعب، وفي الجفاف يشعر المرء حقًا بأن هذا الإصدار من لا بوتيت روب نوار قد غير الفستان الأسود الصغير للحصول على جلد أكثر سوادًا حتى السترة. تؤدي إضافة الجلد في القاعدة إلى إضافة طبقة جديدة من التعقيد إلى لا بوتيت روب نوار. إنه ينعم الأشياء قليلاً، مما يجعلها أقل لمعانًا وأكثر توهجًا، ولكن في نفس الوقت فإنه يضيف ثراءً مكثفًا يضخم المسك ودخان الملاحظات، مما يسمح للعطر بأن ينتهي في أجواء جافة جدًا.

رائحة بلاك بيرفيكتو جيدة. إنه لا يختلف تمامًا عن إصدار ماء بارفيوم ولكنه يبدو وكأنه يحتوي على الكثير من كل شيء. هناك شاي أسود أكثر دخانًا، ونوتة الورد البارزة، والمزيد من فطيرة الكرز والمزيد من المسك. إنه أكثر قتامة وثراءً، وأكثر تمردًا، وتعرض الجلد الأسود مقابل المعجنات الحقيقية من النوتات الغورماند. إن بلاك بيرفيكتو رائع وممتع جدًا، لذا من الصعب على جيرلان ألا تشمها وتبتسم. لذا، إذا كنت تحبي لا بوتيت روب نوار ولكنك تريدي المزيد، فلا تنظري إلى أبعد من بلاك بيرفيكتو. لقد استمتعت تمامًا بارتدائه، وفي الواقع، أعتقد أنه قد يكون نسختي المفضلة من لا بوتيت روب نوار حتى الآن!


شراء عطر جيرلان لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو


عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار بلاك بيرفكتو فلورال


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق