جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون أو دو تواليت

سيتم تنشيط حواسك من خلال واحدة من أحدث الإضافات إلى مجموعة عطور جيرلان أكوا أليغوريا الشهيرة وهو بامبلون. عطر بامبلون المنعش والأخضر والحار، هو عطر بهيج يذكرنا بالجريب فروت المنعش مع مفاجأة حمضيات مريرة غير متوقعة...

تويج


اكتشف عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون أو دو تواليت


عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون أو دو تواليت


سيتم تنشيط حواسك من خلال واحدة من أحدث الإضافات إلى مجموعة عطور جيرلان أكوا أليغوريا الشهيرة وهو بامبلون. عطر بامبلون المنعش والأخضر والحار، هو عطر بهيج يذكرنا بالجريب فروت المنعش مع مفاجأة حمضيات مريرة غير متوقعة...


رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون مثل:

يجمع العطار تييري واسر بين روح الطبيعة في لحظة حمضيات منعشة مع لمسة حارة. يحتوي عطر بامبلون على افتتاحية مشرقة من الجريب فروت الناعم مع البرغموت الزهري الأخضر. يتلاشى في خلفية من زهر البرتقال الحمضي ولكنه مرير قليلاً، ويقابل البيتيتغرين نكهة خشبية فاكهية من الكاسي المعروف أيضًا باسم الكشمش الأسود. عندما يستقر العطر على البشرة، فإنه يكتسب جودة حليبية، وذلك بفضل الفانيليا الكريمية مع الباتشولي الخشبي.


ما هي قصة عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون؟

مستوحى من جمال الطبيعة، ابتكر تييري واسر عطر بامبلون باستخدام ما يصل إلى 95% من المكونات الطبيعية لإظهار التزام ماركة جيرلان بتحسين الكوكب. تتمحور حول رائحة الجريب فروت النابضة بالحياة، تخيل تييري واسر حديقة مليئة بالفواكه الحمضية الذهبية التي يهيمن عليها الجريب فروت، عند ابتكار عطر بامبلون.

سوف تحب عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون إذا:

إذا كنت تحب عطور الحمضيات المنعشة، المتوازنة مع الباتشولي والفانيليا الكريمية، فسوف تقدر التوقيع الفريد لعطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون؟

عشاق العطور الذين يستمتعون بعطر أكوا أليغوريا بامبلون يميلون أيضًا إلى الإعجاب بعطر أكوا أليغوريا ماندرين بازيليك أو دو تواليت؛ يتمتع عطر بامبلون برائحة الحمضيات المنشّطة واللون الأخضر العطري، ولكن مع توقيع أكثر انتعاشًا، وذلك بفضل احتوائه على الجريب فروت وزهر البرتقال.


هل عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون مناسب للرجال والنساء؟

نعم، يمكن ارتداء بامبلون ويحبه كل من الرجال والنساء.


كم مدة ثبات عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون؟

يدوم عطر أكوا أليغوريا بامبلون من جيرلان على الجلد لمدة تتراوح ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات.


ما هو المميز في زجاجة عطر جيرلان أكوا أليغوريا بامبلون؟

تتميز زجاجة جيرلان أكوا أليغوريا المميزة بعامل الإبهار. إنه يبدو فاخرًا جدًا بقارورته الزجاجية الثقيلة، وغطائه المنحني الذهبي المنقوش عليه نحلة جيرلان، وغلافه الجذاب على شكل قرص العسل. يعد تصميمها المستوحى من الطبيعة بمثابة شهادة على التزام جيرلان المستمر بالطبيعة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق