جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا

جيرلان لديها مئات العطور في رفوفها. مع العديد من روائع صناعة العطور، يتم التعرف على كل رائحة كرمز للفن والجودة والأسلوب. جديد لعام 2021، لا يختلف أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا ماء التواليت عن ذلك. إنه عطر شيبر رشيق للنساء، يتمحور حول الأزهار الفخمة المنعشة...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا


استعراض عطر جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا


جيرلان لديها مئات العطور في رفوفها. مع العديد من روائع صناعة العطور، يتم التعرف على كل رائحة كرمز للفن والجودة والأسلوب. جديد لعام 2021، لا يختلف أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا ماء التواليت عن ذلك. إنه عطر شيبر رشيق للنساء، يتمحور حول الأزهار الفخمة المنعشة.


رائحة عطر جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا مثل:

تأخذك فلورا سالفجيا، وهي جزء من مجموعة أكوا أليجوريا، في رحلة هروب حسية من خلال شفرات طويلة من العشب، تتأرجح في مهب الريح وتنتشر فيها الأزهار البرية. يبدأ عطر التواليت باتفاق البطيخ المنعش، الذي يمتزج مع اتفاق الزهور البرية الجميل الذي يشوبه السوسن البودري والأوجه البنفسجية، وكلها مرتفعة ومضيئة بالورود البيضاء الفخمة قبل أن تدفأ الرائحة إلى نغمة المسك الحسية التي تدوم على البشرة لساعات متتالية.


ما هي قصة عطر جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا؟

في كل عام خلال فصل الربيع، يصنع صانعو العطور من جيرلان روائح تجسد حديقة مزهرة لتضيفها إلى مجموعة أكوا أليجوريا من ماء التواليت. لعام 2021، استوحى صانع العطور الرئيسي تييري واسر من رحلاته مع فلورا سالفجيا تواليت تكريمًا لحقول الزهور البرية وشعر رائحتها.


سوف تحبي عطر أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة أكوا أليجوريا أو عطور تشيبر بشكل عام، فستحب فلورا سالفجيا؛ لها نغمة زهرية متطورة، لكنها غارقة في الماء تمامًا مثل حقل زهرة برية يقبلها ندى الصباح. إذا كنت محظوظة بما يكفي لتتمكني من جمع روائح أكوا أليجوريا، فإننا نوصي بإقران فلورا سالفجيا بعطر آخر مميز لخلق رائحة فريدة خاصة بك.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا؟

بالنسبة لي فإن عطر جيرلان تواليت له نغمة ندية مسكية مماثلة لنغمه وايلد بلوبيل من جو مالون. لكنه يرتقي بشعور جيرلان المميز بالرفاهية، والذي يأتي في هذه الحالة من باقة الأزهار البيضاء الفاخرة. بالنسبة للقراء الذين لم يشموا رائحة وايلد بلوبيل، عندما أغمض عيني وأتنفس في فلورا سالفجيا، أتخيل قطرة ماء نقية تنساب على جانب بتلة بنفسجية.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا؟

كما هو الحال مع كل ما تلمسه جيرلان، فإن كل شيء عن أكوا أليجوريا فلورا سالفجيا ينضح بالرفاهية الراقية. يتم وضع عطر الليلك الناعم داخل زجاجة ثقيلة فاخرة معززة بتفاصيل ذهبية رائعة. ملفوفة داخل طوق ذهبي على شكل قرص العسل ومغطاة بشعار نحل العسل المميز من جيرلان، زجاجة جيرلان تنضح بالفخامة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق