جار التحميل

استعراض عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا أو دو تواليت

هل تريد جرعة من أشعة الشمس الصيفية في حياتك؟ خذ الجزء العلوي المزخرف بالنحل من عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا الأكثر مبيعًا ورشه بسخاء. أعدك بأن رائحة الحمضيات المفعمة بالحيوية من البرغموت والتوابل الخضراء والمسك ستضفي البهجة على يومك...

تويج


اكتشف عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا أو دو تواليت


عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا أو دو تواليت


هل تريد جرعة من أشعة الشمس الصيفية في حياتك؟ خذ الجزء العلوي المزخرف بالنحل من عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا الأكثر مبيعًا ورشه بسخاء. أعدك بأن رائحة الحمضيات المفعمة بالحيوية من البرغموت والتوابل الخضراء والمسك ستضفي البهجة على يومك...


رائحة عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا مثل:

يعتبر ماء تواليت عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا أو دو تواليت، الذي ابتكره صانع عطور جيرلان، تييري فاسر، العطر الذي يحلم به عشاق البرغموت. يبدأ عطر برغموت كالابريا بمكونات عليا مشمسة من نكهة البرغموت والفلفل الوردي والألوان الخضراء الطازجة. تنتقل نكهة عصير البرغموت المشرقة إلى القلب، حيث يتم تسخينها بالهيل الحار والزنجبيل. في قاعدة العطر انطباع دائم من المسك الأبيض والعنبر والفانيليا الكريمية يمنح هذه الرائحة المنعشة جاذبية لا يمكن إنكارها والتي لا تتمتع بها الكثير من عطور الحمضيات.


ما هي قصة عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا؟

مجموعة عطور أكوا أليجوريا مستوحاة من الطبيعة؛ كل رائحة في الخط تقدر الطبيعة بكل جمالها، لذلك فهي تستخدم مواد طبيعية خام مع رسالة الاعتزاز بالطبيعة الأم. هناك ما لا يقل عن 90-95% من المكونات الطبيعية في كل رائحة في مجموعة أكوا أليجوريا. كما يوحي الاسم، يحتفل برجموت كالابريا على وجه التحديد بفاكهة البرغموت الحمضية الثمينة، التي تمزج بذكاء بين جوانب الحمضيات والأخضر والزهري للحصول على رائحة فريدة من نوعها؛ حتى أن الفاكهة تُلقب بـ الذهب الأخضر كالابريا.


سوف تحب عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا إذا:

إذا كنت تعشق رائحة عطور الحمضيات أو البرغموت، فمن المؤكد أنك ستحب هذا العطر. إنه أيضًا خيار رائع إذا كنت تحب رائحة صيفية منعشة أخرى من مجموعة عطور أكوا أليجوريا، ولكنك تتطلع إلى استكشاف شيء جديد!


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا؟

يشترك عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا في نفس الجودة المائية والفواكه مثل عطور أكوا أليجوريا الأخرى؛ كما أنها تشترك أيضًا في نفس جودة الحمضيات الطازجة ذات التوابل الخضراء مثل عطر أكوا دي بارما بلو ميديتيرانيو بيرغاموتو دي كالابريا.


هل عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا مناسب للرجال والنساء؟

نعم، تعتبر رائحة برغموت كالابريا المفعمة بالحيوية واحدة من الروائح الأكثر شيوعًا للجنسين ضمن مجموعة أكوا أليجوريا.


كم مدة ثبات عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا؟

عادة ما تدوم كثافة ماء التواليت المنخفضة حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات.


ما هو المميز في زجاجة عطر جيرلان أكوا أليجوريا بيرجاموت كالابريا؟

يحتاج أي من محبي عطور أكوا أليجوريا إلى وضع الزجاجات الرمزية للمجموعة جنبًا إلى جنب على خزانة ملابسهم لأنها في غاية الجمال. يُحفظ عطر جيرلان بيرجاموت كالابريا داخل شكل الزجاجة الأيقوني لربطه بمجموعة أكوا أليجوريا المزينة بتصميم قرص العسل الذهبي مع غطاء دائري منقوش بنحلة جيرلان. سيلاحظ المعجبون ذوو العيون الثاقبة أن التصميم الكلاسيكي قد تم تحديثه أيضًا ليشمل ملصقًا أبيض جديدًا، بينما أصبح الآن أيضًا قابلاً لإعادة التعبئة!


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق