جار التحميل

استعراض عطر كلوي لو أو دو تواليت

اكتشفي عطر كلوي لو أو دو تواليت، وهو عطر زهري شيبر أنيق ومتطور للنساء...

تويج


اكتشفي عطر كلوي لو أو دو تواليت


عطر كلوي لو أو دو تواليت


الأناقة والرشاقة هما مجرد كلمتين مناسبتين لأي عطر من عطور كلوي - والنسخة الجديدة الصديقة للبيئة من كلوي لو أو دو تواليت ليست استثناءً. تم إصداره في الأصل في عام 2019، وهو مزيج جديد من الأزهار الجميلة والفواكه الرقيقة وطحلب البلوط بمثابة احتفال بالأنوثة والطبيعة، ولكنه الآن موجود في علبة خارجية قابلة لإعادة التدوير حتى تتمكن من الاستمتاع بالرائحة اللذيذة مع احترام الطبيعة التي ألهمتها.


رائحة عطر كلوي لو أو دو تواليت:

ينضح عطر كلوي لو بجمال سهل، ويخرج من الزجاجة بنضارة مدهشة. الجريب فروت الليتشي في الأعلى خفيف وحلو مع نكهة منعشة ومشرقة، مما يبرز رائحة الماغنوليا الكريمية التي تستقبلك في البداية. يرحب قلب العطر بالأزهار الرقيقة حيث يغمر الورد والياسمين بشرتك. يبرز الياسمين الحلو ورائحة الورد الحسية نفحة الماغنوليا المشرقة، مما يرفع العطر إلى آفاق جديدة. أخيرًا، تضيف قاعدة طحلب البلوط طبقة أعمق، مما يوفر لمسة نباتية ترابية للرائحة حيث تمتزج مع النوتات الخشبية والمسكية والعنبرية. الطحلب بارد ودافئ قليلاً إلى حد ما، مما يضيف نكهة خفيفة دون التدخل في المظهر العام الخفيف والمنعش للعطر.


ما هي قصة عطر كلوي لو أو دو تواليت؟

مستوحى من النساء القويات اللاتي يرسمن طريقهن عبر العالم في إعلان الاستقلال والحرية، فإن الروائح المنعشة المشرقة لعطر كلوي لو مبهجة وحديثة. أصبحت رائحة كلوي لو المميزة الآن أكثر صداقة للبيئة، وتحتفل حقًا بالطبيعة والطريقة التي تعيش بها النساء في سلام مع أنفسهن، تمامًا مثل النعمة الطبيعية للعالم الذي نعيش فيه.


سوف تحبي عطر كلوي لو أو دو تواليت إذا:

إذا كنت تحبي روائح الأزهار وتبحثي عن لمسة عصرية وأنيقة للورد الكلاسيكي، فسوف تحبي النضارة المنعشة لعطر كلوي لو أو دو تواليت. لا تزال قاعدة الطحالب الترابية حساسة ومتطورة بما فيه الكفاية في حين أن نفحات الزهور البيضاء الكريمية تبرز بتلات الورد المخملية للحصول على رائحة مثالية للارتداء اليومي.


ماذا تشبه رائحة عطر كلوي لو أو دو تواليت؟

ستلاحظ محبات عطر كلوي أو دو بارفيوم الشهير شعورًا بالألفة، ويرجع ذلك أساسًا إلى نوتات الماغنوليا في كلوي لو. روائح خفيفة ومنعشة، يعتبر كلوي أو دو بارفيوم عطرًا زهريًا أكثر كثافة، بينما يتميز كلوي لو أو دو تواليت بالانتعاش البارد المتصاعد من الجريب فروت الليتشي وجفاف أقل مسكًا.


هل عطر كلوي لو أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أننا نؤمن بأن العطر ليس له جنس ويمكن لأي شخص الاستمتاع بأي رائحة، إلا أن كلوي لو يتمتع بمظهر وملمس نسائي تقليدي - يتم تسويق الأزهار والألوان الوردية لجمهور أكثر من النساء.


كم مدة ثبات عطر كلوي لو أو دو تواليت؟

تدفأ النضارة الأولية الرائعة لعطر كلوي لو على البشرة مع مرور اليوم، بينما تعمل قاعدة طحلب البلوط على تعميق العطر المنعش للغاية في البداية بحيث يبقى على بشرتك لبضع ساعات قليلة.


ما هو المميز في زجاجة عطر كلوي لو أو دو تواليت؟

الزجاجية مثالية للعطر الأنيق والمبهج الذي يكمن بداخلها. تزين الأخاديد الزجاجية المميزة من كلوي الزجاجة المربعة، تكريمًا للتوقيع الفاخر لماركة الأزياء التجارية. يوجد شريط من الحرير المضلع باللون الوردي الخافت أسفل الجزء العلوي الفضي المعدني الرائع، لذلك يبدو العطر وكأنه هدية لنفسك ولحواسك كل صباح.


القيمة؟

تهدف ماركة كلوي إلى أن تكون أكثر احترامًا تجاه البيئة، لذا فهي الآن تقوم بتخزين عطورها المميزة في علب كرتون خارجية قابلة لإعادة التدوير وخالية من البلاستيك.


مواضيع ذات صلة عن العطور:


أضف تعليق