جار التحميل

استعراض عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم

كلوي ناتوريل هو عطر أو دو بارفيوم فاخر وصديق للبيئة. إنه متجذر في البحر الأبيض المتوسط، بمكونات من مصادر أخلاقية ووردية منعشة - بيان توقيع كلوي. تم تركيب ناتوريل الحائز على جوائز من مكونات طبيعية 100%. الرائحة من أعلى مستويات الجودة، حيث تنبعث منها رائحة خشبية وزهرية رقيقة تريح العقل وتهدئ الحواس. إكتشفي المزيد الآن…

تويج


اكتشفي عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم النسائي


عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم النسائي


كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم هو عطر فاخر وصديق للبيئة. إنه متجذر في البحر الأبيض المتوسط، بمكونات من مصادر أخلاقية ووردية منعشة - بيان بتوقيع عطور كلوي. تم تركيب ناتوريل الحائز على جوائز من مكونات طبيعية 100%. الرائحة من أعلى مستويات الجودة، حيث تنبعث منها رائحة خشبية وزهرية رقيقة تريح العقل وتهدئ الحواس. إكتشفي المزيد الآن…


رائحة عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم:

يعزز صانع العطور الرئيسي ميشيل ألميراك رائحة وردة كلوي المميزة بلمسات خفيفة وأنثوية للحصول على عطر منعش وفاخر. يبدأ عطر أو دو بارفيوم بحمضيات الأرز المنعشة والكشمش الأسود المتلألئ لإحساس منعش ومنشط في الرشة الأولى. تسلط كلوي الضوء على وردتها العضوية المميزة في القلب، وتجمع بشكل مثالي النوتة المحبوبة مع نضارة زهر البرتقال المغربي الخفيف. تبقى المكونات الأساسية من خشب الأرز والميموزا على الجلد لتمنحك رائحة خشبية حسية سترغبي في شمها مرارًا وتكرارًا.


ما هي قصة عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم؟

مصدر الإلهام وراء عطر كلوي ناتوريل الورد العصري. من خلال الجمع بين قوة وعفوية الطبيعة مع فتاة كلوي ذات الإرادة الحرة، يتميز عطر أو دو بارفيوم بأنه أنيق وأصلي ومتناغم مع البيئة الطبيعية.


سوف تحبي عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي المجوهرات الراقية، فقد يكون عطر كلوي ناتوريل المستوحى من المجوهرات مناسبًا لك. وبدلاً من ذلك، إذا كنت تتطلعي إلى إجراء تغييرات صغيرة لتكوني أكثر صداقة للبيئة، فإن رائحة كلوي القابلة لإعادة التدوير والتي يتم الحصول عليها من مصادر أخلاقية هي التبديل السهل.


ماذا تشبه رائحة عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم؟

ستحب المعجات بعطر كلوي أو دو بارفيوم الفروق الدقيقة الوردية المماثلة التي تم إبرازها في كلوي ناتوريل.


كم يستمر ثبات عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم؟

يستمر ثبات العطرطويلًا! بقي كلوي ناتوريل لمدة تتراوح بين خمس إلى ست ساعات على بشرتي.


ما هو المميز في زجاجة عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم؟

سوف تتعرف محبات عطور كلوي على الفور على شكل الزجاجة الأيقونية، المربوطة بشكل جميل بطوق شريطي أخضر. يقدم العطر مجموعة متنوعة من الأحجام، بما في ذلك تنسيقات 20 مل لذا سواء كنت تبحثي عن رائحة ملائمة للسفر أو عطر أساسي في خزانة العطور، فإن كلوي لديها ما يناسبك. تم تصنيع الزجاجة باستخدام 25% من الزجاج المعاد تدويره، بينما يحتوي صندوق الورق المقوى بالنعناع الناعم على 40% من المواد المعاد تدويرها.


شراء عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم


عطر كلوي ناتوريل أو دو بارفيوم


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق