جار التحميل

استعراض عطر كلوي لوف استوري تواليت

إذا كان هناك أي مكان في العالم أود أن أخذ رحلة مرتجلة فيه الآن سيكون إلى باريس. هناك شيء حول العاصمة الفرنسية يجعلني متألقة ومثيرة. لذلك، وصول العطر الجديد كلوي لوف استوري أو دو تواليت والذي يعني بالعربية عطر قصة حب لم يكن ليأتي في وقت أفضل. إصدار أعذب والأزهار أكثر من عطر كلوي لوف استوري الأصلي، و أو دو تواليت يدعى ليكون الفصل الأكثر رومانسية حتى الان...

سلوى


استعراض عطر كلوي لوف استوري تواليت


استعراض عطر كلوي لوف استوري


إذا كان هناك أي مكان في العالم أود أن أخذ رحلة مرتجلة فيه الآن سيكون إلى باريس. هناك شيء حول العاصمة الفرنسية يجعلني متألقة ومثيرة. لذلك، وصول العطر الجديد كلوي لوف استوري أو دو تواليت والذي يعني بالعربية عطر قصة حب لم يكن ليأتي في وقت أفضل. إصدار أعذب والأزهار أكثر من عطر كلوي لوف استوري الأصلي، و أو دو تواليت يدعى ليكون الفصل الأكثر رومانسية حتى الان.


استعراض عطر كلوي لوف استوري


مستوحاة من أول ضوء من اليوم في باريس، عطر كلو لوف استوري أو دو تواليت مكافأة مرة أخرى و تحية لجسر Pont des Arts جسر قفل الحب. هيكل مبدع، يطلق عليها اسم المكان حيث يلتقي العشاق، يلعب دورا محوريا في قصة هذا العطر. إذا كنت لم تعبرتي جسر Pont des Arts أو تتصفحي الأقفال بالأحرف الأولى اسمحي لي أن ارسم صورة لك * انها تنتشر عادة مع الأزواج مسلوبي العقل، يأخذون دورهم للتوقيع على الأقفال، تعليقها وقفلها على الجسر ورمي المفتاح في نهر السين. هذا هو الحب، والحب العفوي الذي تخشى أن تظهر نفسها التي تعوم من خلال ملاحظات عطر لوف استوري أو دو تواليت.


ملاحظات روائح العطر
زهر البرتقال، ورق البرقوق المنعش، ملاحظات ندية


استعراض عطر كلوي لوف استوري


عطر كلو لوف استوري أو دو تواليت يلتقط الفراشات من الحب الأول، والإثارة، التشويق والسعادة كلها في رائحة تألق واحدة. . يمكنك فقط تصور لقاء زوجين عاشقين في وسط جسر Pont des Arts عندما شممت رائحة هذا العطر، والشمس مشرقة في الخلف كأحد ينتظر الآخر ليصل. رائحة موحدة من الملاحظات من زهرة البرتقال وورقة البرقوق المنعشة والملاحظات الندية، إعداد الأزهار ساحر يتناسب تماما مع هذا المكان.



هل لك تجربة مع جسر بونت ديس ارتس في فرنسا، شاركينا بها!


مواضيع ذات صلة:


عطر كلوي لوف استوري تواليت


أضف تعليق