جار التحميل

الرومانسية العصرية للعطور الجديدة

يبدو أن صناعة العطور تنعطف انعطافًا حادًا في عام 2017 وتتجه بقوة ناحية الرومانسية، وجاء هذا بعد فترة طويلة من الحلاوة النهِمة والكثافة المتزايدة. يجري تغيير كبير في مجال العطور النسائية مؤخرًا، حيث تنتقل من الروائح الشهية للمواد القابلة للأكل، إلى روائح أكثر انتعاشًا وضوحًا، مع التركيز على الروائح الزهرية...

سلوى


عطور جديدة رمانسية وعصرية


الرومانسية العصرية للعطور الجديدة


يبدو أن صناعة العطور تنعطف انعطافًا حادًا في عام 2017 وتتجه بقوة ناحية الرومانسية، وجاء هذا بعد فترة طويلة من الحلاوة النهِمة والكثافة المتزايدة.

يجري تغيير كبير في مجال العطور الأنثوية مؤخرًا، حيث تنتقل من الروائح الشهية للمواد القابلة للأكل، إلى روائح أكثر انتعاشًا وضوحًا، مع التركيز على الروائح الزهرية. فكر في وشاح حريري بدلاً من معطف صوفي، وفي العناصر الطبيعية بدلاً من المواد الصناعية. إن هذا عصر جديد ممتلئ بالندى والانتعاش، وهو مثالي جدًا للموسم القادم.

إن هذه هي الرومانسيات الجديدة، وهي مجموعة من العطور الجديدة المشرقة والمتفائلة والممتلئة بالغزل، وهي مناسبة للأوقات التي تريدين الشعور بأنك تشعّين إشراقًا فيها. ومَن لا يريد هذا؟


عطر لو أو دو تواليت مِن جيمي تشو


عطور الجانب الأكثر خفة في الحب

عطر لو أو دو تواليت مِن جيمي تشو

Jimmy Choo L'Eau Eau de Toilette Spray

الوصف: شفاف وممتلئ بعصارة الخوخ والكركديه الغريب.


هل تفضل أن تنتمي عطورك للجانب المنعش من الروائح العطرية؟ سيكون جيمي تشوف لو أو عطرك المفضل الجديد إذًا. ليس عطرًا باردًا ولا تبدو راحته كالصابون، بل يمثل مدرسة جديدة من الانتعاش النابع من فكرة وهج الندى. إنه يمنح إحساس باللمعان، مع عصارة رائعة تحيط الجسد بغلاف لامع متألق.

إن مزيج لمسات خوخ النكتارين والحلاوة اللذيذة للكركديه هو العمود الفقري للعطر، بينما تمنح لمسة زهرة الفاونيا ملمسًا زهريًا أنيقًا يظهر في العطر بأكمله. لو كنتِ تبحثين عن أناقة ورقي دقيق مع شرارة حيوية، فإن هذا عطر مثالي مميز بالنسبة لك.


عطر ديزي كيس أو دو تواليت مِن مارك جاكوبس


عطور الغمزة اللعوب

عطر ديزي كيس أو دو تواليت مِن مارك جاكوبس

Marc Jacobs Daisy Kiss Eau de Toilette

الوصف: عطر لعوب ومبهج يحتوي على زهرة الأوسمانثوس التي يُقال أنها تُحدث حالة من السعادة العالية.


أوه، مارك جاكوبس..أنت لا تستطيع التوقف عن سرقة القلوب. إن عطر ديزي كيس أو دو تواليت ذي الإصدار المحدود يحتوي على كل شيء تريده في عطر يجعلك تشعر بشعور رائع، من زجاجته الوردية بلون أحمر الشفاة وحتى عطره الزهري ذو لمسة الفاكهة المثيرة. إنه عطر يمثل ذروة المتعة والمنشط المثالي بعد أيام الشتاء المملة.

إن ديزي كيس هو جوهرة تاج مجموعة الربيع ذات الإصدار المحدود (حيث عطر ديزي دريم كيس هو مدخل حسي رقيق، بينما عطر ديزي أو سو فريش كيش منعش ومتألق أكثر)، وهو يحتوي على لمسات يسيل لها اللعاب من بوميلو فالانتين ورحيق المشمش، ويتركز في القلب منه عطر زهرة الأوسمانثوس المثير للسعادة، وزهرة الفاونيا البيضاء الرومانسية. أتحداكِ ألا تقعي تحت سحر هذا العطر الرائع.


عطر سيكسي بلوسوم أو دو بارفيوم مِن مايكل كورس


عطور باقة الغزل

عطر سيكسي بلوسوم أو دو بارفيوم مِن مايكل كورس

Michael Kors Sexy Blossom Eau de Parfum

الوصف: نفحة من زهرة الفاونيا الوردية، رمز الرومانسية والحظ الحَسَن.


عندما تفكر في "عطر زهري ساحر"، فإن أول فكرة تخطر على ذهنك لن تدور غالبًا عن مايكل كورس وعالم المجد المتألق الخاص به، ولكن مع إصدار "سيكسي بلوسوم"، صدرت نسخة جديدة من امرأة مايكس كورس، امرأة ترتدي ثوبًا أبيض رزينًا ويزين شعرها ورودًا بيضاء عَطِرة. يقدم سيكسي بلوسوم تناقضًا مثيرًا، فهو شهواني بشكل لا شك فيه ويظهر هذا في لمسات زهرة الأوركيد والأمبروكس، بينما أن اللمسات المشرقة أكثر والمغازلة التي تظهر في روائح الليتشي والفاونيا الوردية تمنح إحساسًا أكثر خفة يجعلك تشعر بالإنتعاش والعَظَمة في وقت واحد.

إن "سيكسي بلوسوم" يشبه الموسم الذي استُلهم منه، فهو متاح لفترة محدودة فقط، ولكن هذا يجعله مميزًا أكثر. لو كنتِ تحبين وقع هذا الكلام، فقد حان الوقت لشرائك له الآن.


عطر لوف ستوري أوف سينسوال أوف دو بارفيوم من كلوي


عطور الرومانسية الباريسية

عطر لوف ستوري أوف سينسوال أوف دو بارفيوم من كلوي

Chloe Love Story Eau Sensuelle Eau de Parfum

الوصف: عطر زهري متألق وحسي مع زهرة العاطفة وزهر البرتقال.


إن آخر فصل في "لوف ستوري" من كلوي هو الفصل الأكثر رومانسية حتى الآن. كان العطر الأصلي مفعم برائحة زهر البرتقال وياسمين ستيفانوتيس، أما لوف ستوري أو سينسوال فهو يسير بسرعة أبطًا، ويحتوي قلبه على رائحة زهرة العاطفة التي تكمل التألق الناعم لزهر البرتقال بشكل مثالي، ويمثل هذا العطر هو العطر الأساسي في مجموعة لوف ستوري. إن هذا المزيج المتميز الغريب يخلق توازنًا مثاليًا بين الحلاوة الخفيفة والإغراء الخطير، وهو يرسم صورة واضحة جدًا لأمسية باريسية في وقت الغروب.

لو لم يكن العطر تلميحًا كافيًا عن الإلهام الذي استُوحي منه، فإن الزجاجة التي على شكل قلب بقفل ستوضح هذا أكثر. إنه إهداء رائع لنوع الرومانسية الموجودة في مدينة النور فقط.


عطر بيزرفو أو دو بارفوم مِن كارتييه


عطور الإغراء الكامل

عطر بيزرفو أو دو بارفوم مِن كارتييه

Cartier Baiser Fou Eau de Parfum

الوصف: عطر مترف، بلمسات من الشيكولاتة البيضاء وزهرة الأوركيد المخملية.


يحب كارتييه تصميم عطور رئيسية مميزة، وأحدث عطورهم "بيزرفو" ليست استثناء من هذا. يُترجم اسم العطر إلى "القُبلة المجنونة"، وقد استلهمته صانعة العطور ماتيلدا لورين من عطر أحمر شفاة. كانت رؤيتها هي صنع عطر له مذاق القُبلة – هذا مثير أليس كذلك؟

نحّي جانبًا كل آرائك عن السوسن أو الورد أو أي لمسات مسحوقة أخرى تُذكر بالمكياج، لأن بيزرفو لا يحتوي على أي من هذا. بدلاً من ذلك، ظهرت رائحة أحمر الشفاة الجذابة المغرية هذه للحياة عبر رائحة واحدة غير متوقعة: رائحة الأوركيد. بلمسات الشيكولاتة البيضاء المخملية فيها، والحلاوة الأنيقة، وأصبحت الأوركيد لاعبًا أساسيًا في إغراء بيزرفو الكامل والتام لكل الحواس.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق