جار التحميل

عطور الحلويات

نحن في شهر يناير الآن، بالتالي سنرى الناس في كل مكان يشجعون على الالتزام بنمط حياة صحي أكثر. سيصيحون: اذهب إلى الصالة الرياضية، ويقولون: هذا عام جديد، وفرصة جديدة لتجديد نفسك، وهو ما يمكن ترجمته إلى: اترك الكعك والحلوى، ألا تعتقد أنك تناولت ما يكفي بالفعل...

تويج


أفضل عطور الحلويات


عطور الحلويات


نحن في شهر يناير الآن، بالتالي سنرى الناس في كل مكان يشجعون على الالتزام بنمط حياة صحي أكثر. سيصيحون: "اذهب إلى الصالة الرياضية"، ويقولون: "هذا عام جديد، وفرصة جديدة لتجديد نفسك"، وهو ما يمكن ترجمته إلى: "اترك الكعك والحلوى، ألا تعتقد أنك تناولت ما يكفي بالفعل" (بالمناسبة، فكرة "كعك أكثر من اللازم" هي مجرد أسطورة). لو كانت فكرة تناول طعام صحي تبدو كالتعذيب بالنسبة لك، فمرحبًا بك هنا، هذا هو مكانك الآمن، برجاء أخذ قطعة من الحلوى قبل أن تجلس. إن كوننا في يناير لا يعني أننا لا نستطيع تناول بعض الحلوى من حين لآخر، حتى لو كنا نحاول التكفير عن كل ما تناولناه في ديسمبر. سيسعدنا أن نعلمك إذًا أن هذا مقال مسكّر جدًا يساعدك على الاسترخاء قليلاً خلال كل هذه الأوقات الكئيبة في يناير.

لو كنت ترغب في الاستمرار في تناول السكر، أو أقسمت على عدم تناوله، فإن مقال اليوم مناسب لك تمامًا. سواء كنت تتناول الأشياء الحلوة أو تشاهدهم باشتياق وحسب، جمعت لك بعض العطور اللذيذة والأكثر شهرة التي تثير تلك المشاعر الشهية المفضلة لديك، والتي تتراوح من مصاصات التوت الأزرق أو حلوة الترافل بالنوتيلا. لو لم يكن هذا هو الشيء الذي تحتاجه الآن، فلا أعرف كيف أساعدك. لذا، تخلي عن الحمية الغذائية، وصُب لنفسك كوب من الشاي الدافئ واستعد للذهاب لمتجر الحلوى.


عطر لا بوتيت روب نوار من جيرلان

بلوبيري لوليبوبس (مصاصات التوت الأزرق)

لو كنت تبحث عن حلوة لذيذة ترضي بها توقك للحلوى، فلا يجب أن تبحث بعيدًا عن جيرلان. يعرف هذا الدار الباريسي التاريخي كيف يقدم مواد شهية بفضل حساسيتهم الفطرية عندما يتعلق الأمر بروائح الأطعمة الشهية. صحيح أن دار جورلاين تحب الحلوى، إلا إنهم لا يقدمون منتجات مستمدة من الطعام بالكامل، بل يدخلون لمسات قابلة للأكل في نسيج المواد الأكثر بروزًا في العطر، ويصنعون عطورًا صالحة للأكل دون التسبب في ألم بالمعدة.

يحتوي عطر "لو بوتيت روب نوار إنتنس" على كل شيء تحبه في عطر "ليتل بلاك دريس" الأصلي، حيث يحتوي على الكثير من الفواكه الحلوة، ولمسة من الورد الداكن أيضًا، ولكن نسخة إنتنس تم تبديل الكرز فيها بكمية لا بأس بها من مربى التوت الأزرق وطن من المسك الهوائي. لو تسائلت من قبل عن النظير الشمي للمشهد في فيلم "Seven Years Itch" حين تخطو مارلين مونرو فوق قمة شبكة تهوية المترو، فلن تحتاج للتساؤل أكثر، هذا العطر يقدم لك هذه الرائحة مع لمسة من المصاصات الملونة القادمة من عالم "ساحر أوز".


عطر فلاور بومب من فيكتور ورولف

روزي كاندي فلوس

عندما تشم رائحة "فلاور بومب" فإن آخر شيء سيخطر على بالك هو "الزهور"، بل سينتقل تفكيرك مباشرة إلى صورة قالب حلوى السكر القطنية لأن فلاور بومب هو أكبر وأحلى وأجمل حلوة قطنية رأتها عيناك، لكنها ليست كأي نوع من الحلوى القطنية، بل هي حلوى قطنية راقية وجميلة ومتقدمة جدًا بنكهة الورد. كالنوع الذي يُباع في بعض عربات طعام الشارع الفنية الموجودة في الأجزاء الرائجة من البلدة.

لم يقدم المصممان فيكتو ورولف الزهور التي وعدوا بها في الاسم، ولكنهم قدموا بالتأكيد "القنبلة" الموعودة، وسيكون من الإنصاف القول أن هذا العطر يتفجر من الزجاجة في سحابة من الفطر الوردي المكوّنة من الزهور الوردية والحلوى القطنية. إنه ممتع حقًا كما يبدو من الكلام، ونصيحتي لكِ هي شراء زجاجة، وفتح الغطاء ورشها حولكِ والتمتع بانفجار السكر المبهج.


عطر سويت من لوليتا ليمبيكا

زجاجات الكرز والشيكولاتة والكولا

يقدم "سويت" شيء أردناه لفترة طويلة في مجال العطور، جوهر برائحة أحمر الشفاة بالكرز والكاكاو، إنه إحدى أهداف حياتي التي تحققت .. وأنا أقول هذا دون أي سخرية على الإطلاق. إن الشيء الرائع في سويت هو أن العطر يقدم بالفعل شيء جديد ورائع دون أن يكون حلو أكثر من اللازم أو لزج.

يقدم سوييت طبقة من عصارة الكرز على خلفية من مسحوق السوسن بنكهة الشيكولاتة، مما يخلق عطرًا اشبه بدوامة من الأنسجة المختلفة ذات المذاق اللذيذ الشهي. إن الموضوع بأكمله ممتع وجميل ولكنه متآلف معًا بسلاسة في الوقت ذاته. إضافة إلى هذا، فإن جفاف الفانيلا والخشب يضمن أن سويت مغري بالرش كما هو مغري بالأكل. هل رأيت زجاجته الحمراء الرائعة أيضًا؟ اشتريه ومتّعي نفسك.


عطر أنجل ميوز من موغلر

نوتيلا سويرلز

بعد كل هذه الحلوى السكرية الممتلئة بالعصارة، حان وقت الشيكولاتة، لكننا سنختار شيء غير تقليدي إلى حد ما. يمكننا اختيار عطر الشيكولاتة المعروف.. عطر "أنجل" من موغلر، ولكنني مدحت ملكة الشيكولاتة هذه مرات عديدة (أنا مدمنة له ولا أمل في شفائي)، لذا سأختار لعطر الشيكولاتة في هذا المقال العطر المستمد منه، وهو "أنجل ميوز".

إن ميوز هو عطر مرهف جدًا، فهو أشبه بحلوى ترافل الفانيليا الكريمية المصنوعة بكميات كبيرة من النوتيلا، مما يجعلها تنويعًا على عطر أنجل بجوهره المصنوع من الشيكولاتة وعشب البتشولي ولكنها أكثر نعومة واستدارة ولذة. إن هذا هو عطر أنجل لمن يعتقدون أنهم لا يحبون أنجل، وهو مازال مبتكَرًا بلمسة المكسرات المستمدة من النجيل الهندي في القاعدة. لو كنت تتوق للشيكولاتة ولكن لا يمكنك تناولها في يناير، اسدي لنفسك معروفًا واشتري عطر ميوز.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق