جار التحميل

تقييم عطور تاجر البندقية

إن تاجر البندقية هي مسرحية شهيرة لشكسبير، ولو كنت تعلم هذا، فسيسُرك أن تعلم أن دار العطور الذي يحمل نفس الاسم لا يطلب رطلاً من اللحم ثمنًا لعطوره. إنه دار فني يحتفي بتاريخ العطور الإيطالية من خلال عمل خلطات مختلفة كلاسيكية وحديثة معًا، تحترم التقاليد ولكنها تتطلع للمستقبل أيضًا...

تويج


عطور تاجر البندقية


عطور تاجر البندقية


إن "تاجر البندقية" هي مسرحية شهيرة لشكسبير، ولو كنت تعلم هذا، فسيسُرك أن تعلم أن دار العطور الذي يحمل نفس الاسم لا يطلب رطلاً من اللحم ثمنًا لعطوره. إنه دار فني يحتفي بتاريخ العطور الإيطالية من خلال عمل خلطات مختلفة كلاسيكية وحديثة معًا، تحترم التقاليد ولكنها تتطلع للمستقبل أيضًا. إضافة إلى ذلك، فإن "تاجر البندقية" ميرشت أوف فينيس يحتفي بتقاليد زجاج المورانو القديمة من خلال تقديم أغلب عطوره في قنينات جذابة وجميلة، وهي تتراوح من القنينة ذات الجمال الكلاسيكي إلى القنينات الملونة الغريبة، ولكنها رائعة دائمًا أيًا كان طرازها، مثلها مثل العطور التي تحملها.

إن ميرشت أوف فينيس هو دار انصهار، حيث يمتزج الشرق بالغرب. وهو يستلهم أعماله من طرق التجارة البحرية من أفريقيا وأسيا التي تشق طريقها عبر مدينة فينيسيا (البندقية). وهو أيضًا علامة تجاري تحتفي بالثقافة الفينيسية، وتستخدم المواد التي كانت فينيسيا تلعب دورًا كبيرًا في إنتاجها أو تصديرها، في صنع العطور والقنينات الزجاجية. إن لدينا في "تويج للعطور" مجموعتين خاصتين بالعلامة التجارية سنقدمهما لك، وهما مجموعة "مورانو" الأنثوية، ومجموعة "نوبيل هومو" الذكورية. وبينما أن عطور كل سلسلة منهما قد تكون مختلفة عن الأخرى، إلا أنه هناك شيء واحد مشترك بينهما جميعًا، وهو الجودة الاستثنائية والولاء الشديد للرائحة والجماليات البصرية التي لا غبار عليها. هذه هي "تاجر البندقية".


مجموعة عطور مورانوم


مجموعة عطور مورانوم


تقدم ميرشت أوف فينيس ستة عطور في مجموعة مورانو الأنثوية الخاصة بها. وتكشف النظرة السريعة على الزجاجات تصميمات تتراوح من الأشرطة البنفسجية الناعمة، إلى اللون الداكن الذي يحجب ما ورائه، والأنماط الحلزونية الممتلئة بالحيوية. سيكون من المنصف القول أن الطبيعة الانتقائية لهذه التصميمات تلخص موضوع المجموعة، فهو مزيج من الطرازات الشمية، والأشكال واللمسات العطرية. فمن ناحية، لدينا المواد الزهرية والحامضة، وهي المواد الأخف والمتطايرة أكثر، بينما من ناحية أخرى هناك قسم خاص بالروائح المشرقية المُسكِرة التي لا يمكن وصفها إلا بأنها ذات حضور قوي.

إن "ماندارين كرنفال" هو واحد من أكثر العطور تألقًا في المجموعة، وهو مهرجان من الفواكه الحامضة المنعش، واللذيذة التي تسيل اللعاب، الممتزجة بمرارة دفينة ورائعة تمنحك شعورًا بالخُضرة والتألق. أما من يحبون شيء زهري أكثر، فإن ميرشت أوف فينيس تقدم "سوف بيتالز" و"فلاور فيوجن"، وهما عطران يأخذان جمال الزهور ويبرزانه مع الفواكه والمسك والتوابل. إن "سوف بيتالز" هو عطر زهري ممتلئ بالفواكه اللزوجة، وبه لمسات من المسك والفانيليا، أما "فلاور فيوجن" فهو يمزج الورد والبنفسج مع موجات لذيذة من الفانيليا بنكهة الفريزيا.

أما على الجانب الأكثر فخامة، فإن لدينا العطور المشرقية، ذات الإلهامات الأسيوية الرائعة، والمنظور الهوائي والأنثوي الرائع لنجيل الهند بلمسته المالحة والترابية، والتي تم تخفيفها بنفحة لامعة من الجريب فروت. تزداد الأمور دفئًا مع "نوبل بوشن"، وهو عطر خشبي متبل يمزج بين خشب الأرز المتعرق وبين حِدّة النخيل، وهو أشبه بـعطر "فيمينين دو بوا" من إنتاج "سيرج لوتينز"، وإن كان بشكل أكثر نعومة وأقل تحديًا. تقدم ميرشت أوف فينيس عطر "البيزانطيوم سافرون"، وهو ذو رائحة جلدية جافة ومدخنة جدًا بشكل يكاد يكون غير مهذب. إنها مجموعة واسعة النطاق، وبزجاجات شديدة الروعة، وسيسرك أن تعلم أنها تحتوي على عطر يناسب كل شخص.


مجموعة عطور نوبيل هوموم


مجموعة عطور نوبيل هوموم


لو كنت تعتقد أن قنينات مجموعة مورانو كانت جميلة، فاستعد للوسامة المطلقة في مجموعة "نوبيل هومو" للرجال. إن هذه الزجاجات شديدة الرقي والأناقة، فهي ذات أنماط هندسية ذات أشكال وظلال مختلفة، وكل منها تبرز روح العصارة التي تحتويها بداخلها بكفاءة. إن العطور نفسها ذكورية كلاسيكية، وتدفع المرء للتفكير في الرجل الأنيق بطبيعته ذي التسريحة الأنيقة كحِلّته.

إن مجموعة "نوبيل هومو" الذكورة، مثلها مثل مجموعة مورانو، تبدو كما لو أنها مقسومة لنصفين، مع خليط من العطور الخفيفة والعطور الأكثر جرأة. إن العطر الأخف بينها هو عطر "إسبيريدي ووتر"، و وهو أشبه بماء الكولونيا الكلايكي. إن "إسبيريدي ووتر" هو كولونيا منعشة وقوية، يجمع بين الليمون المشرق واللمسات العطرية للمسك المائي، ولكنه ليس منعشًا كـ "دالماتيان ساجا" المصنوع من النجيل الهندي المسيل للعاب الذي يتوسلك أن تضعه مع قميص غير مغلق الأزرار. إن كلاهما لطيف وأنيق ورقيق.

إن الشيء المثير للاهتمام بشأن هذه المجموعة هو أنه بالرغم من أنها قد تكون جريئة أحيانًا كما هو الحال مع "سلطان ليذر" و"أوتومان أمبر"، إلا أن العطور الرجالية أقل جرأة من النسائية، وتخلق إحساسًا بالأناقة الراقية. كمثال، "سلطان ليذر"، هذا الإحساس بالجلد فيه يبدو أشقر أكثر من "بيزنطيو مسافرون" الجاف المدخن، ويثير الشعور بأنه شيء مُعتّق ناعم. ولكن "أوتومان أمبر"، حديث وحاضر أكثر – عنبر لذيذ غني وذو رائحة صمغية راتنجية، ومفعم بصور الشرق. إن وضع "أوتومان أمبر" يجعلك تشعر وكأنك انتقلت عبر المكان إلى سوق توابل غني ممتلئ بالروائح والأصوات والألوان – إنه تجربة مذهلة حقًا.


تقييم العطور


يمكننا مسامحتك لو نظرت إلى مجموعة عطور تاجر البندقية ميرشت أوف فينيس وفكرت "إنها مجموعة أخرى من الزجاجات الجميلة وحسب"، ولكنك مخطئ. إن هذه المجموعة من العطور مُقدمّة بطراز أنيق، ورائحة رائعة، وهي تقدم 11 عطر رائحته جيدة من البداية للنهاية. إن التركيبات ليست مبتكرة تمامًا بالتأكيد، ولكنه راقية وممتعة. إن عطور ميرشت أوف فينيس شكلها جيد ورائحتها جيد. ماذا تريد أكثر من هذا؟


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق