جار التحميل

عطور مستوحاة من الشرق

من القصور المزينة بشكل معقد من الهند أو الحدائق المورقة من الصين والشرق الأقصى، العطور دائماً تتأثر بشدة بالشرق. العديد من المكونات التي تدخل في صنع هذه العطور هي في الواقع قد جاءت من بلدان بعيدة...

تويج
عطور مستوحاة من الشرق


عطور مستوحاة من الشرق


من القصور المزينة بشكل معقد من الهند أو الحدائق المورقة من الصين والشرق الأقصى، العطور دائماً تتأثر بشدة بالشرق. العديد من المكونات التي تدخل في صنع هذه العطور هي في الواقع قد جاءت من بلدان بعيدة. العطور استكشفت ارتباط الغرائب المثيرة على مر الأعمار. في هذا العرض اكتشف بعض من العطور الكلاسيكية والحديثة المستوحاة من المواضيع والقصص الشرقية.


عطر جيرلان شاليمار

Guerlain Shalimar

الكلاسيكية، تأخذ الفانيلا الناضجة بنغمة واضحة في الظلام، البخور، المسك. أنها مستوحاة من قصة حب حقيقي. للإمبراطور المغولي شاه جيهان لزوجته الشابة الجميلة. بنيت شاليمار على العنبر والفانيليا والجلود ويبقى العطر القديم الأكثر مبيعاً.


عطر توم فورد صحراء نوير

Tom Ford Sahara Noir

نظرة حديثة جداً في العطور الشرقية، "صحراء نوير" جزء من مجموعة توم فورد. خاصة لقصدية البخور وخشب العود الغريب، كذلك يعكس الطريقة التقلدية في تبخير الملابس في الشرق الأوسط، مداعبات الحواس في الوقت نفسه أنه يشغل بالهم.


عطر هيرميس أن جاردن ابري لو مويسون

Hermes Un Jardin apres la Mousson

حديقة فرنسية بعد الأمطار الموسمية مظهر حميم بمهارة، عطر مناسب للجنسين، بتوابل مثل الهيل والزنجبيل والكزبرة مع مزيج من العشب الغريب تسمى لرائحة خضراء ندية.


عطر إيف سان لوران أوبيوم

Yves Saint Laurent Opium

آخر كلاسيكية يتذكرها الكثيرون منا من أيام سن المراهقة، أبيوم يفجر مثل قنبلة من التوابل. عندما جاء لأول مرة في عام 1977 قدم باسم متهور، مما جعل الجميع يفضل هذا العطر المكون من القرنفل والراتنج والفلفل، إنه الآن قاهر.


عطر نيلا فرمير كريشنس بيكولا

Neela Vermeire Creations Pichola

الهند هي المكان الطبيعي للإلهام، الماركة التجارية الفرنسية الصغيرة نيلا فريمر تقدم عطر بيكولا التي تم إنتاجها من قبل العطرجي برتراند دوتشوفور، هذا العطر الجميل مستوحاة من بحيرة في ولاية راجاستان.


عطر إدشينس دي برفيمز فريدريك ميل ذا نايت

Editions de Parfums Frederic Malle The Night

ربما كان الأكثر تميزا وكلفة في هذه الخيارات من العطور المستوحة من الشرقية، هذا العطر مناسب للجنسين من الماركة التجارية الفاخرة جداً إدشينس دي برفيمز فريدريك ميل، ليلة لها شرف بما في ذلك أعلى نسبة من زيت العود الطبيعي في السوق. الجوهر في الأساس خشبي، ملاحظات جوزية من الاحتفاظ بدور العود الاساسي، من الجوانب العنصر الثمين مع الورد التركي الحسي والعنبر شجي بذلك.


عطر لميس عاطف ماليكا

Lamis Atef Maliqua

Maliqá، مشتقة من كلمة "مليكة" (ماء-ليه-كاه) يعرف بأنه "الملكة" في لغات السامية، مسقط رأسها مدينة نيويورك مصمم على المؤسسة لميس عاطف. وهي تجسد تألق الأزهار، ومع ذلك رقيق، لتذكير المرأة لتجميل جمالها الداخلي واكتشاف الملكة بداخلها. ركّز على زهرة نهر النيل، و لوتس الماء، ويكتمل مع ملاحظات من الورد والفاوانيا وينتهي بانسجام مع الأخشاب والمسك للتماسك.

أضف تعليق