جار التحميل

6 زجاجات عطر رائعة المظهر

تشكل تصميم زجاجات العطر أهمية بالغة لدى الماركات المنتجة للعطور، فهي تضيف نظرة شاملة لدينا، فالروائح والزجاجات تضيف شيئاً رائعا لبيوتنا. ألق نظرة على 6 عطورات تعتبر من أفضل زجاجات العطر...

تويج

متجر عطور ماركات


6 زجاجات عطر رائعة المظهر


زجاجات عطور جميلة


تشكل تصميم زجاجات العطر أهمية بالغة لدى الماركات المنتجة للعطور، فهي تضيف نظرة شاملة لدينا، فالروائح والزجاجات تضيف شيئاً رائعا لبيوتنا.
ألق نظرة على 6 عطورات تعتبر من أفضل زجاجات العطر


Viva La Juicy Noir Juicy Couture
عطر فيفا لي جوسي نوار جوسي كوتير

زجاجة وردية جميلة مشرقة بعقدة من الستان الأسود هي بلا شك هدية مثالية لأي فتاة، تضم هذه الزجاجة المذهلة رائحة مغرية في الداخل.


Vera Wang Lovestruck Floral Rush
عطر فيرا وانج لوف استراك فلورا راش

بملاحظاته المتألق من الفريزيا الأبيض والمسك الكامل، يأتي برائحة الزهور المبهجة في زجاجة بالأرجواني و الأخضر كعرض في حديقة. مثالي لأولئك الذين لديهم ميل للزهور الجميلة.


La Prairie Midnight Rain Eau de Parfum
عطر لا بريري مدنايت رين

قطرة مطر سوداء جميلة، واحدة من زجاجات العطر الأكثر روعة، قوقعة لماعة أنيقة ومتطورة تماماً مثل رائحتها بملاحظات الرمان و البتشول والمسك.


زجاجات عطور جميلة


Very Hollywood Michael Kors
عطر مايكل كورس فيري هوليوود

الوردي والذهب، هل هناك أي مزيج أفضل لفتاة؟ هذه الزجاجة البراقة مرحب بها، تفضلها أي امرأة أن تكون على طاولتها ويرجع ذلك إلى حقيقة مجرد أنها تبدو مبهرة وتتميز بالملاحظات الحلوة اليوسفي، التوت، الايلنغ والغردينيا.



Calvin Klein Euphoria
عطر كالفن كلاين إيفوريا

هذه الزجاجة الأنيقة بالأرجواني والفضي هي مثال للأناقة. إنها تقف بأناقة تامة على أي طاولة تسريحة، وتتميز برائحة مثلما أنيقة في الداخل. العطر كامل مع ملاحظات السحلبية السوداء، زهر اللوتس الندي والبنفسجي الأسود.



Lola by Marc Jacobs
عطر مارك جاكوبس لولا

واحدة من الزجاجات الفريدة في كل الأوقات، سوف يشتري الناس عطر لولا ببساطة لتصميمها. ما عليك إلا أن تكوني مسرور لاكتشافنا أنه العطر يطابق الزجاجة ملفتة للنظر إلى نقطة الانطلاق.


مواضيع ذات صلة:


عطر كالفن كلاين يوفوريا


وسوم: عطور
أضف تعليق