جار التحميل

تجربة عطر أنيك غوتال تينو دو سواريه

كانت عائلة شيبر العطرية من أكثر عائلات العطور التي عانت من صعوبة في الاندماج في القرن الواحد والعشرين. ربما يرجع سبب هذا إلى الطبيعة الثابتة الصارمة لجوهرها المُكوّن من روائح عشب البتشولي واللابدانوم وطحالب البلوط، والتي أدت لانخفاض شعبيته في عالم يحتفي بالروائح السكرية والدافئة والحاضنة...

تويج


تجربة عطر أنيك غوتال تينو دو سواريه


استعراض عطر أنيك غوتال تينو دو سواريه


كانت عائلة "شيبر" العطرية من أكثر عائلات العطور التي عانت من صعوبة في الاندماج في القرن الواحد والعشرين. ربما يرجع سبب هذا إلى الطبيعة الثابتة الصارمة لجوهرها المُكوّن من روائح عشب البتشولي واللابدانوم وطحالب البلوط، والتي أدت لانخفاض شعبيته في عالم يحتفي بالروائح السكرية والدافئة والحاضنة. زاد على ذلك تقييد استخدام عطر طحالب شجر البلوط بشدة، والتي تمثل نواة الشيبر. رغم كل هذا، استطاعت عائلة الشيبر العطرية الظهور مرة أخرى بنجاح على مدار السنوات العشر الماضية في شكل جديد، شكل أكثر نعومة ولطفًا ورقيًا.

بدأت إعادة إحياة عائلة شيبر على يد فرانسيس كوركدجيان وكريستين ناجل وعطرهما الأيقوني نارسيسو رودريجز فور هير، والذي استخدم مجموعة كاملة من عشب البتشولي النظيف على خلفية من الورد والمسك، خالقًا عطرًا به لمسة ورائحة الشيبر ولكن بنغمة جديدة تمامًا. كان التأثير الناتج عن هذا أقل شبهًا بالشكل التقليدي للعطر، وأقرب لشكل خارق، فهو ممتلئ بالقوة والثقة ولكن ليس بشكل تقليدي على الإطلاق. واصلت العلامات التجارية الأخرى هذا الاتجاه، وصنعت عطور شيبر حديثة مسكية ذات لمسات جديدة ومثيرة، وهو ما قادني إلى عطر تينو دو سواريه لأنيك جوتال.

إن عطر تينو دو سواريه، أو "ثوب السهرة" بالعربية، هو عطر شيبر رائع يمزج بين النوع الكلاسيكي والمعاصر. إنه قصيدة حب حب الفاكهة الأرغوانية، التي تمثل إهداءً إلى رائحة الخوخ الأسطورية التي قدمها ميتسوكو، وهو يحني رأسه كذلك احترامًا لعطور شيبر المعاصرة بتقديمه لروائح البتشولي والمسك. هناك تجديد إضافي هنا أيضًا، حيث أصدرت جوتال عطرها "ثوب السهرة" في زجاجة جديدة منتفخة، ذات لون أرغواني رائع، ذات شكل لطيف جدًا.


استعراض عطر أنيك غوتال تينو دو سواريه


ما هي روائح عطر أنيك غوتال تينو دو سواريه؟


السوسن والبتشولي.


كيف هي رائحة عطر أنيك غوتال تينو دو سواريه؟


يفتتح تينو دو سواريه برائحة الفاكهة والرذاذ المتألف. يأتي الرذاذ في شكل شربات حامضي حلو، والفاكهة هي شراب مثير من الفواكه الأرغوانية المغطاة بطبقة بلاستيكية متألقة. يوجد شيء ممتع حقًا في الافتتاحية، جرعة زائدة من الزغب والرذاذ الذي يمنح انطباعًا بالزخارف الموضوعة على ثوب بسيط. من بين كل عطور الشيبر المعاصرة، يعرف تينو دو سواريه كيف يقضي وقت رائع، ويحطم سمعة العائلة المنعزلة إلى حد كبير.

من المثير للدهشة أن عطر تينو دو سواريه يحتوي على قلب جريء من مسحوق السوسن الترابي، وهي رائحة لا توجد عادة في هذا الطراز. يتخذ السوسن اللون الأرغواني النابع من لمسات الفاكهة في العطر، ويسد الفجوة بين القمة والقاعدة من خلال العمل كرابط بين افتتاحية شامبانيا الفاكهة وبين قاعدة البتشولي الخشبي الجاف. تضيف لمسة المسحوق هذه عاملاً متألقًا، مما يمنح عطر تينو دو سواريه وجهًا جماليًا يبدو كرفيق مثالي لثوب سهرة رائع.

يتجه عطر تينو دو سواريه إلى منطقة البتشولي والفاكهة بالكامل في القاعدة، بمعنى أنه يضرب مثلاً على التناقض بين لمسات الفاكهة المخملية والأنياب الأرضية للبتشولي. يلغي هذا التناقض بين الملمس المختلف النعومة والقسوة الخاصة بكل مادة منهما، ويؤدي لظهور نسيج جديد فخم ولكن منتشر في نفس الوقت. إن لمسة الروائح الخشبية تمنح جانبًا قويًا لطيفًا، وتضع كل شيء في مكانه بحيث تصبح فترة وجوده على الجلد ممتلئة بالنعومة والدفء. هذا رائع!

إن عطر تينو دو سواريه هو عطر شيبر حيوي ومعاصر يمنح انطباعًا بثوب فخم وراقي وأنيق ينتقل من النهار للمساء بسلاسة تامة. يبدو العطر كتصادم بين العناصر، سواء كانت عناصر حادة ضد عناصر ناعمة الملمس، أم معركة بين الطراز الكلاسيكي والمعاصر الذي يفوح منه. أشعر أن هذا العطر من بين العطور التي سيحبها الفرد أو يكرهها، وهو ما يتفق تمامًا مع عطور شيبر الكلاسيكية التي تفخر بكونها ذوقًا مكتسبًا. ورغم كل شيء، لا يرغب أحد أن يضع الناس كلهم عطره المفضل، أليس كذلك؟


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق