جار التحميل

عطور فريدة تناسب الرجال والنساء

بدأت الماركات الجديدة الصاعدة للعطور في محاولة التخلص من فكرة العطور الرجالية والنسائية. تهدف هذه العطور إلى نشر فكرة أن العطور تروي قصة، وأن هذه القصص يمكن أن يستمتع بها ويضعها أي شخص بغض النظر عن جنسه...

تويج


عطور فريدة تناسب الرجال والنساء معًا


عطور فريدة تناسب الرجال والنساء معًا


بدأت الماركات الجديدة الصاعدة للعطور في محاولة التخلص من فكرة العطور الرجالية والنسائية. تهدف هذه العطور إلى نشر فكرة أن العطور تروي قصة، وأن هذه القصص يمكن أن يستمتع بها ويضعها أي شخص بغض النظر عن جنسه. توافقت هذه الحركة مع الاتجاه السائد حاليًا، والذي كان يتطرق لهذه الفكرة منذ عقود قبل أن يتبناها بالكامل في التسعينات. إن أي عطر يُعتبر موجه لكل الأجناس من الناحية التقنية، يعتمد الأمر فقط على هل مَن يضعه شجاع بما يكفي أم لا، ويجب أن يكون هذا هو المعيار الوحيد للعطر..هل رائحته جيدة بالنسبة لك؟ ممتاز! ضعه ولا تهتم برأي أحد إذًا.
لقد تحدثت عن العطور الموجهة لكل الأجناس كثيرًا في هذه المدونة، ولكنني أريد توجيه انتباهكم هذا الأسبوع إلى ثلاث عطور تنتمي لهذا النوع ولكنها تتناوله من منظور متفرد – العطور التي لا تأخذ المسار التقليدي. كل عطر من هذه العطور يمكن للرجال والنساء وضعه، وله جانب غير معتاد يجعله مثير جدًا للاهتمام. وهي تمنح شعورًا يتراوح ما بين شعورك عند رشفك لشاي الماندرين المبهج وحتى الغابات الرمادية الباردة، والأمسيات الصيفية، ولكنها كلها ذات رائحة جيدة حقًا مهما كانت تفضيلاتك.


عطر لا إل أو ذي لصانع العطور أنيك جوتال


عطر لا إل أو ذي لصانع العطور أنيك جوتال

Annick Goutal L’Ile au Thé

إن "لو إل أو ذي" هو عطر متفرد لكل الأجناس، وعلى العكس من العديد من العطور المشتركة، يأتي هذا العطر في شكل أنثوي وذكوري معًا. هذا صحيح، يمكنك الحصول على هذا العطر في الزجاجات الأنثوية والذكورية الأيقونية لأنيك جوتال، هذا يعتمد على تفضيلك. يحتوي العطر على لمسة مألوفة من راحة الشاي الأخضر، والمُقدَّمة في شكل شديد الواقعية لدرجة أن المرء قد يجد نفسه يرغب في أخذ رشفة من العطر (لا أنصحكم بهذا). إن "لا إل أو ذي" ذو رائحة فواكه مثيرة للدهشة، حيث رائحة الماندرين تعطّر القمة، بينما الأوسمانثوس تملأ القلب، وهو ما يمنحه أريجًا مبهجًا كمربى الخوخ، وكل هذا موضوع فوق نفحة خفيفة من المسك. إنه عطر منعش ويدعو للتأمل، وله تأثير مُهدئ كالشاي الأخضر الدافئ.


عطر لو أو فرويدي – لصانع العطور سيرج لوتنس


عطر لو أو فرويدي – لصانع العطور سيرج لوتنس

Serge Lutens L’Eau Froide

إن عطر "لو أو فرويدي" لـ سيرج لوتنس هو المفضل لديّ من بين كل العطور الصالحة للجنسين. أنا أحبه بسبب منظوره الغريب حول الانتعاش، ولأنه يتجنب الصور النمطية المائية وذات رائحة الأوزون التي تُجمع معًا عادة في معظم العطور سواء العادية أو الصالحة للجنسين. ومثل كل العطور التي أنتجها سيرج لوتنس، يمثل "لو أو فرويدي" عطرًا واقعيًا جدًا، ولكنه يقدم هذه العناصر معًا كشيء جديد تمامًا. يضع "لو أو فرويدي" رائحة النعناع المنعشة بجانب اللمسات العطرية للهيل وإكليل الجبل، وكل هذا يوضع أمام خلفية من رائحة اللبان الباردة كالثلج. إن "لو أو فرويدي" رائحته باردة، ورمادية، وقاحلة، كمشهد طبيعي ذو أشجار عارية في قلب الشتاء. إنه عطر يناسب كل من الرجال والنساء لأنه يقدم المشاعر التي يشعر بها هؤلاء الناس..مشاعر الوحدة والعزلة.


عطر إيترو شانتونج


عطر إيترو شانتونج

Etro Shantung

إن شانتونج عطر للجنسين مثير للاهتمام لأن روائحه، التي تركز على الفواكه الغنية بالعصارة والزهور الملونة، عادة ما يكون بارزًا أكثر في عالم العطور الأنثوية. ولكن لماذا يجب أن تحظى الفتيات بكل المرح؟ يمكننا نحن الفتية أن نستمتع بالفواكه والزهور أيضًا! هذا العطر، المستلهم من القماش الحريري الذي يحمل نفس الاسم، هو خليط مشمس جميل ينطق بالألوان الزاهية. وهو يُبرز رائحة الورد الوردي الممتزجة مع العنب الأسود الغني بالعصارة، وباقة الزهور البيضاء، والكثير من روائح المسك المنعشة. إن وضع شانتونج يشبه تمشيه في ظهيرة يوم به نسمة باردة منعشة في وسط الصيف. إنه عطر الطبيعة والسلام والبهجة، ورائحته رائعة.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق