جار التحميل

هل خططتم لعطوركم للعيد التي تجعلكم في الطليعة

لا داعي للخوف، جمع لكم تويج عطور مميزة بشهادة المعارف والعملاء لحلول الإهداء. قمنا بتجميع كل ما تحتاجوه للحصول على عيد بصدق، واستخدموا وقت فراغكم في حق التمتع بجميع احتفالات العيد...

تويج


عطور للعيد تجعلكم في الطليعة


لا داعي للذعر، جمع لكم تويج عطور مميزة بشهادة المعارف والعملاء لحلول الإهداء. قمنا بتجميع كل ما تحتاجوه للحصول على عيد بصدق، واستخدموا وقت فراغكم في حق التمتع بجميع احتفالات العيد.


عطور للنساء


- عطر للحصول على الجمال الكلاسيكي


عطر فالنتينو دونا أو دو بارفيوم النسائي

Valentino Donna Eau de Parfum

زبونات تويج للعطور لا يمكن الحصول على ما يكفي من ذلك. جوهر أنيق بزجاجة مرصعة بماء وردي سوف تقعي في حبها. يملؤه الأناقة والبهجة وهو برائحة كاكنز مخفي عندما يتعلق الأمر بأفضل العطور مبيعا.
هدية مثالية لكل زمان كما جمالك و أناقتك. استمتعي


- عطر للمرأة المعجزة


عطر غوتشي بامبو أو دو بارفيوم النسائي

Gucci Bamboo Eau de Parfum

كما العزف على البيانو وقد كان هذا العطر انتاج جديد ومعاصر قلب عملائنا رأسا على عقب منذ إطلاقه في سبتمبر. بين حشو مستمر و أوامر لا تنتهي، حقق عطر غوتشي بامبو نجاح مطلق برائحة الأزهار الخشبية. نحن بحاجة الى القول بعد الآن؟ سوف تحبون وتعشقون عطر غوتشي بامبو
كان صعباً، لكنني في النهاية وجدت شيئا ما حولي فاتن كما انتي


- عطر لأمرأة كاملة


عطر باكو رابان ألومبيا أو دو بارفيوم النسائي

Paco Rabanne Olympéa Eau de Parfum

يعرف كواحدة من الشركات الرائدة في العطور على تويج للعطور tooij، لقد حددت هذه الرائحة لتمكين الهيمنة على العالم. يملؤه اتفاق الفانيليا المملحة الفريدة من نوعها، ، يترك كل دفقة محيرة في مسارها. مضمونة لتتركي زجاجة فارغة في نهاية المطاف.
إمرأة كاملة تستحق شارة جديرة


- عطر للفتاة الذهبية


عطر جيفنشي داليا ديفين أو دو بارفيوم النسائي

Givenchy Dahlia Divin Eau de Parfum

بالعبارة ديفين باسم الرائحة، حسي ومغر لا ينسى، والصفات التي لا نهاية لها عندما يتعلق الأمر بوصف رائحة هذا العطر المذهل. مستوحاة من ثوب "ريكاردو تسي" للذهب المقطر، عطر جيفنشي مبدع ببريق على الجلد مع تكوين مغناطيسي و إدماني.
إنه جيد بما يكفي لأليسيا كيز!


- عطر لأميرة العصر الحديث


عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دو بارفيوم النسائي

Yves Saint Laurent Black Opium Eau de Parfum

من ما رأيناه على تويج للعطور على الإنترنت وفي مخازننا، أما الجميع يملك ذلك أو يريد الحصول عليها، هل يمكننا إلقاء اللوم عليهم؟ طبعاً لا! مغمورة الهواء يجب أن تكون حول هذا الموضوع، عطر بلاك أبيوم هو الدليل النهائي للمكلة المعاصرة مع حلاوة لسان العطر النهمه. أنها الحب بلاك أوبيوم بسبب قلب الزهور البيضاء الكامنة.
شيئاً قليلاً من هذا العطر إدمان مثل قهوتك الصباحية.


عطور للرجال


- لألفا من الرجال


عطر هوغو بوس بوس ذا سينت الرجالي

Hugo Boss Boss The Scent Eau de Toilette

إذا كنت قد ألقيت نظرة فاحصة على مجموعه العطور، أوكد انك قد وجدت عطر هوغو بوس المبدع. متسلط من أي وقت مضى، لا تنسى رائحته بسهولة. إذا كانوا يحبون الروائح الحارة أنهم سوف يحبون هذا العطر بسبب انسجام الزنجبيل والجلد.
الآن كل ما تحتاجه هو شذى


- للكمال مناسبة


عطر فالنتينو أومو الرجالي

Valentino Uomo Eau de Toilette

النظير الذكور من عطر دونا، أومو الرجالي يجسد التطور الرقيق مع تشكيلة راقية وزجاجة ملفتة للنظر. ماء عطر ذكوري نداء الى جميع الحواس مع مزيج جميل للبراعة الإيطالية. هدية مفاجأة من العطر الفخم للعيد. اذا كان يحب العطور الحارة، والعطور الخشبية انه سوف يحب عطر فالنتينو أومو بسبب انسجام البندق مع الارز.
رسالة كمال الهدية: لأنك لا تحتاج إلى أي علاقات أكثر في خزانة الملابس


- عطر مخصص للرياضي


عطر الفورد آند هوف الرجالي

Alford & Hoff Eau de Toilette

الفورد آند هوف ديه اسمها مكتوبة في كل شيء. مستوحاة من رجل العصر الحديث الذي لا يخاف أن يشارك من نفسه، هذا العطر ثقة وهو الأمثل لرجل تنافسي، وكان من أفضل 5 عطور رجالية. ولا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على الجمال المطلق والجاذبية من هذا العطر الذي يحمل توقيع رياضي. اذا كان يحب العطور الشرقية انه سوف يحب عطر الفورد آند هوف بسبب الملاحظات الغنية من الروم اللذيذ والجلود.
رسالة الهدية: فقط ستفعل الأفضل


- عطر للرجل وتحبه المرأة


عطر باكو رابان 1 مليون الرجالي

Paco Rabanne 1 Million Eau de Toilette

الرائحة الأكثر شعبية من هذا القرن حتى الآن، 1 مليون اسم على جميع الشفاه لعيد هذا العام. والمعروف بالكاريزما المميزة، باكو رابان تعرف ما تفعله عند إنشائها هذا الخليط للرجولة.


- عطر للرجل المهذب الكلاسيكي


عطر فيكتور آند رولف سبيس بومب الرجالي

Viktor & Rolf Spicebomb Eau de Toilette

اذا كان العميل بارد حار، هذا التوقيع المتناقض يناسب أسلوبه المميز تماما، مع تكوين من الفروق الدقيقة الجديدة متقلبة وجليدية. تشتهر بحالة الكلاسيكية، وهذا العطر برائحة المتفجرات هو مرافق مثالي لمزاج عفوي، اذا كان يحب رائحة جديدة ونظيفة بمجرد لمسه حارة، انه سوف يحب عطر فيكتور آند رولف سبيس بومب.


مواضيع ذات صلة:

أضف تعليق