جار التحميل

التبديل إلى عطر الربيع

نحن نستمتع في بالليالي ونرحب بصباح أكثر إشراقا، لقد جعلني ذلك أفكر بالتأكيد تحتاج روتيناتنا الجديدة إلى رائحة تكميلية للاحتفال ببداية الربيع وكل نضارتها؟ حان الوقت لنقل كافة الملابس السوداء إلى الجزء الخلفي من الخزائن لدينا، واخراج بعض الألوان التي تبدو جيدة. من المقرر أن يزدهر موسم الفراشة بالكامل ليصبح شيئًا مذهلاً. استعدي للربيع هنا، وهو الوقت المثالي لتجدي لنفسك عطر منعش وجديد...

سلوى


انتقلي إلى عطور الربيع


نحن نستمتع في بالليالي ونرحب بصباح أكثر إشراقا، لقد جعلني ذلك أفكر بالتأكيد تحتاج روتيناتنا الجديدة إلى رائحة تكميلية للاحتفال ببداية الربيع وكل نضارتها؟ حان الوقت لنقل كافة الملابس السوداء إلى الجزء الخلفي من الخزائن لدينا، واخراج بعض الألوان التي تبدو جيدة. من المقرر أن يزدهر موسم الفراشة بالكامل ليصبح شيئًا مذهلاً. استعدي للربيع هنا، وهو الوقت المثالي لتجدي لنفسك عطر منعش وجديد.


عطر كارفن عطور الربيع


إذا كنت تحبي العطور الحلوة...


ستحبي: عطر كارفن لو برفوم النسائي

أكثر سحرًا من سماء زرقاء صافية بعد ظهر ربيع رائع، عطر كارفن لو برفوم ينير حواسك بقلب انثوي من أزهار البازلاء الحلوة والياسمين. يقلل ماء العطر الأنيق للغاية من حضوره، وهو يلتقط الإصدار المبهج لنسيم بارد هش في نزهة الربيع المليئة بالمغامرة.


عطر شيسيدو عطور الربيع


إذا كنت تحبي عطور الأزهار...


ستحبي: عطر شيسيدو ايفر بلوم النسائي

من الجمال السهل إلى اللقاءات المثيرة، كل ما يجلبه الربيع، يجلبه عطر ايفر بلوم لمستخدمه، رشيقة وخالدة، تثير هذه الرائحة الخالدة شيسيدو هالة ثمينة من عطر الربيع الحسي. وقد تم الترتيب لكتوين الأزهار البيضاء المهيمنة مع تفتح أرقى زهيرات الربيع عظمة وهي الغردينيا!


عطر كلين عطور الربيع


إذا كنت تحبي العطور المنعشة...



ستحبي: عطر كلين رين النسائي

تخيلي مرج الحديقة دائمة الخضرة مع الندى اللامع من دش ربيعي قصير. على ماذا تحصلي؟ عطر كلين رين، مضيئة وجذابة، مزيجها المتناغم من البطيخ، النرجس البري والأقحوان من المؤكد أن يجذبك إلى الجانب المشمس، حتى إذا قررت غيوم المطر القاتمة أن تقوم بزيارة لك!


عطر ثيرسديز عطور الربيع


إذا كنت تحب العطور المزهرة...


ستحبي: عطر 4160 ثيرسديز طوكيو سبرنج بلوسم - 4160

أحلى من نغمة صباحية متناغمة من تغريدة طائر مرح، ويمكنك أن تتنفس تقريبا في أجواء من صباح أوائل الربيع في الهواء الطلق. عطر 4160 ثيرسديز طوكيو سبرنج بلوسم مغر وحلو من زهر البنفسج ينقلك لنزهة ربيع بين الأغصان الصغيرة و سلة من كعك مربى التوت.


عطر كوم ديس غارسون عطور الربيع


إذا كنت تحبي العطور الحارة...


ستحبي: كوم ديس غارسون 8

عطر كوم دي غارسون 8 تشع بالجمال. الطبقات مع الفروق الدقيقة جريئة ومشرقة، هذا السنيوريتا الحار هو بخاري تمامًا مثل قذف الربيع المثير. المخلوطة بمزيج مغري من الأعشاب والبهارات المستيقظة، ويأخذ الخزامى المنعش على حافة أكثر قتامة وهو تطور الشمس المشرقة مثالية لمحبي روائح العطرية العميقة.


عطر دولتشي آند غابانا عطور الربيع


إذا كنت تحب عطور الورد...


ستحبي: عطر دولتشي آند غابانا دولتشي روزا إكسلسا

أجمل من الحقل الذهبي للأزهار النرجس البري المزهر، عطر دولتشي آند غابانا دولتشي روزا إكسلسا مثالية لأولئك الذين يحبون رش من العطر الجديد. يملؤه المزيد من الرومانسية و الورد من دولتشي الأصلي، دولتشي روزا إكسلسا يصور جهد جمال الربيع، مع أجواء الفرحة لتلقي باقة مزدهرة من الزهور المقطوفة حديثًا.

الأكثر منك!

ما هو العطر الذي تحبي أن تجربية؟ أحب أن أسمع اقتراحاتكم! بالتعليق أدناه أو التغريد لنا على @TooijScent


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق