جار التحميل

أفضل 5 عطور اشتريها في فصل الربيع

التفاؤل يبشّر بالربيع، أول نظرة لتفتح ازهار أشجار اللوز والكرز تحت السماءالرمادية ما كيفي لجعل حتى أكثر الوجوه بوساً أن تبتسم. دعوة لإستيقاظ الطبيعة وسيلة لجعلنا نشعر بأننا نشطين، جمال عطور الربيع، بخصائصها عادة اثيري وبطبيعة مشمسة. هنا جمعت لكم بعض من أفضل إصدارات العطور الجديدة للرجال والنساء، عطور استمتع بها خلال أسابيع الربيع...

تويج


أفضل 5 عطور اشتريها في فصل الربيع


التفاؤل يبشّر بالربيع، أول نظرة لتفتح ازهار أشجار اللوز والكرز تحت السماءالرمادية ما كيفي لجعل حتى أكثر الوجوه بوساً أن تبتسم. دعوة لإستيقاظ الطبيعة وسيلة لجعلنا نشعر بأننا نشطين، جمال عطور الربيع، بخصائصها عادة اثيري وبطبيعة مشمسة. هنا جمعت لكم بعض من أفضل إصدارات العطور الجديدة للرجال والنساء، عطور استمتع بها خلال أسابيع الربيع.


عطر شانيل لس إكسكليفس ميجا
Chanel Les Exclusifs Misia

كانت ميجا سرت عازفة البيانو البولندي شاعر مؤثر للعديد من الفنانين خلال العشرينات من القرن الماضي. وهو الوقت الذي تغيرت فيه الأزياء إلى الأبد. كانت أيضا صديقة مقربة من كوكو شانيل. عطر لس إكسكليفس ميجا في بوتيك شانيل، هو تكريماً لها.


عطر أنيك غوتال لا'إيل أ ذا
Annick Goutal L'Ile Au The

عطور ماركة أنيك غوتال هي جميلة دائماً، مع أسلوب أنيق يفسح المجال تماماً لطقس اكثر اشراقاً. إطلاق عطر لا'إيل أ ذا (أي جزيرة الشاي)، التي تستهدف كلا من النساء والرجال، مستوحاة من المناظر الطبيعية والغلاف الجوي الساحر للبركان في كوريا الجنوبية.


أكوا دي بارما روزا نوبيل
Acqua di Parma Rosa Nobile

تأتي الورود مبشّرة في أيام من مايو مغسولة بضوء الشمس. عطور الورد يمكن أن تأتي أحيانا قديمة الطراز، أكثر ملاءمة للنساء من جيل جداتنا. ولكن لا روزا نوبيل! البلورية، بتكوين أثيري من قبل العلامة التجارية الإيطالية الجليلة أكوا دي بارما، هادئه وأنيقة ومنعشة ومعاصرة في نفس الوقت، روزا نوبيل مستوحاة من مجموعة متنوعة خاصة من ورود سنتيفوليا الذي هو فخر لعاصمة العطور، و مدينة غراس في جنوب فرنسا.


توم فورد ماندارينو دي أمالفي
Tom Ford Mandarino d'Amalfi

أي شخص مطلع على عالم توم فورد يعرف أنه ينطوي على ثلاثة أمور: سحر، إثارة وتبجح. عطر ماندارينو دي أمالفي، عطر للجنسين، لا تتعارض مع أي من هذه الصفات. هذا عطر في زجاجة ماء رائعة، مستوحاة من الريف الإيطالي وبرتقال اليوسفي.


جيرلان ما بتيت روب نوار أو فرش
Guerlain Ma Petite Robe Noire Eau Fraiche

العصارة الخضراء في زجاجة بغطاء على شكل قلب من غيرلان، عطر ما بتيت روب نوار أو فرش من الأكثر مبيعاً في دُور فرنسا الأنيقة. أو فرش الملقب بفستان البتلة، كما انها مستوحاة من حفلة موسيقية بتصميم أزياء وفساتين السهرة مع أنماط "بتلة" هي أعذب.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق