جار التحميل

تجربة عطر أكوا دي بارما بيونيا نوبيل تريفل

إن العطور هي أفضل هدية عيد، بل أن العطور هي أفضل هدية في أي مناسبة، فالحصول على هدية ذات رائحة جميلة هي أمر مبهج جدًا، ويوم العيد هو فرصة ممتازة لتدليل مَن نحب بشدة. إن الزهور والشيكولاتة لا بأس بها، ولكن العطر هو الأفضل لو أردت تقديم هدية ذات معنى وتعطي من تحب إحساسًا بالتميز المصحوب بالذكرى الجميلة والعاطفة الحيّة...

تويج


عطر أكوا دي بارما بيونيا نوبيل


إن العطور هي أفضل هدية عيد، بل أن العطور هي أفضل هدية في أي مناسبة، فالحصول على هدية ذات رائحة جميلة هي أمر مبهج جدًا، ويوم العيد هو فرصة ممتازة لتدليل مَن نحب بشدة. إن الزهور والشيكولاتة لا بأس بها، ولكن العطر هو الأفضل لو أردت تقديم هدية ذات معنى وتعطي من تحب إحساسًا بالتميز المصحوب بالذكرى الجميلة والعاطفة الحيّة. ولكن ما العطر الذي يجب أن تشتريه؟ عطر شهير وذو توقيع قوي؟ أم شيء جديد ومثير؟ أو ربما شيء مرتفع الثمن بشدة؟ حسنًا، أعتقد أن كل هذه أفكار رائعة، ولكن نصيحتي هي تختار شيئًا له تأثير شمّي وبصري قوي، ولديّ العطر المناسب لهذا تمامًا.

عندما يتعلق الأمر بصُنع أشياء جميلة، فلا أحد أفضل من شركة العطور الإيطالي "أكوا دي بارما"، فمِن أنواع الكولونيا الكلاسيكية إلى أحد روائح العود، تصنع أكوا دي بارما كل عطر بحيث لا تبدو رائحته مذهلة فقط، بل يُقدّم بشكل جميل جدًا كذلك. إن واحدة من ألطف الهدايا التي يمكنك منحها لأحد هو رذاذ السفر من أكوا دي بارما. هذا الرذاذ الفخم المغلف بالجلد هو من أفضل وأرقى الأشياء، والذي يمزج بين الحِرفية الإيطالية وبين فخر صناعة العطور الإيطالية.

منحتنا أكوا دي بارما جوهرة جميلة في شكل رذاذ (سبراي) "بيونيا نوبيل" في حقيبة اليد، وقد جاء في الوقت المناسب للعيد تمامًا. كانت بيونيا نوبيل هي أبرز منتجات العام الماضي، وأضافت رائحة زهرة البيونيا الوردية الحادثة إلى مجموعة اكوا دي بارما النبيلة من العطور الزهرية البارزة. وقد وضعوها الآن في عبوة رذاذ جلدية شبيهة بحقيبة اليد، بلون وردي صارخ، مما جعل عطر بيونيا نوبيل أجمل من أي وقت مضى.


عطر أكوا دي بارما بيونيا نوبيل تريفل


كيف هي رائحة عطر أكوا دي بارما بيونيا نوبيل تريفل؟

لو دسست أنفك مباشرة في باقة من أزهار البيونيا، ستجد لمحة من رائحة عطر بيونيا نوبيل. إن هذا العطر يأخذ كل الخصائص الرائعة في زهرة البيونيا، والتوت الحلو، والوردية السيمفونية، والخضرة الحادة القوية، ولكنه يتمكّن بشكل ما من جعلها "أكثر" من مجرد الزهرة نفسها. إن توت العليق الشبيه بالمجوهرات يتألق ويلمع في روائح القمة، ويقدم لمسة فواكه ومربى للدفء المجيد الذي تقدمه زهور البيونيا الوردية في القلب. وتحت هذا، هناك مزيد من حدّة النجيل الهندي والحلاوة الناعمة للكهرمان، والذي يخلق قاعدة فاخرة ومعقدة تدوم وتدوم.

قلت في مراجعتي العام الماضي عن العود المذهل في البيونيا: "إن بيونيا نوبيل شديدة الجمال، كطبعة زهرية من مكتبة أو فراش من زهور البيونيا وردية اللون الخجولة. إنه عطر بسيط بشكل ما، ويقدم صورة مكثفة للزهور التي سُمي على اسمها في تفتحها الكامل، ولكن هناك كم هائل من التعقيد المتقن الذي خلق هذه الصورة القوية والواضحة متعددة الأوجه. إن أكوا دي بارما تمتلك قدرة فطرية على تقديم الجمال المعقد بطريقة كلاسيكية وسهلة، وبيونيا نوبيل ليست استثناءً. إن هذا عطر تضعه كوشاح حريري، فهو ينزلق على عنقك كقطعة إكسسوار رقيقة، ويبرز ألوان ملابسك ويحسن نمطها بدلاً من الهيمنة عليها. سنقول وحسب أن هذه زهرة بيونيا مثالية، ولو كنت تسعى لقضاء صيف وردي مذهل فإن بيونيا نوبيل هو كل ما تحتاج". نعم، أنا أعتقد أن هذا يلخص كل ما أردت قوله.


عطر أكوا دي بارما بيونيا نوبيل تريفل


الرذاذ (السبراي)


هل رذاذ حقيبة اليد جميل كجمال العطر نفسه؟ انظر إليه وحسب! أليس هذا أجمل لون وردي رأيته على الإطلاق؟ إن الإجابة على سؤالك هي نعم! صُمم الرذاذ ليضمن أن بيونيا نوبيل معك أينما ذهبت، لأنك سترغب بالتأكيد في رش هذا العطر الجميل عليك طوال اليوم، إن رذاذ حقيبة اليد هذا ملفوف بالكامل بالجلد ذو اللون الوردي الصارخ، والمختوم بعلامة الشركة التجارية الأيقونية. إنه تحفة جميلة جدًا وعملية جدًا أيضًا، وتُعد هدية مثالية لمحب العطر في حياتك. لو كنت ستتمكن من التخلي عنها ومنحها لشخص آخر طبعًا..أنا أعلم أنني لا أستطيع.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق