جار التحميل

استعراض عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا

هناك فقط ثلاثة أشياء تحتاجها عند الذهاب في عطلة. جواز السفر، والملابس والعطور. نحن يهمنا الأمر الثالث وهو العطور، على المرء أن يضع حزمة لكل سيناريو محتمل، على سبيل المثال، يحتاج المرء إلى فويجير لتناول العشاء في مطعم ساحلي، ماء الكولونيا بسيطة للاستخادم في كل يوم في الحرارة، سبرنج فلاور في زيارة لحديقة وطنية في الربيع، أي شيء يمكن أن يحدث، كما تعلمون، ولذلك فإنه يدفعك دائماً إلى أن تكون على استعداد...

تويج


تقييم عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا


عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا


هناك فقط ثلاثة أشياء تحتاجها عند الذهاب في عطلة. جواز السفر، والملابس والعطور. نحن يهمنا الأمر الثالث وهو العطور، على المرء أن يضع حزمة لكل سيناريو محتمل، على سبيل المثال، يحتاج المرء إلى فويجير fougère لتناول العشاء في مطعم ساحلي، ماء الكولونيا بسيطة للاستخادم في كل يوم في الحرارة، سبرنج فلاور في زيارة لحديقة وطنية في الربيع، أي شيء يمكن أن يحدث، كما تعلمون، ولذلك فإنه يدفعك دائماً إلى أن تكون على استعداد.


حديثاً سيكون عن عطر مرافقاً لك في رحلاتك. . لليابان كان الورود الوردي قطع طازجة من روزا نوبيل، معبأة للقيام برحلة إلى ضريح ميجي في طوكيو. . بينما في أمستردام كان على نغمات مالحة طازجة ونظيفة ومنتي كولونيا ليغسل المآثر الخاطئة للمدينة المحبة للمتعة، وأخيراً، في سردينيا اخترت ماء الكولونيا الكلاسيكية، أيضا لأنه في إيطاليا من الوقاحة استخدام أي شيء آخر. . ذلك باختصار، عطر أكوا دي بارما تجعل من السهل الاستخدام العاصف لرحلات بعيدة، لا سيما على خط بلو ميديترانيو، الكامل من متع غريبة رائعة مستوحاة من الجزر الجميلة لإيطاليا.


أحدث إضافة إلى مجموعات بلو ميديترانيو هي سيدرو دي تاورمينا التي تحتفل بجزيرة صقلية، على وجه التحديد الطبيعة الخصبة والبركانية للمناظر الطبيعية. العطر هو تركيبة الحمضيات العطرية الموصوفة كرائحة "تألق" التي هي "مزيج من التناقضات لالتقاط الأنفاس". هذا يبدو جيدا جداً، أليس كذلك؟ ومع هذا طيف من المتعة في الطقس، تاورمينا دي سيدرو قد يكون مجرد الشيء المثالي لركلة البدء في خزانة الملابس للعطور الصيفية.


ما هي روائح عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا؟


مقدمة العطر: الكباد، حبوب بيتي، الريحان
قلب العطر: الفلفل الأسود، الخزامي
روائح الأساس: سيستس لابديوم، نجيل الهند، فرجينيا، خشب الصندل


عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا


كيف هي رائحة عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا؟


يفتح سيدرو دي تاورمينا مع التوهج الشمسي الحقيقي من الحمضيات. مشرق ومتألق، ، مع شعور رائعة جديد ليس خلافا ليجري رشه في الوجه بدلو من عصير الليمون. الحمضيات لديها جودة لاذعة رائعة والمر رائع لتستعد، تخيل الرش أثناء موجة حارة على البحر الأبيض المتوسط. . يضيف باسل جودة الأعشاب إلى الملاحظات العليا، الذي يستند إليه مع دفء الورقية التي تجمع التعقيد بأضاف حيوية. وهناك أيضا لمسة من الزهور، بفضل حبوب بوتي.

الخزامى هو حقا نجمة سيدرو دي تاورمينا ويستخدم في طريقة مثيرة للاهتمام. عادة، في مذكرة يجلب حلاوة مثل الكرمل لإجراءات ولكن هنا، انها تقريبا كما لو تم غسل لونها، تاركين وراءهم خزامي رمادية تماما طبية وعشبية، ولكن خالية من السكر. عند رسم صورة لمنظر طبيعي صخري، وهذا هو الكمال، ويضيف حقا شعور العزلة من الزهور الوحيدة بدسها من خلال شقوق الصخور. انه الانطباع الجميل الذي يعطي إحساسا بالعمق إلى كولونيا هذا ما تشعر به عند الافتتاح.

في القاعدة، سيدرو لا يزال أكثر دفئا، الابتعاد عن نضارة الحمضيات وطبيعة الخزامى الطبية لإطمئنان الأخشاب اللينة. هناك نبرة خفية من نجيل الهند التي توفر لمسة مالحة رجالية، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من القاعدة يتكون من خشب الصندل الجاف و سيستس لابديوم. يتم الاحتفاظ ببعض ملاحظات الليمون الحامض، بتحميص ترحيبي حارا في القاعدة مثل غروب الشمس البعيدة. يجب أن أقول! كل شيء لطيف بداً من الأعلى إلى الأسفل. سيدرو دي تاورمينا تشعر وكأنه الأكثر كلاسيكية من عطور بلو ميديترانيو، ويجسد أسطورة كولونيا للعلامة التجارية في هذه العملية. كما أنه مناسب للجنسين.

شراء عطر أكوا دي بارما سيدرو دي تاورمينا
Acqua di Parma Cedro di Taormina


عطر أكوا دي بارما بلو مديترانيو سيدرو دي تاورمينا


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق