جار التحميل

عطر روزا نوبل الجديد من أكوا دي بارما

قدم دار أكوا الإيطالي العطر الجديد روزا نوبل من أكوا دي بارمار بعطر الورد الجوري الفواح المركز، يكمل روزا نوبل المجموعة الفاخرة والمتطورة والأنيقة جداً من نوبل، روزا نوبل عطر الأنوثة العفوية في أنقى صورها، يمتاز بالتناغم والانسجام بين الأناقة والكلاسيكية. سيوقعك في حبة من أول نظرة...

تويج


متجر عطور إلكتروني


عطر روزا نوبل الجديد من أكوا دي بارما


عطر روزا نوبل الجديد من أكوا دي بارما

Rosa Nobile Acqua di Parma for women


قدم دار أكوا الإيطالي العطر الجديد روزا نوبل من أكوا دي بارمار بعطر الورد الجوري الفواح المركز، يكمل روزا نوبل المجموعة الفاخرة والمتطورة والأنيقة جداً من نوبل، روزا نوبل عطر الأنوثة العفوية في أنقى صورها، يمتاز بالتناغم والانسجام بين الأناقة والكلاسيكية. سيوقعك في حبة من أول نظرة.

اختيار أفضل المكونات لتمثل أسلوب الماركة التجارية، اختار دار أكوا دي بارما Acqua di Parma نوعاً خاصاً من ورود سينتيفوليا، التي تزهر وتنمو فقط في إيطاليا. تركيبة العطر ROSA NOBILE من البرغموت واليوسفي وقلب الأزهار، متبل مع قليل من الفلفل الأسود. الحمضيات الملاحظة ولذعة الفلفل تؤدي بنا إلى الدور الإيطالي الذي له الدور الرئيسي في التكوين، مع زنبق الوادي، الفاوانيا البنفسجي المخملي اللطيف. وتتضمن القاعدة الملاحظة وودسي الجافة،الأرز والعنبر، محاط بالمسك الحسية.


أضف تعليق