جار التحميل

جان بول غوتييه جوهر العطر

إن عطر "كلاسيك" و"لو مال" الذين قدمهما جان بول جولتييه هما زوجين شهيرين قويين حقًا. انس "بوش وبيكس"، انس "باراك وميشيل"، وبالتأكيد انس "كيمي"، لأن لدينا البحار وملهمته الساخرة، وهما أروع بكثير...

تويج


جان بول غوتييه جوهر العطر


جان بول غوتييه جوهر العطر


إن عطر "كلاسيك" و"لو مال" الذين قدمهما جان بول جولتييه هما زوجين شهيرين قويين حقًا. انس "بوش وبيكس"، انس "باراك وميشيل"، وبالتأكيد انس "كيمي"، لأن لدينا البحار وملهمته الساخرة، وهما أروع بكثير. إن "مسيو مال" و"مدام كلاسيك" ظهرا في الساحة في التسعينات، عِقد عارضات الأزياء الخارقات، وموسيقى الرقص، وهوس الرقصات الغريبة. قُدم العطر في عِلب صفيحية، على شكل أجسام متموجة وحسية لرجال ونساء مقطوعي الرأس، وقد أحدث الزوجين الرئيسيين لجولتييه تأثيرًا أكبر من أي زوج أسطوري آخر، وصاحبا الشباب في وقت الرحلات الأكثر أهمية في حياتهم، وهو فترات الانفصال، والتصالح، والليالي الضائعة في المدينة. إنهما مقربين جدًا من قلوبنا.

مع ذلك، وكما نعرف جميعًا، فإن الشهرة فانية، وضوء النجوم يذوي مع الوقت، وهذه الثنائيات القوية لا تدوم أبدًا. لكن من حسن حظ أكثر الأزواج شعبية في عالم العطور، لم تتراجع شهرتهما وحظهما أبدًا، ولكن كما هو حال كل شيء في عين العامة (أو أنف العامة في هذه الحالة)، يجب أن يعمل هذان الاثنان بجد شديد حتى يظلا في الصدارة. لذا، مر "كلاسيك ولو مال" هذا العام بجراحة تجميلية خطيرة لتحديثهم بشكل كامل. أصبح لهم مظهر جديد، وعطر باسم جديد، فقد أصبحا "إيسنس دو بارفوم دو"، وهما رائعان كأي وقت مضى.


عطر كلاسيك إيسنس دي بارفيوم النسائي

عطر كلاسيك إيسنس دي بارفيوم النسائي


ما هي روائح عطر كلاسيك إيسنس دي بارفيوم النسائي؟



الروائح العليا: الزنجيل.
روائح القلب: برعم البرتقال والفُل.
الروائح الأساسية: كريم شانتيلي، والفانيليا، والخشب.


كيف هي رائحة عطر كلاسيك إيسنس دي بارفيوم النسائي؟


كان كلاسيك ذات رائحة سنّورية مبهجة دائمًا – كرائحة أحمر الشفاة، والملاءات المصنوعة من الساتان، والزهور. وفي عطرها "إيسنس دو بارفوم جايز"، تخلت كلاسيك عن رداءها الحريري، وحذائها المنفوش ذي الكعبين لأجل شيء أكثر رقيًا بكثير. هذا صحيح، لقد خطت كلاسيك على السجادة الحمراء وهي تُشع بتألُق الطليعة الذهبي المأخوذ من "ميت جالا" التي استلهمت من التكنولوجيا العام الماضي. إنها قوية ورائعة وأنيقة، ومستعدة لأخذ موقع الصدارة على المسرح.

يُفتتح "كلاسيك إيسنس دو بارفوم" بالمنظور الحديث حول مجموعة كلاسيك، فمُركب الألدهيدات الذي يعلن عن وصول العديد من الروائح الزهرية المنعشة قد حل محلة شيء معاصر تمامًا: الشربات. سحب من حلوى التارت والسكر المتلألئ تنفجر كألف مصباح ضوئي ينطفئ، وهي إشارة إلى العديد من مصوري الفضائح الذين يلتقطون كل حركة بينما تسير "ميس ايسنس" على ممشى المشاهير.

إن الزهور في قلب العطر هي براعم البرتقال والياسمين الغنية والمبهجة، وهي تضيف شيء حريري ولكن حسّي يسمح لـ "إيسنس دو بارفوم" بأن يكون ناعمًا ولكنه صاخب مع ذلك. بعد أن يجف العطر، يصبح دهنيًا ونهِمًا أكثر، ويكشف عن نفحة متداخلة بقوة بين كريم الشانتيلي والفانيليا. مقارنة بالروائح الزهرية التي ظهرت قبله، تُعتبر قاعدة هذا العطر نهاية ناعمة ورقيقة لعطر جرئ وعاصف.

إن "إيسنس دو بارفوم" هو نفسه عطر "كلاسيك" ولكن بعد تحديثه. فقد اختفت اللمسات الرومانسية الأوبرالية الأنيقة، ودخل بدلاً من منها قنبلة الجنس التي تشبه فستان قصير ذهبي لامع، وكعوب جوتييه العالية التي تدير الرؤوس. إن إيسنس دو بارفوم، غازي ومَرِح وعصري جدًا. إنه رائع ويُحّول كل امرأة تضعه إلى امرأة جاهزة للسير على السجادة الحمراء بكل عظمتها. إن "كلاسيك إيسنس دو بارفوم" هو ما تحتاجينه بالضبط لو كنتِ تريدين روعة كلاسيك ولكن تشتهين شيء عصري أكثر قليلاً. فهو أقل رقة وأناقة وأكثر قوة وجاذبية.


عطر لو ميل إيسنس دي بارفيوم الرجالي

عطر لو ميل إيسنس دي بارفيوم الرجالي


ما هي روائح عطر لو ميل إيسنس دي بارفيوم الرجالي؟


الروائح العليا: الهيل والليمون.
روائح القلب: الخزامي والجلد.
الروائح الأساسية: الخشب ونبات القسط.


كيف هي رائحة عطر لو ميل إيسنس دي بارفيوم الرجالي؟


إن "لو مال" هو العطر الذي يحمل مكانة خاصة في قلبي لأنه كان العطر الذي وضعته خلال سنوات مراهقتي. كنت دائمًا ما أتصور أنه عطر مستهتر، عطر يحب ويقاتل، ويقع في المتاعب في كل أنحاء المدينة. قضى "لو مال" جُل وقته في الصالة الرياضية يبني عضلاته، وينزع شعر صدره، وسيكون من المنصف أن نطلق عليه المتمرد المحبوب. ولكن ما هو "لو مال إيسنس دو بارفوم؟" هل هو مجرد متمرد نوعًا ومحبوب وحسب؟

من الواضح من أول شمّة أنه أيًا كان الإجراء الذي تعرضه له "لو مال" ليتحول إلى "ايسنس دو بارفوم"، قد أدى إلى نضجه كثيرًا جدًا. فهو يشعر بأنه أطول وأكثر امتلاءً وتحديدًا، وأكثر حدة بكثير. إن هذا هو "لو مال" المستلهم من متروبوليس، حيث يوجد ممثلنا الرئيسي كإنسان آلي جذاب، محدد الملامح وصلب، ولكنه ذو قلب من الذهب الخالص، أم من الرصاص؟ إنه نظير حاد للمنحنيات الناعمة لحبيبته، "كلاسيك إيسنس دو بارفوم". إن الافتتاحية عطرية وحادة، مع لمسات من فقاعات الليمون والتوابل الحارة. يمتزج الهيل مع المعدن، بشكل أشبه بهدير ذكوري ووكأن "لو مال" يتنحنح، ويستعد للإغراء بصوته الرجولي العميق.

يأخذ "إيسنس دو بارفوم" القلب شِبه الأنثوي لـ "لو مال"، ويزيده نضجًا من خلال التلاعب معه برائحة نبات السرخس التقليدية أكثر. إن الجلد يضيف عمقًا ودفئًا داخليًا، ولمسة حيوانية بشكل طفيف جدًا وبه نفحة دخانية كذلك، بينما أن رائحة الخزامي الجريئة في العطر الأصل تصبح نغمتها أقل بنفسجية، وتتحول لدرجة رمادية صلبة أكثر. إن العطر كله خشبي أكثر أيضًا، ويدور حول قاعدة من رائحة شجر الأرز والغابات المتبلة والعشبية، بدلاً من مسحوق الفانيليا في العطر الأصلي.

إن هناك الكثير من الأمور المشتركة بين "لو مال إيسنس دو بارفوم" وبين "لو مال" الأصلي. كان "لو مال" أول عطر يصنعه فرانسيس كوركديان، والذي كان مبتدئًا وجديدًا حينها. إن صانع العطور "كوينتين بيسك"، وهو النجم الصاعد في صناعة العطور والذي أصدر عدة عطور ناجحة، هو الذي كُلِف بإعادة التقاط سحر الأصل مع تحديثه ليناسب أذواق وطراز الوقت الحالي. ولقد قام بعمل جيد حقًا، وجعل كل من "لو مال" 1995، و"إيسنس دو بارفوم" الحالي عطرين مختلفين تمامًا. إن هذا العطر الجديد عاش حياة حافلة، وأصبح أقل استعراضًا مع تقدمه في السن، ولكنه ظل رائعًا.


عطر جان بول غوتييه كلاسيك إيسنس دو بارفيوم
عطر جان بول غوتييه لو ميل إيسنس دو بارفيوم


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق