جار التحميل

5 اماكن غير تقليدية لرش العطر

اماكن رش العطر على الجسم موحده إلى حد ما مثل المعصمين والرقبة. ولكن هل تعلم أن هناك عدة اماكن أخرى فعالة، غير تقليدية. في المرة القادمة جرب هذه الاماكن...

تويج

متجر عطور ماركات


5 اماكن غير تقليدية لرش العطر


أماكن رش العطر


اماكن رش العطر على الجسم موحده إلى حد ما مثل المعصمين والرقبة. ولكن هل تعلم أن هناك عدة اماكن أخرى فعالة، غير تقليدية. في المرة القادمة جرب هذه الاماكن.


1- داخل الفخذين


تطبيق العطر على الفخذين الداخلية يساعد في نشر العطر. رش العطر المفضل لديك بين الساقين. فإن الرائحة تصل الجسم طوال اليوم، حيث كنت سوف تكون الرائحة مبهجة من الصباح لليل.


2- الشقوق

للنساء رش العطر المفضل لديك أكثر بين ثدييك. إنك لن تكوني قادرة على مقاومة لك.


3- المعدة

درجة حرارة الجسم الدافئة تعمل على نشر عطرك، وحتى اطلاق ملاحظات معينة ليست دائما ملحوظة. معدتك هي واحدة من أحر الأماكن على جسمك. رش القليل من العطر على معدتك لرائحة فريدة من نوعها طويلة الأمد.


4- الشعر

هل لاحظت كيف شعرك يمسك أي رائحة؟ وأنت لا تستطيع التخلص منه حتى تغسل شعرك؟ هذه كبيرة جدا عندما يكون دخان السجائر، ولكن رائع عندما يكون رائحة العطر المفضل لديك. إعطاء شعرك رشة خفيفة قبل أن تغادر المنزل، وسوف يقوم الرأس بدوره أينما تذهب.


5- خلف الركبتين

مثل المعصمين والعنق، الجزء الخلفي من ركبتيك أيضا نقطة نبض. رش هنا، درجة حرارة الجسم الدافئة للعطر، وتحريكه إلى أعلى بحيث يغلف الجسم بأكمله.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق