جار التحميل

ما هو عطر سيلاج؟

هل سبق أن اشتريت العطور، إلا أنك تجد أن الناس من حولك لا تلاحظ ذلك حقاً؟ قد يكون أيضاً أنك لاتجد رائحة جيدة بعد فترة من الوقت، وفي هذه الحالة يجب عليك أن تقرأ "لماذا لا أستطيع أن أشم رائحة عطوري؟"...

تويج


ما هو عطر سيلاج؟


ما هو عطر سيلاج؟


هل سبق أن اشتريت العطور، إلا أنك تجد أن الناس من حولك لا تلاحظ ذلك حقاً؟ قد يكون أيضاً أنك لاتجد رائحة جيدة بعد فترة من الوقت، وفي هذه الحالة يجب عليك أن تقرأ "لماذا لا أستطيع أن أشم رائحة عطوري؟". وعلى العكس من ذلك قد تلاحظ أن الناس تجعد أنوفهم عندما تمر. ذلك لأن العطور لديها سيلاج "sillage". ولكن ماذا يعني هذا المصطلح؟


أصل وشرح مصطلح سيلاج أو تلاشي العطور

مثل العديد من الأشياء في عالم العطور، المصطلح مستمد من الفرنسية. لنتذكر عندما تخطو السفينة كيف تترك أثر مسارات على المياه التي وراءها؟ نفس شيء يحدث لشخص يستخدم العطر؛ واحد يترك وراءه أثر لرائحة العطر، لتترك الناس تستفيق من وراءك. يجعل وجودكم في الذاكره، علاوة على ذلك، لديك بالفعل رائحة تحمل توقيعك، ، ثم وجودكم سيكون بمثابة بطاقة الدعوة ورمزا للقوة اللطيفة.


ماذا يمكنك أن تفعل برائحة ملفته للإنتباه، وليست مثيرة للاشمئزاز

إذا اردت عموما الأخف كثافة وهو ماء عطر تواليت مقابل عطر أكثر تركيزاً ماء بارفيوم، فلا مانع من ذلك. وهذا متغير بدرجة كبيرة اعتمادا على كيفية "كثافة" العطر الخاص بك لتبدأ. خيار واحد الذي قد تفكر فيه وهو الأفخم والأغلى هو العطر النقي بارفيوم "perfume" كما يباع كمستخرج العطر، فإنه يترك أثراً أكثر دهاء. لأن سيلاج sillage يعتمد على نشرها. في عطر نقي نسبة من الكحول لزيوت عطرية أقل. الزيوت العطرية خيار آخر؛ وعادة ما تلتصق على الجلد، زائدة على الحد الأدنى نظراً لعدم وجود الكحول في الصيغة. وبالتالي فإنها وسيلة أكثر حميمية من استخدام العطر.

يرجى ملاحظة أن قوة العطور الدائمة ليست هي نفسها نشر العطور. العطر الذي ينتشر في الوراء لمسافات، فعلاً قد تتشتت بسرعة، العديد من كولونيا الحمضيات الفاقعة تندرج في هذه الفئة، مصنوعة من مكونات شديدة التقلب، بينما يدوم جداً مع ملاحظات المسك والأخشاب قد تبقى قريبة للجلد.


خدعة سهلة لاختبار انتشار رائحة عطرك

يمكنك إجراء هذا الاختبار بسهولة. اختر عطر من مجموعة عطورك ورش مره واحده في غرفة نظيفة وفارغة، وأغلق الباب. بعد 10 دقائق افتح الباب وشم الهواء. ستعرف على الفور إذا عطرك المفضل هو برائحة قوية جدا أو لا يكفي!


ماذا عن زيادة انتشار رائحة العطر الخاص بك؟

لزيادة السيلاج sillage، رش مكان من الملابس، الجلود سوار أو حزام لاحظ أنه سيبقى معك لفترة طويلة، أو وشاح من الصوف. إذا كان انتشار رائحة العطر هو مهم بالنسبة لك، تحتاج إلى شيء يخلط مع كيمياء الجلد الخاص بك ولكن ليس تماماً. يتم الحصول على سيلاج sillage عالي عبر الملاحظات التي ليست متوافقة تماماً على الجلد، وبالتالي لا "أكل" وما يتصل به، مثل البتشول، الكرمل / ملاحظات الفانيليا، والتوت، والبطيخ، إلخ. وهذا مثل عطور موغلر انجل، لي أو دسي، هبنوتك بويزن وفهرنهايت، إيرماتكس إليكسر، لو ميل، جيرلان إنسولانس، أراميس فور مان، جيفنشي اماريج، أوبسيشن، كالفن كلاين إترينتي، جوب أوم، جورجيو بيفرلي هيلز، وغيرها من وحوش سيلاج sillage. إذا كنت تريد حقا أن تستخدام العطور الثقيلة بطريقة خفية، يمكنك استخدام مجموعة منتجات العناية بالجسم من غسول الجسم واللوشن التي تكون من نفس العطر.


إذا كان لديكم أي معلومات عن سيلاج شاركونا بها!


أضف تعليق