جار التحميل

عطور للجميع في قائمتك الخاصة

لقد وصلنا إلى هذا الوقت من العام بالفعل حقًا، لقد وصل موسم الهدايا! لو كنتِ تبحثين عن بعض العطور الراقية لأقرب الناس وأحبهم إليكِ، فقد وصلتِ للمكان الصحيح. وسأقدم لكِ قائمتي الخاصة لأساعدكِ على الحصول على بعض الأفكار للهدايا التي ستشترينها لمن تُحبين هذا العام...

سلوى


عطور للجميع في قائمتك الخاصة


لقد وصلنا إلى هذا الوقت من العام بالفعل حقًا، لقد وصل موسم الهدايا! لو كنتِ تبحثين عن بعض العطور الراقية لأقرب الناس وأحبهم إليكِ، فقد وصلتِ للمكان الصحيح. وسأقدم لكِ قائمتي الخاصة لأساعدكِ على الحصول على بعض الأفكار للهدايا التي ستشترينها لمن تُحبين هذا العام.
إن هناك اقتراح لكل شخص في قائمتك، من صديقتكِ المقربة وحتى زوجك، بل أننا وضعنا هدية سرية في مكان عملك، من قال أن التسوق في الأعياد صعب؟


والدتكِ الشُجاعة

طراز العطر: شيء أنيق وغير محدود بالوقت

إن السيدة الأولى في حياتك لا يبعدكِ عنها سوى مكالمة هاتفية، لذا من الضروري أن تدلليها بهدية رائعة حقًا. حينما تبحثين عن عطر لوالدتك ولكنكِ غير متأكد مما يعجبها، فإن الأشياء الكلاسيكية المعاصرة هي اختيار لا يمكن أن يفشل. اختاري شيء غير محدود بوقت معين، راقي وأنثوي ويجعلها تشعر بشعور رائع كلما استعملته. هل أخبركِ باختياري الشخصي؟ إنها الرائحة الزهرية المعسولة الممتزجة بالمسك في ماء عطر "فور هير" من تصميم ناسيسو رودريجز، فهو مناسب تمامًا ومتفرد بشدة.


والدكِ الذي يُعتَمَد عليه

طراز العطر: عطر متنوع صالح لكل المناسبات

لو كان هناك عطر مفضل لدى والدك، فمن الأفضل عادة الالتزام بها (أنا أتحدث عن تجربة هنا!)، ولكن لو طلب منكِ عطر جديد، ولا يعرف ما يفضله حقًا، فاختاري شيء متنوع سيجعله يشعر بـ "التماسُك ورباطة الجأش" دائمًا. إن عطر "لو أو دو إيسي" للرجال، من صُنع إيسي مياكي، هو عطر المشاهير، وهو برائحة الليمون المنعشة الخفيفة، ورائحة الخشب التي وصلت لمكانة مقدسة منذ إطلاقها منذ 20 عام. لو كان يفضل شيء أعمق قليلاً وذي رائحة خشب أقوى، فإن عطر "نوي دو إيسي" الجديد هو خيار جيد أيضًا.


صديقتكِ المقربة

طراز العطر: رائحة تمثل إعلان عن الموضة السائدة

حمدًا لله أنكما مقربان بشدة – إن صديقتكِ المقربة هي واحدة من أسهل الناس على قائمتك! إنها مَرِحة وجميلة داخليًا وخارجيًا، وهي موجودة دائمًا لأجلك، لذا اشتري لها عطرًا تضمنين أنه سيجعل صباح عيد الميلاد أكثر إشراقًا لديها. إن العطر الأنثوي الأشهر هذا العام هو "فيز سانت لورين مون باريس"، وهو عطر الزهر الأبيض القبرصي غير المتوقع، والمستلهم من الجاذبية الأبدية لمدينة الأنوار. إن به لمسات جذابة من رائحة توت العُليق، ونبات الداتورة، وزهرة الفاوانيا البيضاء، وعشب البتشول، عطر رومانسي ومثير قليلاً – إنه العطر الذي يحمل توقيعها المميز.


زوجك حبيبكِ الجميل

طراز العطر: أنيق، مثير، جذاب

عندما يتعلق الأمر باختيار عطر لنصفكِ الآخر، فمن الطبيعي أن تلعب تفضيلاتك الخاصة جزء كبير في هذا، فأنتي من ستشمين هذا العطر في النهاية على أي حال! لو كان لديه بالفعل عطرًا يوميًا يستخدمه باستمرار، فاختاري شيئًا مختلفًا للأمسيات يجعله يشعر بالتميز. إن عطر "فالينتينو أومو إنتنس" الجديد هو ذروة الحسية الخام المُقدمة مع لمسة فاخرة. أنا لم أقابل بعد عطرًا أكثر إغراءً وجاذبية منه للرجال هذا العام. لو كان لديه ميل للعطور القوية ذات اللمسة الخفيفة من رائحة الجلد، فإن هذا هو العطر المناسب له.


جِدَتكِ الخالدة

طراز العطر: درسًا في الأناقة الكلاسيكية

لا يوجد سوى خيار واحد هنا – إن جدتكِ العزيزة تستحق العالم كله وأكثر كهدية في عيد الميلاد، لذا حينما تختارين عطرًا لها، اختاري عطرًا جميلاً وخالدًا مثلها وهو عطر "أنيك جوتال لا فيوليت". إن لا فيوليت هو كنز عطري ستحب استخدامه، فهو يوحي بالحُضن الدافئ والأناقة في نفس الوقت، ماكر ولكنه حنون، وهو مزيج من زهر البنفسج والورد التركي، وهو مستلهم من حلوى وأحمر شفاة البنفسج. إنه درس في الحنين. في كل مرة ستستخدم جدتكِ العزيزة هذا العطر سترغبين في احتضانها أكثر.


بطاقة الهدية السرية

طراز العطر: معقول الثمن ويرضى الحشود

هل تبحثين عن شيء صغير ومنخفض الثمن ولكنه يبدو فاخرًا ليناسب في عملك؟ لا تبحثي أكثر، فلا يوجد سوى علبة مجموعة هدايا العطر المنعش "فلور دو فيجوير" من "روجر وجاليت". بالرغم من أن ثمنه أقل من 75 ريال، إلا أنه يُعتبر هدية مناسبة ومثالية لا تبدو رخيصة، فهي زجاجة عطر 30 مل، ومعها غسول للجسم 50 مل. ولا يجب أن تقلقي بشأن عدم حبهم لرائحتها، فعطر فلو دي فيجوير المعبق براحة التين واليوسفي ذو رائحة شهية، وأنثوية، ولا تُنسى. سيجعلكِ حديث المكتب كله.


مواضيع ذات صلة:


وسوم: عطور
أضف تعليق