جار التحميل

وفّر مع أفضل العطور لعام 2016

كان عام 2016 عامًا جيدًا جدًا للعطور، وأشعر أنه سيكون من الصعب وضع قائمة بـ "الأفضل" تتضمن كل أفضل وأروع ما قدمته صناعة العطور هذا العام. لم يكن هذا عامًا سلبيًا في صناعة العطور، حيث دفعت الماركات الكبيرة الكثير من الأموال وقدمت عطورًا عالية الجودة بشدة، وفاجأتنا بأشياء جديدة ومتفردة. إنه العام الذي أصبحت فيه صناعة العطور جدية وكانت النتيجة رائعة بالتأكيد...

تويج


وفّر مع أفضل العطور لعام 2016


.كان عام 2016 عامًا جيدًا جدًا للعطور، وأشعر أنه سيكون من الصعب وضع قائمة بـ "الأفضل" تتضمن كل أفضل وأروع ما قدمته صناعة العطور هذا العام. لم يكن هذا عامًا سلبيًا في صناعة العطور، حيث دفعت العلامات التجارية الكبيرة الكثير من الأموال وقدمت عطورًا عالية الجودة بشدة، وفاجأتنا بأشياء جديدة ومتفردة. إنه العام الذي أصبحت فيه صناعة العطور جدية وكانت النتيجة رائعة بالتأكيد.

أنا أحتفي في مقالي هذا الأسبوع بحقيقة أن متجر تويج للعطور يقدم خصم 20% على كل شيء (نعم لقد قلت 20% و كل شيء، لست بحاجة لقرص نفسك للتأكد من أن هذا حقيقي)، وسأقدم لك قائمة موجزة ببعض من عطوري المفضلة التي قدمت مراجعة لها في "تويج للعطور" هذا العام. تتراوح العطور من العطور التي تخطف الأنفاس إلى العطور الغريبة الصاعقة وما بينهما. استعد إذًا لجولة موجزة بين مجموعة من العطور الرائعة، ويمكنك الحصول على أي منها بخصم 20% باستخدام الكود: "TOOIJ20". سيكون من الوقاحة عدم استخدامه، أليس كذلك؟


  • عطر بلاك بيبر من كوم ديس جراكونز


عندما قدمت مراجعة لبلاك بيبر في "تويج للعطور" (اقرأ المقال هنا)، قلت أنه كان عطرًا "جميلاً" و"رائعًا بشدة لدرجة تخطف الأنفاس"، ولازلت مؤمنًا بهذا الرأي. إن لمسات بلاك بيبر تُستخدم كعدم ثانوي داخل العطر، وعادة ما تُزاح في الخلفية لإضافة لمسة ثانوية خفيفة أو تضاف في القمة لتقديم انفجار موجز خلال الافتتاحية. يضع بلاك بيبر تلك اللمسة في الصدارة والمقدمة، مما يجعلها الحدث الرئيسي، ويدعمها بروائح الليمون الحامض والأدلدهايد في لمسات القمة لإضافة بعض التألق، ولمسات التونكا والأخشاب في القاعدة من أجل الارتقاء والدفء. إن هذه رائحة هائلة، رائحة ذات انتشار مذهل مع وضوح لافت للنظر. ستضعيها وتشعرين أنكِ تحلقين في السماء، ولكن لن تقولي أبدًا أنها ثقيلة أو أنها تكبتكِ. إن بلاك بيبر ليست أعجوبة فنية وحسب، بل هي عطر رائع كذلك. لو أردتِ تجرية عطر واحد فقط هذا العام، فاختاري بلاك بيبر.


  • عطر زيس إذ هير! و عطر زيس إذ هيم! من زاديج وفولتير


لو كنت رجل أو فتاة رائعين، فأنا واثق أن هذه العطور الجديدة من دار الأزياء الباريسي زاديج وفولتير لم تمُر عليك مرور الكرام. لكن لو لم تكتشف بعد السحر المتمرد السلس فيهما، فستجد مفاجأة رائعة بانتظارك. إن عطريّ زيس إذ هير! و زيس إذ هيم! هي عطور يمكن الحصول عليها بسهولة، ومن السهل وضعها بحرية، ويمتلك كل منهما انعطافًا متفردًا يميزهما عن غيرهما. إن عطر زيس إذ هير يحتوي على لمسات من المكسرات وخشب الصندل الكريمي مع رشة من الخوخ، وجوهر افتتاحي مشابه قليلاً لرذاذ شعر "إلنيت" إنه رائع حقًا. أما عطر زيس إذ هيم! ، فهو عطر عنبري دافئ يستخدم الجريب فروت والفانيليا لجعله مثير حسيًا جدًا لدرجة أنه يكاد يكون خطر لو وضعه الرجل المناسب. يخدم كلا العطرين الأناقة الباريسية المعاصرة بطريقة لا تستطيع معظم العطور القيام بها، وهو يُباع بخصم 20%. اشتري واحدًا لكِ وواحدًا لحبيبك. لكن يجب أن تكون رائع بما يكفي لتناسب هذا العطر.


  • عطر بيونيا نوبيل من أكوا دي بارما


تمتلك أكوا دي بارما لمسة ميداس، حيث كل شيء يلمسونه يتحول إلى ذهب، وفي حالة عطر بيونيا نوبيل، حولوا فكرة عطر زهرة الفاونيا إلى ذهب زهري. إن هذه الأفيونيا الأكثر حلاوة وعصارة ولطفًا في الوجود. يفتتح العطر برائحة توت العليق، والتوت الأسود المنسوج في شبكة حريرية من بتلات الفاونيا الطازجة. إن الزهرة التي يثير هذا العطر الإحساس بها هي زهرة فاونيا وردية ياقوتية مشرقة، وهو يقدم اللون الوردي الناعم المماثل للون الزهرة الذي سُمي على اسمها، ولكنه يقدم أيضًا خضرة حادة وبارزة تجعل هذه الزهرة المعقدة ذات رائحة شديدة الجمال. كنت أعتبر زهور الفاونيا هي الرائحة "المتفاخرة" في عالم العطور عادة، فهي تطالب بالانتباه لعروضها العملاقة ورائحتها القوية، وبيونيا نوبيل يقدم هذه الروح الاستعراضية في الزهرة. إنه جميل حقًا.


  • عطر بوب من ستيلا ماكارتني


لو كنت أحب تقليد الإعلانات الرخيصة، كنت سأقول أنك لو وضعت رشة واحدة من عطر بوب من ستيلا ماكارتني فلن تستطيع التوقف عن استخدامه، ولكن بدلاً من هذا سأقول أن بوب هو عطر ممتع ومرح جدًا. هل تساءلت من قبل كيف ستكون رائحتك لو وضعت عطر برائحة العلكة بطعم البطيخ؟ يقدم عطر بوب هذه الرائحة بالضبط، لذا لا حاجة للتساؤل بعد الآن. إن رائحة العلكة المثيرة هذه ذات قلب كريمي مصنوع من نبات مسك الروم الاستوائي، وقاعدة من مسك رائع ومخملي، مما يجعله عطرًا عصريًا متمردًا تمامًا ولكنه ليس طفولي أو أحمق. إن بوب عطر شهري وممتع ستشعر بالبهجة عند وضعه.


  • عطر مونلاين باتشولي من فان كليف أند آربلز


بادئ ذي بدء، لنتفق جميعًا على أن عطر مونلايت باتشولي هو واحد من أفضل أسماء العطور على الإطلاق. بعد أن اتفقنا على هذا، يمكننا الحديث الآن عن مدى روعة العطر الذي يحمل هذا الاسم. يهدف مونلايت باتشولي إلى استكشاف روميو وجولييت العطور، أي لمسات الورد والباتشولي. صُنعت هذه المواد لتُمزج معًا ببساطة، مع تأكيد الباتشولي على قتامة الوردة، بينما يمنحها لمسة حامضة وعشبية. لكن البراعة الحقيقية فيما فعله فان كليف أند آربلز هو إضافة زبدة السوسن، التي قدمت لمسة مسحوق أشبه بمنتجات التجميل لهذا الثنائي العريق. بصفة عامة، يقدم مونلايت باتشولي انطباعًا بالمكياج المسرحي المشرق أن الحقيبة الرائعة الملونة بأكثر ألوان اللون الأحمر إشراقًا. نعم، إنه لافت وجذاب للغاية.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق